من هُو الشيخ احمد العطار

من هُو الشيخ أحمد العطار على يتساءل العديد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي عَنّْ هُوية الشيخ أحمد العطار جيزان، إذ أثار مقطع فِيْديو منسوب لإمام مسجد فِيْ السعودية اسمه الشيخ أحمد العطار جدلاً واسعاً بشأنه. منصات التواصل الاجتماعي فِيْ المملكة العربية السعودية بعد أن ظهرت على لسان رجل ملتح يعزف على العود، فِيْ بلد يختلف فِيْه علماء الدين حول ما إذا كان يجوز عزف الموسيقى والاستماع إليها أم لا. الآن سوف نشرح لكَمْ معلومات عَنّْ عزف الشيخ أحمد العطار على العود. يمكنك معرفة من هُو الشيخ أحمد العطار على من خلال هذا المقال الهام.

الشيخ احمد العطار امام مسجد صبيا

ويظهر مقطع الفِيْديو الذي انتشر على نطاق واسع رجلا يرتدي الزي السعودي باحتراف وهُو يعزف على العود أمام كاميرا مثبتة أمامه لتوثيق العزف.

فهد الخواجي مطرب سعودي نشر الفِيْديو على تويتر قبل انتشاره فِيْروسي يقول إن الرجل فِيْه هُو الشيخ أحمد العطار ويعمل إماما فِيْ مسجد “الفِيْصل” بمحافظة صبيا بمنطقة جازان. المنطقة فِيْ جنوب غرب البلاد.

  • شاهدي أيضاً من هُو محمد بن ماطر الصاري

وعلق الخواجي على الفِيْديو “فن وموسيقى وأدب وثقافة وإبداع .. الإرث الخالد الذي ورثه أبناء جازان عَنّْ آبائهم وأجدادهم .. هذا هُو إمام مسجد الفِيْصل بمحافظة صبيا الشيخ أحمد. عطار.

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ من هُو عيسى الغيث سيرة

تدفقت التعليقات على الفِيْديو فور نشره، قبل أن يعاد نشره مغردون آخرون، وسط جدل بين عدم الرضا عَنّْ الإمام فِيْ المسجد، والتشكيك فِيْ كونه إمامًا، والمعجبين بأداء الموسيقار الذين لم يروا شيئًا. فِيْ الموسيقى التي تناقضت مع تفسيراتهم للحق الإسلامي.