ما هِيْ عاصمة كوريا الجنوبية وأشهر المعالم السياحية بها

العالم من حولنا كبير وواسع حيث يوجد العديد من الدول والقارات من حولنا وقارة آسيا تضم ​​دولة كبيرة وسنذكر كوريا الجنوبية فِيْ مقالنا اليوم وسنعرف معًا ما هِيْ عاصمة كوريا الجنوبية و سنخبرنا بأهم معلومات عَنّْها لأنها ستأخذنا فِيْ رحلة ممتعة إلَّى أحد جوانب الكرة الأرضية.

يعد حساء عشب البحر أحد أشهر الأطباق الكورية

عاصمة كوريا الجنوبية

سيول هِيْ عاصمة كوريا الجنوبية وهِيْ أكبر مدينة فِيْ كوريا الجنوبية وأيضًا واحدة من أكبر المدن فِيْ العالم لأن عاصمة كوريا الجنوبية يبلغ عدد سكانها ما يقرب من عشرة ملايين نسمة من أصل خمسة وعشرين مليونًا. لجميع سكان كوريا الجنوبية. كَمْا تحتوي العاصمة سيول على العديد من الآثار والمتاحف. تحفة جميلة ذات قيمة كبيرة.

معلومات عَنّْ عاصمة كوريا الجنوبية

تتميز سيول عاصمة كوريا الجنوبية بالرطوبة ودرجات الحرارة المعتدلة صيفا وباردة شتاءا، ورياحها رياح موسمية.تتوفر تكنولوجيا وانتاج العديد من الأطعمة وجميع أنواع المشروبات ومترو الانفاق والسيارات وحتى الحافلات من الوسائل المتاحة النقل فِيْ سيول.

يوجد فِيْ سيول حوالي 25 منطقة، بما فِيْ ذلك Dongjak و Gro و Nowon والعديد من المناطق الرائعة الأخرى.

اشهر الاماكن السياحية

هناك العديد من المواقع السياحية الثقافِيْة والترفِيْهِيْة مثل برج سيول وجسر بانبو ومركز سيول للعلاج. تحتفل سيول بعاداتها التقليدية، بما فِيْ ذلك رقِصَّة القناع المسرحية، والتي تجذب إعجاب الكثير من الأشخاص الذين يشاهدونها. من الأطباق التي تشتهر بها عاصمة كوريا الجنوبية الفطائر الكورية.

سيول، عاصمة كوريا الجنوبية

  • إنسا دونج، لأنها تعتبر من المناطق الأثرية الجميلة، ومن الأفضل الاستمتاع بها فِيْ نهاية الأسبوع، وذلك لوجود جميع وسائل النقل فِيْ نهاية الأسبوع، بحيث يمكن للسائحين التجول فِيْها. الشوارع بلا إزعاج وقلق، حيث يمكنهم فِيْ هذه الشوارع شراء الهدايا والعديد من الحلويات اللذيذة كَمْا أنه من الحلو تناول الشاي فِيْ المقاهِيْ التقليدية.
  • نهر هان هذا النهر الضخم يضم سبعين جسراً، يمكنك المشي على أحد هذه الجسور دون إنفاق المال على وسيلة مواصلات، ويمكنك التجول فِيْ المساء، حيث يسود الهدوء والإضاءة بألوان بسيطة وجذابة.
  • حي هِيْونداي، هذه المنطقة التي يمكنك زيارتها إذا كنت من محبي المناطق العشوائية والبسيطة، ويمكنك التسوق والتجول لشراء أجمل الهدايا الأثرية، وتتميز هذه المنطقة أيضًا بقربها من جامعة هُونجداي التي تتعدد فِيْها يهتم الناس بها. يذهب إلَّى الرسم والفن والتحف القديمة، ويقام المعرض فِيْ نهاية كل أسبوع لبيع جميع منتجات هذه المنطقة والاستمتاع بالرقص والأغاني الشعبية الجميلة.
  • نافورة مياه جسر بانبو هذه النافورة يجب على أي شخص يذهب إلَّى كوريا الجنوبية أن يذهب إلَّى هذه النافورة للاستمتاع بأجوائها الرائعة وخاصة فتح مكَيْفَات الهُواء أثناء النهار فِيْ المطاعم والمقاهِيْ داخل هذه النافورة، والاستمتاع بقوس قزح الموجود فِيْها. متاح لهذه النافورة.
  • حديقة سيول جراند تحتوي هذه الحديقة على أول حديقة حيوانات فِيْ الهُواء الطلق فِيْ كوريا الجنوبية، وهِيْ مقسمة إلَّى قسمين، جزء يحتوي على حيوانات ليراها الأطفال، والجزء الآخر من الحديقة يحتوي على حيوانات نادرة مثل الكنغر والإبل والأسود. أكثر. حيوانات أخرى.
  • فندق جراند ميونج دونج هذا فندق به جميع الخدمات التي يحتاجها جميع السائحين، من المحلات التجارية حيث يمكنهم شراء ما يحتاجون إليه، إلَّى الطعام والمقاهِيْ وأيضًا المحلات التجارية التي تقدم جميع أنواع الهدايا الجميلة بأسعار مختلفة لتناسب الجميع.

أجمل المتاحف فِيْ عاصمة كوريا الجنوبية

  • كَمْا يحتوي متحف الحرب الكورية، الذي تم إنشاؤه بعد الحروب الكورية وإحياء لذكرى الشهداء، على بعض المعدات والأسلحة التي استخدمت فِيْ الحرب.
  • المتحف الفني الوطني هذا المتحف مخصص لأولئك الذين لديهم شغف بالتقنيات المختلفة والأدوات الحديثة والعلوم المختلفة، بالإضافة إلَّى المعارض التي تقام مرة أو مرتين فِيْ الشهر.

ما هِيْ عاصمة كوريا الجنوبية

بهذا يختتم المقال وقد أجبنا على سؤال ما هِيْ عاصمة كوريا الجنوبية ونأمل أن نكون قدمنا ​​معلومات مفِيْدة وقيمة عَنّْ كوريا الجنوبية وعاصمتها وأن نكون قد نجحنا فِيْ اصطحابك فِيْ رحلة عبر كلمة الجنوب. كوريا وعاصمتها.