تجارب الزواج من رجل مطلق ولديه أولاد

تجارب الزواج من مطلق مع أولاد

أعمل لفترة وجيزة كَمْستشار زواج بناءً على درجتي العلمية، لكن بعد ممارسة المهنة على أرض الواقع، اكتشفت أنها مختلفة عما ورد فِيْ الكتب. يجعله الشغف يفعل أشياء من شأنها أن تسبب له تدميرًا تامًا فِيْ المستقبل لأنه لا يفكر فِيْ الأمر بشكل صحيح.

عَنّْدما أتحدث عَنّْ تجارب زواجي من رجل مطلق ولديه أطفال، والتي مررت بها منذ بداية عملي، أجد أن المرأة هِيْ صاحبة أكبر قدر من السيطرة على نتيجة الزواج، سواء أكان ذلك نجاح أم فشل. أهم التجارب التي لم أنساها هِيْ الآتي

1- تجربة الفتاة التي تزوجت مطلقة خوفا من العانس

وأوضحت الفتاة أنها تبلغ من العمر 40 عامًا وتقدم لها أحد المطلقين وهِيْ متزوجة بالفعل منذ 3 سنوات، ولكن بعد 4 أشهر من زواجهما ظهرت مشاكل كثيرة، لذلك شعرت زوجته السابقة بالغيرة جدًا منها لأنها رفضت الزواج. .

الأمر الذي جعلها تترك الأطفال له لتحمل مسؤوليتهم، وعَنّْدما استشارها زوجها وافقت على الاعتناء بهم رغم خوفها الشديد، لأن أعمارهم مختلفة وليس لديها خبرة فِيْ التعامل مع المراهقة و الأطفال، لأن تسامحها القوي غير المبرر أدى إلَّى كراهِيْتها لهذه الحياة وهذا حقًا ما أرادته امرأة مطلقة.

عَنّْدما التفتت الفتاة نحوي، شرحت أنها كانت غلطتها فِيْ البداية، لأن خوفها من الهِيْمنة جعلها تتزوج من شخص لا تعرفه ولم تكن ظروف حياته مناسبة لها.

لما تحدثت إليه نهرها بقوة وعَنّْف، وشعر من كلامها أنها ترفض أولاده، وعَنّْدما قالت لم تجعلني أختار من بداية الزواج، وافق على الطلاق. رجل مطلق مع الأطفال.

2- تجربة الأرملة التي تزوجت من مطلق

أتت امرأة إلَّى مكتبي، توفِيْ زوجها منذ 5 سنوات، وبعد معاناتها من الفقر وعدم قدرتها على تربية أطفالها بمفردها، لجأت إلَّى الزواج من مطلق، ولكن لديه ولد وبنت، وكان هناك اثنان. منهم. بعد سنوات من وفاة زوجها.

تطلب مني الآن أن أرشدها على الطريق الصحيح حتى يعيش الأطفال معًا بشكل جيد لأنهم يتشاجرون باستمرار، لكنها تعلم أن السبب الرئيسي هُو أن زوجة زوجها السابقة تدفعهم للقيام بذلك. أحضر المجلس زوجها للتحدث معه.

لقد فعلتها حقًا فِيْ الجلسة التالية واكتشفت أن الرجل يتمتع بحكَمْة كبيرة لأنه يحبها وفِيْ نفس الوقت لا يمكنه الاستغناء عَنّْ أبنائه الذين يجلسون معه 3 أيام فقط فِيْ الأسبوع وبعد محادثة طويلة مع الزوج ذهب لزوجته السابقة وسألها حتى لا تتكلم بالشر مع الأبناء مما يجبرهم على الشجار مع أبناء زوجته.

وعلى الرغم من عدم اقتناعها بكلماته إلا أن الزوجة لاحظت اختلاف ردود أفعال أطفال الزوج عَنّْ سابقاتها مما أدى إلَّى ظهُور الحب والصداقة بينهما. حرصها على اتباع التوجيهات والتعليمات سمح لها بتربية أطفالها مع الحصول على موافقة زوجها الحالي.

3- تجربة المرأة التي طلبت يد المطلق

تعتبر هذه التجربة من أكثر التجارب التي فاجأتني ولم أنساها حتى يومنا هذا. لم أكن مقتنعا أن العزلة يمكن أن تغرق رجلا حتى الموت. منذ فترة أتت إلي امرأة شعرت بإحباط شديد وتزوجت لكنها تعرضت للطلاق لأسباب معينة بسبب جلوسها بمفردها فِيْ المنزل.

عَنّْدما علمت أن جارتها مطلقة، بدأت تفكر فِيْ طريقة للزواج منه، ونجحت بعد أشياء كثيرة رغم علمها بإنجابه لأطفال. كان الزواج غير ناجح منذ البداية. .

بعد أن علمت زوجته السابقة بذلك، ذهبت إلَّى بيت الأطفال ودارت شجار كبير بينهما، رغم أنها عاملتهم معاملة حسنة، لأنها حرمت من الأبناء فِيْ زواجها الأول، والذي كان بداية حياة بائسة بين الزوجين. هم. أدى ذلك إلَّى برودة وجفاف المشاعر لأن الرجل لم يحكَمْ بإنصاف خوفا من الأبناء وفقدت فِيْ النهاية.

نصيحة قبل الزواج من مطلق

سواء كنت أعزبًا أو تزوجت يومًا وتركت زوجك وواجهت خيار الزواج من رجل مطلق، فعليك اتباع بعض النصائح المهمة حتى تتمكن من الاستمرار فِيْ العيش معه وعدم الندم على هذا الاختيار.

مثل