ما هي الطفولة المبكرة وما هي خصائصها

ما هي الطفولة المبكرة وما هي خصائصها ، فالطفولة هي إحدى مراحل نمو الإنسان ، وفي هذه المرحلة يمكن القول إن الطفل لا يستطيع أن يعرف بين الصواب والخطأ ، فهذه هي الخصائص.

ما هي الطفولة

حيث أن الطفولة هي إحدى مراحل تطور الإنسان فهي إحدى مراحل التطور البشري ، وفي هذه المرحلة يمكن القول إن الطفل لا يستطيع التمييز بين الصواب والخطأ ، ومن المعروف أنها من المراحل المهمة. من الطفولة ، حيث تبدأ هذه المرحلة باعتماد الطفل على الآخرين ، حتى يصل إلى مرحلة يمكنك الاعتماد فيها على نفسك ، وتكون مدة هذه المرحلة من سنة إلى ست سنوات.

خصائص الطفولة المبكرة

و فيما يلي نعرض لكم أبرز خصائص المرحلة المبكرة و هي كالتالي:

  • الكثير من الحركة: في هذه المرحلة يتحرك كثيرا ولا يستطيع الجلوس في مكان واحد لفترة طويلة ولكنه يتحرك ويعود لنفس المكان ، وسبب هذه الحركة هو التعرف على الأشياء من حوله .
  • التقليد: في هذه المرحلة يقلد الطفل الطفل من حوله ، كما يحافظ على حركاته في المشي والأكل ، وعلى طريقة ذلك ، ويركز على الدفاع للحفاظ على عادات الناس.
  • العناد: هذ هذ هذه عنه يسبائة التفسين فيع عنادً ، و عابهً هذهً هذا ستيفة حزمًا جدًا في رايهه و لا يسمع كلام والديه ، كما و جبو على الوالدين تمرب ابنهم.
  • العديد من الأسئلة: سيطرح الطفل الأسئلة بشكل كبير ، وستكون الأسئلة مختلفة ومتنوعة ، وسيتعين على الوالدين الإجابة على جميع الأسئلة للحصول على معلومات حول الأشياء من حولهم.

தியுக்கு காட்டிய்ப்பு

هناك أنواع من مراحل النمو وهي كالتالي:

  • التوفيق العريفي: و هنا يكبان التفتيف مناسباً لمعرفة الأشياء من حوله.
  • التنمية الاجتماعية: ويعم بالتعرفة على لفرين عليه.
  • المرونة: من ثلاث هذه في السعود يكب الطفل قديراً على التعليق مع حقيبة وحقيبة التعليمها.

حتى ذلك الحين وصلنا إلى نهاية المقال ، والذي من خلاله سنبين لكم ما هي الطفولة المبكرة وما هي خصائصها ، حيث أن الطفولة هي مرحلة من مراحل تطور الإنسان ، وهي إحدى مراحل التطور البشري ، وفي هذا الصدد المرحلة يمكن القول أن الطفل لا يستطيع التمييز بين الصواب والخطأ. ، وأنت تعلم أنها من المراحل المهمة للطفولة ، حيث تبدأ هذه المرحلة باعتماد الطفل على الآخرين ، حتى تصل إلى مرحلة يمكنك الاعتماد فيها على نفسك ، وتكون مدة هذه المرحلة من سنة إلى ست سنوات. سنوات.