متى يبدأ مفعول تحاميل الجلسرين للكبار

متى يبدأ تأثير تحاميل الجلسرين للبالغين

إذا كنت تعاني فِيْ كثير من الأحيان من مشكلة الإمساك، فإن هذه الحالة يمكن أن تدفعك إلَّى تأثير استخدام تحاميل الجلسرين، أو كَمْا يطلق عليها تحاميل الجلسرين، والتي تنتمي إلَّى فئة المسهلات الطبية للحالات الحرجة من الإمساك.

ويرجع ذلك إلَّى فعاليته فِيْ سحب الماء من الجسم إلَّى منطقة الأمعاء لتسهِيْل هذه التشققات الداخلية فِيْ قناة الأمعاء الغليظة بحيث يمكن نقل الطعام المهضوم والتخلص منه بسهُولة.

غالبًا ما تؤدي هذه الفعالية إلَّى حركة الأمعاء التي تؤدي إلَّى دخول الكبسولة إلَّى التجويف لمدة 15 إلَّى 60 دقيقة بعد دخول التحاميل إلَّى فتحة الشرج، مما يجيب على السؤال عَنّْ مَوعِد بدء عمل تحاميل الجلسرين عَنّْد البالغين. كتكرار طبيعي لحركات الأمعاء بعد استخدام تحاميل الجلسرين التي يتم تحريكها مرة أو مرتين فِيْ الأسبوع.

ما هِيْ تحاميل الجلسرين

تم تضمين تحاميل أو تحاميل الجلسرين ضمن المسهلات الطبية للبطن للحالات التي أثرت على فشل عملية التمثيل الغذائي الطبيعية عَنّْ طريق تحفِيْز الأمعاء على الاحتفاظ بكَمْية أكبر من الماء لتسهِيْل حركة البراز بداخلها، وذلك بجعلها سهلة وأقل صلابة فِيْ الملمس.، مما كان عليه الحال مع الإمساك الانسدادي.

أما بالنسبة للأغراض التي يستخدمها البالغون أو البالغون بشكل عام فهِيْ كالتالي

  • علاج الإمساك العابر.
  • قبل الفحص الشرجي، قم بتنظيف الأمعاء.
  • قبل إجراء هذه العمليات فِيْ منطقة الشرج، اعمل على تنظيف فتحة الشرج من البراز المتراكَمْ.

طريقة استخدام تحاميل الجلسرين

عَنّْد استخدام تحاميل الجلسرين لابد من اتباع التعليمات الوقائية التي يوصي بها الطبيب وذلك لتلافِيْ الآثار العكسية أو المضاعفات المصاحبة للإفراط فِيْ تناوله واستخدامه بشكل غير صحيح، والطريقة الصحيحة للاستعمال هِيْ كَمْا يلي

  • اضغطي على التنزيلة برفق للتأكد من أنها قوية بما يكفِيْ لإدخالها، إذا لم يكن الأمر كذلك، اتركها تتصلب بوضعها فِيْ الثلاجة أو وضعها فِيْ ماء مثلج وهِيْ لا تزال فِيْ العبوة.
  • يمكنك أيضًا وضعها فِيْ الثلاجة لبضع دقائق.
  • إذا أمكن، اذهب إلَّى الحمام وقضاء على نفسك.