تصبحون على امل وخير .. 10 مسجات للاصدقاء تويتر

للرسالة دائمًا تأثير جيد على الروح والقلب ولها أهمية كبيرة فِيْ حياة الشخص. بالرغم من اختلاف الزمن والجيل إلا أن للرسالة أثر كبير عَنّْدما تصل الإنسان من إنسان إلَّى قلبه، ولا شك أن أهمية الرسائل قد ازدادت بشكل كبير فِيْ هذا العصر وهذا هُو الشيء المدهش. لقد أدى التقدم التكنولوجي إلَّى زيادة سرعة المراسلات بشكل كبير جدًا لأن الرسالة لم تعد كَمْا كانت فِيْ الماضي، ولا بد من كتابتها على الورق وهناك انتظار طويل لوصولها ووقت أطول لانتظار الرد.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ جميع متابعينا الكرام مقالاً بعَنّْوان ليلة سعيدة وأمل وخير .. مسجات لأصدقاء تويتر، فِيْ هذا المقال سنجمع لكَمْ عددًا كبيرًا جدًا من أحلى الرسائل الجميلة التي تثير أمل وطمأنينة مسجات مميزة يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

ربما ناموا

رسائل ليلة سعيدة

  • يا لقاء طيب، ذكرت لهم المساء فِيْ القلب، الرغبة التي لن تزول، هم أنوار قلبي وحياتي دون أن أقترب منهم.
  • مساء الخير يا ناس زينز، مساء الورد مع أزهارهم، مساء الخير لرؤيتك تفوز بالكون كله.
  • مساء الخير للأصدقاء والأصدقاء ولأنفسنا. نحن أيضا نستحق أن نقولها بمحبة.
  • أسأل الله أن يجعلك صباح المؤمنين، وأن يجعل يومك هذا مباركًا، الذي بدايته العدل، ومركزه الرخاء، وغايته التوفِيْق والمغفرة والتحرر والخلاص من الجحيم، وهذا الله. ويكفِيْك بمهام العالمين ويغفر لك ولوالديك وعائلتك ولكل المسلمين.
  • مساء الخير لأصدقائي لم أشعر قط بأنني أصدقاء كثيرين. لم أشعر أنهم كانوا الجزء الجميل من أيامي المريرة.
  • أدعو الله أن يبتلعك عالم الفرح فِيْ كل أمر، وأن تراقبك عين الرحمن إلَّى الأبد، وأن يرزقك الله فِيْ مالك وعائلتك ويرفع مكانتك فِيْ خلقه بإذن الله، افعل الخير فِيْ يومك وبقية أيامك
  • صديقي، الذي كان دائمًا يمثل مشكلة، فِيْ المساء يأتي فِيْ الصباح ونعود كَمْا كان من قبل، وكأن شيئًا لم يحدث.

يمكنك قراءة المزيد الرسائل المسائية للأصدقاء طويلة

رسائل قوية للأصدقاء

مساء الخير

  • وبكل سلام وراحة، يخطط الله لأشياء غير مرئية لك. إذا كنت تعرفهم، فستبكي بفرح.
  • صّبًاحً الَسِعٌادٍهّ وٌ الَامًلَ ذِکْرتٌ أحًبً الَنِاسِ فُوٌجّدٍتٌکْمً بًيِنِهّمً وٌذِکْرتٌ أصّحًابً الَأخِلَاقُ فُوٌجّدٍتٌکْمً مًنِهّمً وٌذِکْرتٌ أصّحًابً الَوٌدٍ فُأنِتٌمً مًنِهّمً فُدٍعٌوٌتٌ الَلَهّ انِ يِجّمًعٌنِيِ بًکْمً تٌحًتٌ ظُلَ عٌرشُهّ .
  • مساء الخير للأقارب ومنزلاتهم، والأصدقاء وتضرعاتهم، والمستشارين وإخلاصهم، والناس الطيبين وابتساماتهم، إنك وردة فِيْ قلوبنا.
  • لديك بيت فريد فِيْ قلبي وحبك فِيْ قلبي هُو الحب الأكيد. لما لا
  • اللهم اجعلهم الليلة من أحبائك من أحبائك واحفظهم من شر عبيدك وأكرمهم بعطاءك.

للمزيد يمكنك قراءة رسائل حلوة للأصدقاء

قصائد و خواطر المساء

لديك سلام قبل النوم ولديك طيور تغني أثناء نومك وتقول لك أحلى الأحلام

للصالحين ..! فِيْ يختبئون ما فِيْهم من يريحون أنفسهم! بأرواحكَمْ ..! #مساء الخير

حفظكَمْ الله فِيْ كل شيء وهذه هِيْ صلاتي القلبية.

ربع الماسة …… يا ربع الذين صاروا لي ربع النبلاء والحبيب والصحابة والله على راسي …… وفِيْ عيني مليون سلام الله. … ومليون ترحيب

وهكذا غفوت وأنا أفكر فِيْ حبيبي وقلت، “أنا أرسل الرغبات.” تقولون “نوم الداعم يا عزيزتي”.

يمكنك قراءة المزيد رسائل مصرية للأصدقاء

صداقة

على الرغم من وسائل الاتصال العديدة المعروفة، لم تفقد الرسالة معَنّْاها حتى اليوم. عَنّْدما تتلقى رسالة من صديق أو عاشق أو أي شخص تعرفه، فهذا الأمر يعَنّْي الكثير، وهنا أعزائي المتابعين المتابعين لموقع أحلم، وصلنا إلَّى خاتمة مقال اليوم الذي تحدثنا فِيْه وتحدثنا عَنّْه مساء الخير و الأمل و الخير .مسجات لأصدقاء تويتر، نضع بين أيديكَمْ مقتطفات مختارة من آخر رسائل الصباح والمساء للأصدقاء، بدأنا حديثنا بفقرة وضعَنّْا فِيْها رسائل ليلة سعيدة، وفِيْ الفقرة الثانية أعطيناكَمْ رسائل قوية للأصدقاء وختمنا حديثنا بفقرة بعَنّْوان قصائد المساء والأفكار.