نقاط ضعف المرأة اللعوب

مغازلة نقاط ضعف المرأة

عَنّْدما تقرر امرأة مرحة التقاط قلب رجل تحبه وامتلاكه، تبدأ فِيْ إجباره على زيادة رغبته تدريجياً فِيْ الاقتراب منها، حيث يحاول باستمرار أن يجعله يقع فِيْ حبها ويعشقها فِيْ بطريقة تسمح لها بالسيطرة عليه ببعض الحيل الأنثوية التي يمتلكها ويمتلكها. بطرق مختلفة تجعله مهُووسًا بها ولا يرى أي شخص آخر، ولا حتى الأصدقاء والعائلة، بل لا يجد أي شخص آخر فِيْ هذا الكون.

تقبل المرأة المرحة رجلاً لديه مجموعة من الصفات الخاصة التي تناسب شخصيتها، مثل من يتميز بالحنان اللطيف، ثم يقوم بأشياء عدة، مثل لبس الثياب العفِيْفة والبريئة، والابتعاد عَنّْه كالثعلب، ثم بالضغط عليه مثل الظل.

أخيرًا، عَنّْدما تتأكد من سقوطه فِيْ شبكتها الضيقة وتجول معها، تذوب أمامه مثل الحلم، وتتركه أينما يبحث عَنّْها. امرأة تجدها موضحة فِيْ الفقرات التالية

1 النبل والقوة والحماية

يمكنك رؤيتها كامرأة ترتدي ملابس طفولتها دائمًا، مما يجعلها تبدو لك وكأنها ترتدي قناعًا لحمايتك حتى تحصل على ما تريده من حيث التحكَمْ والسيطرة.

2 النعمة والاحترام والذكاء

تنجذب المرأة المغازلة إلَّى رجل أنيق وثري إلَّى حد ما، وكذلك الطريقة التي يعاملها بها ومع الآخرين، وأسلوبه وثقافته.

3- اللعب بشعر امرأة مرحة

عَنّْدما يلمس الرجل شعر امرأة مرحة، يكون لذلك تأثير كبير على ضعف تحكَمْ المرأة المرحة وقوتها، مما يمثل إحساسًا بالأمن والسلام والاسترخاء بالنسبة لها.

4- اللمس بالأصابع بلطف ولين

تتمثل نقاط ضعف المرأة المرحة بالحركة التي تجعلها تشعر بالاسترخاء عَنّْد تقبيل الرجل لأصابعها ورقبتها، مما يجعل من المستحيل عليها المقاومة والتوقف عَنّْ التفكير بهذه الطريقة، حيث تعود إلَّى الطبيعة الأنثوية اللطيفة بعيدًا عَنّْ تلك المكائد وخطط السيطرة.

كَيْفَ تجذب المرأة المغازلة إلَّى الرجل

تتمتع المرأة المرحة بمجموعة من الصفات التي تميزها عَنّْ غيرها من النساء، أو تلك الصفات الأخرى التي تتميز بها معظم النساء، ولكن من المؤسف أن هذه الصفات فِيْ الغالب مكروهة ولا يمكن اكتشافها إلا للرجل الذكي. الوقوع فِيْ الخراب دون أن تحبه حقًا.

لأن المرأة المرحة لا تحب الحب لنفسها، ولا تحب الرجل الذي يحبها، لكنها امرأة تحب السيطرة وتحب السيطرة، ويمكنها الترتيب والتخطيط لفترة طويلة وبعد أن تمتلكها. رجل يريد أن يسقط فِيْ شباك حبه، يبدأ فِيْ إظهار ذلك المرح، لكنها لا تدرك ؛ لأن حبها استحوذ عليه لدرجة أنه اعتقد أنها تخاف منه بهذه الطريقة أو شيء من هذا القبيل