من هُو محمد علي البوغديري

من هُو محمد علي البوغديري ، ظهرت العديد من الشخصيات التونسية مؤخرًا على محمد علي البوغديري نتيجة الترشح لرئاسة النادي الإفريقي، ويتساءل كثيرون من هُو محمد علي البغديري، أول مرشح له. رئاسة النادي الإفريقي، لأن هؤلاء الأشخاص يحصلون على تفاعل كبير نتيجة لهذه الأعمال، فلديهم أفعالهم الخاصة، والآن سنرفق لكَمْ معلومات عَنّْ محمد علي البوغديري، من هُو، كَمْ عدد الأفراد الذين يطمحون للوصول إلَّى رئاسة النادي الإفريقي ومكانة كبيرة فِيْ بلادهم وخارجها، وهُو يعتبر أول نادٍ فِيْ تونس فوقه، حيث كانت سيرته الذاتية من إخراج رجل الأعمال محمد علي البوغديري، الذي يمتلك العديد من المواهب الرائعة والعديد من المواهب التي ساعدت فِيْ ذلك. وصل إلَّى هذا المنصب العظيم.

من هُو رجل الأعمال محمد علي البغديري

محمد علي بوقديري هُو الأمين العام لاتحاد منطقة بن عروس. نور الدين الطبوبي، السكرتير العام المقبل للنقابة العامة التونسية، ولد فِيْ 8 فبراير 1961 فِيْ باجة وله 4 أطفال مؤتمر طبرقة.

نادي محمد علي البوغديري الأفريقي

حيث صرح “تسلمت اللجنة المستقلة للجامعة التونسية لكرة القدم، التي ستشرف على انتخابات الأندية الأفريقية، للتو أول ترشيح لها برئاسة مسؤول فرع الشباب السابق محمد علي البوغديري. ستغلق أبواب الترشيح لاجتماع 19 يوليو فِيْ الساعة الثالثة صباحًا اليوم الاثنين، ومن المحتمل أن تكون هذه القائمة هِيْ القائمة الوحيدة التي ستغلق قبل الساعة الثالثة بعد الظهر.

ويغلق الباب اليوم الاثنين فِيْ تمام الساعة الثالثة، باب تقديم الترشيحات للمشاركة فِيْ الاجتماع الانتخابي العام للنادي الأفريقي المقرر عقده فِيْ 19 يوليو المقبل. صرح بذلك النقابة العامة التونسية للتجارة محمد علي البوغديري.

النادي الأفريقي لديه 3 مرشحين للرئاسة حتى الآن

بانتظار 11 يوليو، حيث يتم تأكيد جميع المواعيد الخاصة بالترشح للانتخابات، سيكون الأقرب إلَّى السباق على رئاسة النادي الإفريقي بلا شك 3 أسماء، بدءًا بمحمد علي البوغديري، الذي اقترب من تشكيله. قائمته تمر بالوزير السابق فاضل عبد الكافِيْ الذي لديه أحزاب تدفعه للترشح بشرط أن يعود إليها. بعد ذلك، ستنتقل المهام التنفِيْذية إلَّى مهدي الغربي، الذي ينوي، من ناحية أخرى، الدخول فِيْ المنافسة، رغم أنه رفض سابقًا أن يكون رقم واحد فِيْ أي قائمة انتخابية.