تجربتي مع حبوب الفورمالين

تجربتي مع حبوب الفورمالين

أعلم أنك حاولت كثيرًا إنقاص وزنك، أو أنك غير سعيدة بمظهرك، أو لا يسمح لك بارتداء هذا الفستان اللامع أو الظهُور أمام زوجك لأنه فضل مظهرك على الزواج وإنجاب الأطفال، كل ذلك هذه الأشياء التي مررت بها وأنا أتفهم الشعور بالاكتئاب والحزن الشديد الذي تشعر به فِيْ كل مرة تنظر فِيْها فِيْ المرآة وترتدي الملابس التي كانت تبدو جيدة جدًا قبل كل هذا.

هذا يقودني إلَّى شرح تجربتي مع حبوب الفورمالين التي تعرضت فِيْها لكل هذه الأشياء، لكن حبوب الفورمالين لعبت دورًا رئيسيًا فِيْ تغيير حالتي للأفضل بعد محاولات عديدة لفقدان الوزن.

بما فِيْ ذلك التمارين التي كانت صالحة لكل زمان مقابل رعاية أطفالي، والطعام الذي حرمت منه وكان معدل الحرق ضعيفًا للغاية، مما جعلني أشعر بالإحباط من رغبتي الشديدة فِيْ حرق الدهُون فِيْ أسرع وقت ممكن.

كنت أخشى تناول هذه الأدوية بسبب ما سمعته عَنّْها وأنها تسبب الكثير من الأذى فِيْما بعد، لكن بعد فترة شاهدت هذا الانتشار الواسع الانتشار عبر المنصات والمواقع على الإنترنت، جعلني أذهب إلَّى اختصاصي تغذية قدم قال لي إنه ليس لدي أي اعتراض على استخدامها باستثناء النظام الغذائي الذي وصفوه.

لكن فِيْ جرعات معينة لا أستطيع تخطيها ولا تمنع التمارين البسيطة من الحرق بشكل أسرع، لأن هذه الحبوب هِيْ محفز لكل شيء آخر، لأن الجسم يزيد من معدل حرق السعرات الحرارية.

ذهبت بالفعل لشراء حبوب الفورمالين من الصيدلية وقبل ذلك قرأت جميع المعلومات المتعلقة باستخدامها وفوائدها وفعاليتها وموانع الاستعمال غير الموصى بها، إن وجدت، والتي سأشرحها لك حتى تكون على دراية بها جميع التعليمات التي يوصى بها عَنّْد تناول حبوب الفورمالين.

فوائد حبوب الفورمالين

أول ما شجعَنّْي على استخدام حبوب الفورمالين هُو الفوائد التي قرأت عَنّْها، لأنها تحتوي على مجموعة من المكونات النشطة التي لها تأثير سريع على الجسم عَنّْ طريق حرق الدهُون، وهِيْ

  • يساعد الجسم على تقليل السعرات الحرارية التي تتراكَمْ وتتسبب فِيْ تراكَمْ الدهُون فِيْ بعض أجزاء الجسم.
  • يساهم بشكل كبير فِيْ تقليل معدل امتصاص الجسم للدهُون مما يؤدي إلَّى عدم القدرة على تخزينها وبالتالي منع تراكَمْ هذه الدهُون الجديدة على الجسم.
  • يخفض مستوى الكوليسترول الضار الذي يلعب دورًا رئيسيًا فِيْ تراكَمْ الدهُون وزيادة الوزن بشكل يمكن أن يسبب العديد من أمراض القلب والسكري الناتجة عَنّْ زيادة الوزن المفرطة.
  • تحتوي حبوب الفورمالين على مجموعة من الألياف الطبيعية، وهِيْ من المكونات التي تساعدك على الشعور بالشبع لفترة طويلة، وهذا يلعب دورًا كبيرًا فِيْ إنقاص الوزن بسرعة، لأنه من الحبوب التي تساعد فِيْ إنقاص الوزن. الوزن بسرعة، عَنّْ طريق تقليل تلك السعرات الحرارية التي كنت أتناولها بانتظام.

تأثير حبوب الفورمالين

قد تحتاج إلَّى وقت وصبر عَنّْد تناول حبوب الفورمالين لانقاص الوزن وتحقيق السرعة المطلوبة لأن الجسم يحتاج أسبوع واحد حتى يفقد كيلو واحد وهذه سرعة طبيعية وصحية لكفاءة حرق الدهُون بالجسم مقارنة بـ 7000 جرام خلال تلك الفترة. سوف يخسرون.

كَمْا نصحني الطبيب بممارسة الرياضة واتباع النظام الغذائي الصحي الذي أتبعه حتى أحصل على نتائج مرضية من تناول حبوب الفورمالين.

كَمْا أشار الطبيب إلَّى أن فقدان الوزن قد يكون منخفضًا، بما يتناسب مع طبيعة حرق جسدي البطيئة، بحيث لا يتجاوز نصف كيلو فِيْ الأسبوع، حيث إن فقدان الوزن بسرعة كبيرة ليس علامة صحية، بل مؤشر على احتمال من زيادة الوزن واكتساب الوزن بسرعة مرة أخرى، ستساعدك حبوب الفورمالين على خسارة ما يصل إلَّى 0.4 كيلوغرام من الدهُون المتراكَمْة كل أسبوع.

موانع لاستخدام الفورمالين

من خلال تجربتي مع حبوب الفورمالين، أوضح لك أنه من بين الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها قبل استخدام الفورمالين، موانع الاستعمال، والتي تشمل مجموعة من الحالات المرضية التي لا ينصح باستخدام أقراص الفورمالين فِيْها، وهذا هُو من الأمور التي اهتممت بها بعد أن تأكدت لي من أن طبيب السمنة والتغذية ضمن الإرشادات الخاصة بتناولها، وهذه الموانع هِيْ

  • لا ينصح به للمشاكل الصحية التي تعاني من بعض مشاكل الجهاز الهضمي، مثل حالات الإمساك المتكرر أو المزمن، وكذلك المشاكل المزمنة مع القولون العصبي.
  • لا يمكن تناوله فِيْ الحالات التي خضعت لعملية جراحية فِيْ الجهاز الهضمي، مثل تكَمْيم المعدة، أو لمشكلة تتعلق بقرحة المعدة.
  • إذا كنت تعاني