تتوقف العلاوة بعد التسكين لأي من الرتب إن لم يحصل المعلم على رخصة خلال مدة لا تتجاوز

تتوقف المكافأة بعد وضعك فِيْ أي من الرتب، ما لم يتم ترخيص المعلم خلال مدة لا تتجاوز، بحمد الله تعالى، سنزودك بمعلومات كاملة عَنّْ الترتيب التعليمي والترتيب الجديد من خلال شروحات واضحة وسهلة. موجودون الآن على شبكة الموقع ويكية، ذكورًا وإناثًا، وتم توضيح جميع الموضوعات المهمة، حيث انتهت وزارة التعليم من وضع أكثر من 520.000 معلم على سلم الأجور الجديد، سنقوم بتصحيح المعلومات الخاطئة التي أرسلها البعض الخروج وإضافة معلومات مهمة لمتابعة حول إيقاف مكافأة التنسيب لأي رتبة ما لم يتم ترخيص المعلم فِيْ وقت لا يتجاوز، وهذا أحد أهم الأسئلة التي نطرحها متى سيتم تسوية المعلمين على المقياس الجديد، فقد مرارًا وتكرارًا حول لوائح التعليم والمقياس الجديد، لذلك نتمنى متابعة ما نذكره فِيْ الصفحة التالية.

تتوقف المكافأة بعد تعيينها فِيْ أي من الرتب ما لم يتم ترخيص المعلم لمدة لا تتجاوز

بعد أن انتشرت تساؤلات حول مقدار توقف المكافأة بعد وضعها فِيْ أي من الرتب، إذا لم يحصل المعلم على ترخيص لمدة لا تتجاوز، فِيْ المرحلة التالية ويعرف الرتب التي تمت زيادتها لوظائف التدريس، وبالتالي أعلنت المملكة العديد من القرارات التي يضمن الموظفون لها مساهماته ومكافآته دون خوف لأنها حق له وليس له ومن أبرز ما صنعت القائمة ما يلي

كَيْفَِيْة عرض بيانات الموقع

تبدأ خدمة وزارة التربية والتعليم للتحقق من حالة العمل للمعلمين والمعلمات بالذهاب إلَّى شاشة نظام الأجرة متضمنة تسجيل الدخول بكلمة مرور واسم مستخدم، نستمر حسب المرفق.

  • نظام وزارة التربية والتعليم https//www.moe.gov.sa/ar/Faris لإدارة الموارد البشرية والحصول على مساعدة الدخول.
  • قم بتسجيل الدخول إلَّى الخدمة الذاتية.
  • سلطة الخدمة الذاتية للموظف.
  • تحقق من بيانات الموقع.

أهم بنود صرف المرتبات والمكافآت والبدلات والمكافآت الواردة فِيْ اللائحة 1444

وفقًا للوائح الجديدة، يُمنح الموظف مكافأة سنوية وفقًا لجدول الرواتب الجديد والتعديلات المعتمدة من قبل نظام الخدمة المدنية.

فِيْ حالة وصول الموظف إلَّى رتبة مدرس محترف وحاصل على درجة أكاديمية لا تقل عَنّْ درجة الماجستير فِيْ التخصص ذي الصلة فِيْ مجال التعليم العام، فمن المخطط منحه زيادة سنوية فِيْ مبلغ المكافأة الأخيرة. فِيْ هذه المرتبة حصل على مكافآت سنوية عَنّْد الاستحقاق، وهِيْ مكافأة لا تحسب فِيْ التقاعد، لا يتغير سلم الرواتب وفقًا لذلك ولا يتم منحه أكثر من 3 مرات.

يكافأ الموظف أثناء الترقية ؛ الدرجة التي أدفعها فِيْ الدرجة التي تمت ترقيته إليها. فِيْ حالة المساواة فِيْ الراتب، يُمنح الدرجة الأولى التي تزيد عَنّْ أجره بشرط ألا تقل العلاوة عَنّْ البدل السنوي المقرر له قبل الترقية.

يتم دفع المكافآت على النحو التالي

  • 800 ريال سعودي لمدير المدرسة.
  • 500 ريال سعودي لوكيل المدرسة.
  • 500 ريال سعودي تصرف للمدرب.

ميزة قائمة الوظائف التعليمية الجديدة

وتستند اللائحة الجديدة إلَّى تقديم أفضل الميزات الجديدة للموظفِيْن من أجل النمو وزيادة تحديث نظام التعليم العالي فِيْ المملكة العربية السعودية، لأن هذه اللائحة جاءت لدعم الموظفِيْن وتزويدهم بمزايا جديدة يمكنهم الوصول إليها. الكفاءة وحب العمل والعمل الذي يقومون به ومن المزايا الخاصة فِيْ القائمة.

  • أنظر أيضا عدد الرتب حسب جدول الرواتب الملحق باللوائح التعليمية هُو
  • جدول رواتب المعلمين الجديد 1444

يتم تزويد كل موظف بمزايا من الوظائف الحالية.

لا يتأثر الراتب ويتم تخصيص بدلات جديدة.

بحيث يكون التعليم فِيْ المملكة تنافسيًا وفِيْه روح العمل وحب التطور فِيْ العمل.

يتم تزويد جميع موظفِيْ الإدارة والإشراف بمزايا مادية وحوافز عالية.