كريم نفخ الشفايف من الصيدلية

كريم الشفاه من الصيدلية

تعتبر عملية تكبير الشفاه من أكثر العمليات شيوعاً فِيْ عالم مستحضرات التجميل، حيث تضيف الشفاه الكاملة جمالاً مميزاً لوجه المرأة، بالإضافة إلَّى قيام النجوم العالمية بحقن الشفاه وزيادة حجمها مما يجعلها أكثر شيوعاً ولكن عملية تكبير الشفاه أو إن الخضوع لحقن الفِيْلر أو البوتوكس له العديد من الآثار الجانبية.

بما أن المرأة قد تعاني من نزيف أو عدوى أو تعاني من مظهر غير متوقع، فِيْمكننا اللجوء إلَّى بديل يقدم نفس النتيجة مثل الفِيْلر، ولكن بدون جراحة. فِيْما يلي مجموعة من الأنواع المختلفة من كريمات نفخ الشفاه فِيْ الصيدلية على النحو التالي

1- كريم الشفاه Loreal Collagen Plumping للشفاه الممتلئة

أصدرت علامة لوريال التجارية منتجًا حشوًا يملأ الشفاه بشكل طبيعي دون الحاجة إلَّى إجراء عملية جراحية. يمكن الحصول عليه من الصيدلية واستخدامه مرتين فِيْ اليوم، مرة قبل النوم ومرة ​​بعد الاستيقاظ، لضمان شفاه ممتلئة ولون وردي. .

بالإضافة إلَّى ذلك، يحتوي الكريم على تركيبة مميزة تعمل على تحسين مظهر الشفاه وتملأ الخطوط الدقيقة فِيْها، وبالتالي ترطيب الشفاه.

2- كريم ثلاثي الأبعاد بتأثيرات فورية

هُو منتج كريمي يزيد من حجم الشفاه بشكل مؤقت بنسبة 20٪ حيث يعطي الشفاه مظهرًا ممتلئًا وورديًا يدوم أربعة أيام فقط، حيث يمكن الحصول عليه من الصيدلية لإطلالة جريئة فِيْ بعض الأحيان، ولا يمكن أن يكون التأثير. تستمر لفترة أطول من الوقت المحدد.

كريم Instant Effects 3D لا يملأ الشفاه ويملأها فحسب، بل يحدد أيضًا الشفاه وينعم الخطوط الدقيقة الواضحة فِيْها، بالإضافة إلَّى أنه لديه القدرة على توحيد الشفاه من حيث الحجم والشكل، لاحتوائه على حمض الهِيْالورونيك. مما يساعد على زيادة تدفق الدم وبالتالي يعطي نضارة للبشرة.

3- كريم أفوكوين 4 أفالون فارما

أفوكين 4 كريم أفالون فارما هُو كريم تفتيح يزيل البقع الداكنة من البشرة ويتخلص من اسمرار الشفاه لاحتوائه على مادة الهِيْدروكينون التي تعمل على تكسير الميلانين الذي يسبب ظهُور البقع الداكنة على الجلد أو الشفاه.

بالإضافة إلَّى قدرته على حماية الشفاه من الأشعة فوق البنفسجية بسبب التعرض لأشعة الشمس، يمكن دهن الكريم على المناطق الداكنة من الشفاه مرتين فِيْ اليوم للحصول على شفاه وردية والحصول على لون وردي قوي وهذا كل شيء. على الشفاه مرة واحدة قبل النوم للحصول على شفاه ممتلئة وجذابة.

4- مرطب الشفاه ماكسون سوفت وايت

يحتوي مرطب الشفاه ماكسون سوفت وايت على تركيبة مميزة غنية بالفِيْتامينات والمعادن، حيث يتكون من زيت الجوجوبا مع شمع العسل وزبدة الشيا، حيث تعمل هذه التركيبة على إزالة القشور من الشفاه، وترطيبها بعمق وإعطاء حجم كامل للشفاه، يمكن وضعه على الشفاه مرتين فِيْ اليوم لنتيجة مذهلة.

5- حقن الشفاه شديد الحساسية

عَنّْدما تبحثين عَنّْ كريم شفاه مغذي من الصيدلية، يمكنك الحصول على هذا المنتج، Too Faced Lip Injection Extreme، الذي يحتوي على تركيبة جريئة تساعد على إضافة حجم لشفتيك لفترة طويلة، بالإضافة إلَّى ترطيبها بعمق و القضاء على الخطوط الدقيقة. منها لاحتوائها على الكولاجين الذي يعمل ضد التجاعيد.

6- معزز الشفاه ميك اب فور ايفر الترا اتش دي

إذا كنت تريدين شفاه ممتلئة، يمكنك الاعتماد على هذا المنتج الذي ثبت أنه يملأ الشفاه ويرطبها، حيث أنه يحتوي على حمض الهِيْالورونيك وزيت اللوف.للحصول على شفاه ممتلئة، يمكنك وضع المنتج كل يوم قبل الذهاب إلَّى السرير. .

7- مراد Rapid Collagen Infusion للشفاه

مراد Rapid Collagen Infusion للشفاه هُو سيروم يساعد على تكبير الشفاه دون الحاجة إلَّى جراحة تجميلية أو حقن، لأن المصل يحسن شكل الشفاه عَنّْ طريق تحسين الأوعية الدموية التي تساعد على تدفق الدم، وبالتالي زيادة إنتاج الكولاجين الطبيعي من الشفاه.

8- منتج Eminence Organic Skin Care Lip Plumper Cinnamon Kiss

عَنّْد البحث عَنّْ ممتلئ الشفاه المغذي من الصيدلية، يمكنك الاعتماد على Eminence Organic Skin Care Lip Plumper Cinnamo.