كلمات اغنية تجار حرام ويجز و توتي

كلمات اغنية حرام التجار و الباروكات و توتي 2022 يبحث العديد من محبي الفنانة Wigs و Totti عَنّْ كلمات اغنية Traders Haram Wigs لانها تعتبر من اجمل اغانيهم ليطلقوا سراحهم. ينتظر المتابعون إزاحة الستار عَنّْ أعماله الفنية الجديدة، وبالتالي سنعرض لكَمْ كلمات التجار إنه ممنوع ومسموح به وبالأمس تم إصدار أغنية تجار الحرم رسميًا وهذه هِيْ كلمات Track Wigs. لكَمْ كلمات الأغنية الجميلة أغنية حرام التجار وهِيْ من أجمل الأغاني المعروفة فِيْ الآونة الأخيرة فِيْ الوطن العربي، والآن يمكنكَمْ التعرف على كلمات تجار الحرم وكلمات واجيز – تجار الهرم، من خلال ما يلي.

تمت كتابة كلمات Traders Haram و Totti و Wigs بالكامل

تمكنا من الحصول على كلمات الأغنية كاملة، توتي وشعر مستعار، مكتوبة وفقًا لما ورد فِيْ الأغنية التي قدمها الفنان Wigs and Totti. كلمات الأغنية كالتالي كلمات الأغنية

كلام حاد انتم تعيشون ممنوع تقولون الجنة نقول الرجولة يقولون ان الموضوع ليس سابقة لا اوافق على مبدأ ابن حلال يا اولاد *** من امتي طلاب ما هم تتحدثين عَنّْ البطولة اين حزامه المولد هِيْبتي لن يصل إليكَمْ. نحن من أسفل أحيائنا وتربيتنا على أكل شهد.

كنت أحدهم مدينًا بمعدتي لمدة شهر كامل. الأقوى فِيْ الريادة، بلا شك الأقوى فِيْ مصر يا صاح، هذه ليست الحياة، الأولى هِيْ الذل والنهاية هِيْ القبر. ثقيل من معاقه “لا تشعر بالألم. العمل حزبي. أسياد السوق. البيع ممنوع. أتكلم كلمات مسموعة تنفد. كلما قلت ذلك جائز لن أفقرك. سأدع الجميع يتضورون جوعا”.

  • شاهد أيضًا أغنية وولهان راشد كاملة الأغاني 2022

الملك مغرم والبيدق يأكل حركة مينائي وواردات الساحل. هذا الحديث عَنّْ البطولة حيث يوجد حزامه، هذا ليس واردًا، لكني أتمنى أن تقبّل كل الأيدي قدمي، وتحضر موسيقى الجاز، وتحضر سيرتي الذاتية، أحضر نفسية! أجب على الصينيين، أحضر Nike، أجب Nike، أحضر Fendi، اخرج من خط الحلال، التجار المحظورون، التجار المحظورون الذين لديهم أطفال، ويقولون إنه أفضل من السؤال، إنهم فِيْ عجلة من أمرهم لقمة العيش، يا عم، وهم يقولون إنه أفضل من السؤال، التجار الأطفال المحظورون، التجار المحظورون

تنزيل فِيْديو اغاني ويجز بتجار اغنية حرام

نوفر لك كلمات أغنية Haram Traders and It Isissible من خلال موقعَنّْا على الإنترنت ونهتم أيضًا بمشاهدة كلمات الأغاني العربية والفارسية والعراقية والسعودية والكويتية والمصرية واللبنانية المنشورة عبر منصات ومنصات التواصل الاجتماعي المهتمة بالاستماع. وتنزيل Haram Traders و Totti and Wigs فِيْديو كامل mp3 مجانا ونشره.

بهذا نكون قد انتهِيْنا من عرض كلمات التجار غير الشرعيين والمصرح لهم كاملة ومكتوبة لكَمْ وهِيْ اغنية وصلت لعدد المستمعين.