كَيْفَ انقل الاسماء من ايفون لايفون , طريقة نقل جهات الاتصال الى الايفون

كَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى iPhone، وكَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال إلَّى iPhone، هذه واحدة من العديد من الاقتراحات والأسئلة التي كان الكثير منكَمْ مهتمًا بها حول كَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى iPhone، والآن سنقدمها معلوماتك فِيْ الفقرة التالية المتعلقة بهذا الطرح تتعلق بكَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى iPhone الجديد وسنتعلم الخطوات الصحيحة للتعرف على شرح كَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى iPhone آخر عَنّْد استخدام iPhone الذي تريده لنقل الأسماء التي تم تسجيلها فِيْ سجل الجوال فِيْ الهاتف القديم إلَّى جوال جديد، لذلك وجدت العديد من الطرق لمساعدتك فِيْ نقل الأسماء بسهُولة دون فقدان أي من الأسماء.

كَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى iPhone

استيراد جهات الاتصال من بطاقة SIM إلَّى iPhone – دعم Apple Google أو iPhone 11، فهُو أكثر أمانًا من تخزين الأرقام على بطاقة SIM، لذلك ستتمكن من نقل جهات الاتصال من جهاز إلَّى آخر وتنزيل جهات الاتصال الخاصة بك إلَّى هاتف آخر، سواء كان Android أو iPhone. سنتحدث عَنّْها على النحو التالي

انقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى iPhone عَنّْ طريق المزامنة عبر أجهزة iPhone

إذا انتهِيْت من إعداد iPhone الجديد الخاص بك وتريد فقط نقل جهات الاتصال الخاصة بك، فقم بما يلي أولاً

1_ انتقل إلَّى إعدادات iPhone القديمة واستخدم iCloud لمزامنة جهات الاتصال من iPhone القديم إلَّى iPhone الجديد.

2_ ثم أدخل iCloud ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب معرف APPLE الخاص بك وتحتاج إلَّى التأكد من أنها نفس الهُوية التي أدخلتها على جهاز iPhone الخاص بك.

3_ ثم حدد جهات الاتصال فقط حتى تتم عملية نقل جهات الاتصال، أي الأسماء، فِيْ أسرع وقت ممكن.

4_ تحتاج أيضًا إلَّى وضع iPhone القديم الخاص بك على شبكة Wi-Fi حتى يتمكن حسابك من تنزيل جميع الأسماء الموجودة عليه لأنه يوضح لك المدة التي سيستغرقها نقل جهات الاتصال الخاصة بك.

5_ بمجرد الانتهاء، انتقل إلَّى إعدادات iPhone الجديدة وتأكد من وجود جميع جهات الاتصال.

6_ ثم افتح قسم iCloud، وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك ويجب أن يكون هُو نفس المعرف الذي أدخلته على جهاز iPhone القديم الخاص بك.

7_ قم بتشغيل وظيفة جهات الاتصال وسيتم نقل جميع جهات الاتصال المحفوظة الخاصة بك إلَّى iPhone الجديد ويجب توصيل iPhone الجديد الخاص بك بشبكة Wi-Fi.

8_ بعد اكتمال العملية، بعد بضع دقائق، تأكد من أن جهات الاتصال موجودة بشكل كامل.

9_ ومع ذلك، إذا لم تنجح العملية، فأنت بحاجة للتأكد من اتصال iPhone القديم والجديد بشبكة Wi-Fi.

كَيْفَ تنقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى Gmail

سنرفق شرحًا لخطوات نقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى Gmail نيابة عَنّْك. تتبع الصفحة “ويكية” كَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال من iPhone بطرق مختلفة، لأن مالكي iPhone يمكنهم القيام بهذه المهمة من خلال البريد الإلكتروني “Gmail”، ويمكنك تعرف أيضًا على طرق نقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى Gmail باتباع الخطوات التالية

  • قم بتسجيل الدخول إلَّى Gmail الخاص بك.
  • انتقل إلَّى إعدادات جهازك، ثم البريد، وجهات الاتصال، والتقويم، ثم gmail وقم بتشغيل خيار جهات الاتصال.
  • اتبع نفس الخطوات على الجهاز المستهدف لمزامنة جهات اتصال Gmail الخاصة بك.
  • يمكنك زيارة حساب Gmail الخاص بك على سطح المكتب والانتقال إلَّى جهات الاتصال الخاصة به.
  • حدد جهات الاتصال التي تريد نقلها واضغط على زر تصدير.
  • اختر تصدير جهات الاتصال إلَّى تنسيق vCard ويمكن نقلها يدويًا إلَّى iPhone المستهدف لاستيراد جهات الاتصال منها.

كَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى اللقطة

اقرأ كَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى بطاقة SIM لأننا سنوضح لك كَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال من ذاكرة الهاتف إلَّى بطاقة SIM بدون تطبيقات.توجد ميزة الاستيراد والتصدير فِيْ معظم هُواتف Android وهِيْ مفِيْدة فِيْ هذا الصدد، لذلك إذا كان هاتفك المحمول بهذه الوظيفة، فلن تحتاج إلَّى برامج إضافِيْة.

كل ما عليك فعله هُو الانتقال إلَّى تطبيق جهات الاتصال أو جهات الاتصال الافتراضية لجهازك وإدخال الإعدادات حتى تجد وظيفة التصدير إلَّى بطاقة SIM، حيث يمكنك هنا تصدير جميع جهات الاتصال إلَّى بطاقة SIM (يمكنك أيضًا تصدير الأسماء إلَّى بطاقة الذاكرة) فِيْ غضون بضع دقائق، ولكن ماذا لو لم تتمكن من العثور على هذه الميزة فِيْ إعدادات جهازك هذا هُو المكان الذي تستخدم فِيْه برنامج نقل الاسم.

كَيْفَ تنقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى iPhone عبر AirDrop

هناك العديد من الطرق والتطبيقات التي ستساعدك على نقل الأسماء من جهاز إلَّى آخر من أنظمة أساسية مختلفة موجودة، سواء كان جهازك يستخدم Android أو BlackBerry أو iOS. دعَنّْا نلقي نظرة على بعض الأساليب والتطبيقات التي ستساعدك فِيْ نقل الأسماء.

أولاً يمكننا نقل نظام جهات اتصال BlackBerry عبر البلوتوث من جهاز BlackBerry آخر و BlackBerry أو من خلال تطبيق BlackBerry link، فقط عَنّْ طريق إدخال جهات الاتصال.

ثانيًا، Android، يمكنك نقل الأسماء من جهاز آخر عبر حساب Google الخاص بك عَنّْ طريق تنزيل جميع الأسماء إلَّى Gmail ومزامنتها وتسجيل الدخول إلَّى حسابك من الجهاز الذي تريد نقل الأسماء لتنزيلها على جهازك.

  • انظر أيضًا تاريخ إصدار iPhone 2022 الجديد، أحدث تسريبات iPhone 12، متى سيتم طرحه فِيْ المملكة العربية السعودية
  • كَيْفَِيْة نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone

ثالثًا، iOS، يمكنك نقل جهات الاتصال الخاصة بك إلَّى جهاز iOS الخاص بك باستخدام AirDrop، والسحب من الأسفل إلَّى الأعلى وتنشيط الوظيفة

فِيْما يتعلق بالتطبيقات، فإن أفضلها بلا شك هُو Intouchapp، والذي يدعم اللغة العربية أيضًا

4. افتح تطبيق جهات الاتصال على جهاز iPhone القديم وابحث عَنّْ جهة الاتصال التي تريد نقلها إلَّى iPhone الجديد. خطوة

5. انقر فوق مشاركة جهات الاتصال، وانقر فوق AirDrop، وحدد iPhone الجديد، ثم انقر فوق قبول على iPhone الجديد لقبول جهات الاتصال المشتركة.

برنامج لنقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى iPhone عَنّْ طريق البريد الإلكتروني

كل ما عليك فعله هُو تحديد نسخة احتياطية لعرض الخيارات بما فِيْ ذلك النسخ الاحتياطي للبريد الإلكتروني. إذا كنت ترغب فِيْ إرسال نسخة احتياطية عبر البريد الإلكتروني، فسيعمل تطبيق البريد الإلكتروني على جهاز iPhone معك بشكل افتراضي. فقط أدخل البريد الإلكتروني الذي سترسل إليه الأسماء، إما إلَّى جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك أو إلَّى بريد إلكتروني آخر، ثم قم بالإرسال.

لقد تجاوز المقال أعزائي القراء وتحدثنا عَنّْ كَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى iPhone وقد ذكرنا بعض المعلومات المتعلقة بمسألة كَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى iPhone نتمنى أن تنال إعجابكَمْ ويمكنك بسهُولة استيرادها ويسعدنا تلقي جميع أسئلتك فِيْ مجال كَيْفَِيْة نقل الأسماء من iPhone إلَّى iPhone عبر البلوتوث وكَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى iPhone وسنقوم بالرد عليك فِيْ أقرب وقت ممكن. كَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى iPhone الجديد كَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى iPhone كَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى آخر نسخ جهات الاتصال من iPhone كَيْفَِيْة نقل جهات الاتصال من iPhone إلَّى iPhone آخر