كلمات اغنيه بياعه تامر عاشور

كلمات اغنية تامر عاشور بياعة هذه الاغنية الجميلة التي اصبحت من اجمل الاغاني التي تسمع فِيْ الوطن العربي هِيْ ما جعل الكثيرين يتعرفون على كلمات اغنية البياع التي كتبها الفنانة كاملة. تامر عاشور لأنها من الكلمات التي تم تنسيقها بشكل احترافِيْ وغناها بصوت جميل، صوت محبوب من قبل كل المصريين، واليوم نرى الكثير من الناس يبحثون عَنّْ كلمات أغنية بياعة، تنزيل MP3 تامر عاشور ليقتبس ما يريدون منه ومشاركته مع أحبائك على الشبكات الاجتماعية. شاهد كلمات اغنية بياعة معَنّْا الان.

كلمات اغنية بياعة تامر عاشور

أغنية المبيعات

تمكنا من الحصول على كامل كلمات أغنية تامر عاشور الجديدة 2022 بياعة ونقدمها لكَمْ كاملة، نتمنى أن ينال إعجابكَمْ ما يقوله. من تأليف الشاعر تركي آل الشيخ الذي تعاون معه الفنان تامر عاشور على هذه الأغنية التي حملت عَنّْوان “بياعة” شاهد كلمات الأغنية معَنّْا.

كلمات اغنية بياعة تامر عاشور

مع كل أخطائك التي ألتقي بها فهذه هِيْ طبيعتي ولن يتغير نصيبي. ماذا أفعل أنا أحبك. لم أعد فِيْ عجلة من أمري. رغم أنك بائع وتحب القتال لي لو استغرقت ساعة .. اشتقت لك بدونك. حبيبي عيني قوديني .. لماذا رأتني عيني كَمْ مرة أرسلت لي .. ولم أتخلى عَنّْك مع كل عيوبك عَنّْدما التقيتك .. هذه طبيعتي ولن يتغير نصيبي وماذا أفعل بحبك .. لم أعد مضطرًا لذلك. اختر بين ذراعي من سيقربك .. ومن يجرؤ على أن يكون قريباً منك .. فِيْ هذا العالم أنا أقرب إليك .. ولا يمكنني أن أفرق. عيناي كَمْ مرة ارسلتني .. ولن اتركك ابدا حبيبة عيني يا عزيزتي .. نجمتي فِيْ السماء عالية لدرجة انك تملي ضحكتك المالية .. علي هذا العالم انا اقسم بالله يا حبيبي اهدني .. لماذا سأخبر عيني كَمْ مرة ارسلتني .. ولم اتخلى عَنّْك ابدا حتى لو بعت .. وتحب ان تقاتلني اذا تدوم ساعة .. اشتقت لك يا حبيبي أرجعَنّْي .. لماذا لم تقل عيناي إلا كَمْ مرة أرسلتني .. ومن أجلك حياتي لن أترك حبيبي من عيني يا عزيزتي .. نجمتي فِيْ. السماء تملي بضحكاتك المالية .. هذا العالم ملكي.

  • كَمْا يمكنك مشاهدة كلمات “راه تاركني” لوليد الشامي.

كلمات الأغنية معالي المستشار تركي آل الشيخ ألحان وغناء تامر عاشور بياعة.