أفضل صبغة للشيب بدون أمونيا من الصيدلية

أفضل صيدلية خالية من الأمونيا صبغة الشعر الرمادي

من المواد الكيميائية التي تضر بالشعر بشدة الأمونيا، لذلك عَنّْد اختيار لون الشعر أو الشامبو على سبيل المثال يجب أن نختار بدون هذه المادة الضارة، والآن سنعرض لك أفضل صبغة شعر رمادي بدون أمونيا من الصيدلية من خلال الفقرة التالية

1- صبغة Garnier Olia للشعر الرمادي

من المعروف أن صبغة الشعر ماركة Garnier من أفضل أنواع الألوان فِيْ العالم، لأنها تحتوي على العديد من الخصائص والخصائص التي لا توجد إلا فِيْها.

وهذا ما يميزها عَنّْ الأنواع الأخرى وهذا ما جعلها الاختيار الصحيح لكثير من الناس، والآن سنعرض لكَمْ مكونات هذه الصبغة من خلال النقاط التالية

  • يتكون صبغة غارنييه من الكثير من المواد الدهنية التي تمنح شعرك لمعاناً وتألقًا، لأن نسبة الزيوت فِيْه تصل إلَّى 60٪.
  • يحتوي على مادة البيروكسيد التي تعمل على تلوين الشعر بشكل جميل وصحي.
  • ومن أهم الزيوت التي يحتويها زيت عباد الشمس والمروج وزهرة الكاميليا، حيث تعمل هذه المكونات على إزالة علامات الشيب، حيث تصبغ الشعر بلون أسود غامق.
  • تتوفر هذه الصبغة بـ 31 لونًا بدون وجود الأمونيا.
  • تجدر الإشارة إلَّى أنه بعد الصباغة بهذا النوع، يجب تجنب أشعة الشمس تمامًا.

2- صبغة شيا مويستشر بزبدة الشيا لعلاج الشيب

يعتبر هذا اللون أيضًا من أفضل أنواع الألوان التي لها القدرة على معالجة الشيب بطريقة متكاملة، بالإضافة إلَّى ترطيب الشعر بعد التلوين وحمايته من أشعة الشمس الضارة، يجدر النظر فِيْ أنه كذلك كَمْا أنه مناسب للشعر الدهني والمتعرق بشكل مفرط وهذه المادة غير متوفرة فِيْ العديد من الألوان.

فِيْ حالة رغبتك فِيْ استخدام هذا النوع من الألوان، فأنت بحاجة إلَّى تطبيق اللون على شعرك، فأنت بحاجة إلَّى وضع قناع من زبدة الشيا وخل التفاح وهُو جزء من اللون ويعمل هذا القناع على زيادة النعومة والنعومة. لمعان الشعر وبروتين الباوباب الذي يرطب الشعر. هذه الصبغة صبغة دائمة.

3- صبغة كلايرول لعلاج الشيب

وهِيْ من أكثر الأصباغ التي لا تحتوي على مواد كيميائية، ولهذا تم تصنيفها على أنها لون طبيعي، حيث أنها خالية تمامًا من الأمونيا الضارة بالشعر، وتتكون أساسًا من بعض الزيوت الطبيعية الضرورية. للشعر.

وتشمل هذه الزيوت زيت جوز الهند الذي يعمل على ترطيب الشعر وتحقيق اللون المطلوب، بالإضافة إلَّى ترطيب الشعر وزيادة كثافته ونموه، فضلاً عَنّْ منع ظهُور علامات الشيب.

بالإضافة إلَّى أن هذه الصبغة تحتوي على العديد من الفوائد لفروة الرأس بشكل عام، فهِيْ تساهم فِيْ إزالة الجلد الميت الموجود فِيْ فروة الرأس، والجدير بالذكر أن هذا النوع من الصبغة لا يعتبر صبغة علاجية. .

4- صبغة Keune So Pure لعلاج الشيب