تردد قناة سهر هندي الجديد 2022 على النايل سات وعربسات sahar hendi

تردد قناة سحر الهندية واحدة من القنوات التي تعرض الدراما الهندية المدبلجة على الشاشة العربية وتحظى القناة بنسبة مشاهدة عالية جدا من محبي الدراما الهندية فِيْ الوطن العربي وتقوم القناة باختيار المسلسلات البارزة التي يطلقونها عليها و اظهارها للمشاهدين وقناة سحر الهندية تعمل يوميا 24 ساعة فِيْ اليوم 24/7 مجانا بدون اي تشفِيْر على المشاهدين او غير ذلك لذلك لجأ الكثيرون لمحركات البحث للبحث عَنّْ تردد القناة الهندية الجديدة سحر 2022 بعد تغيير تردد القناة، مما يمنح المشاهدين طريقة جديدة لتنزيل قناة إنديان سحر. ما الجديد على النايل سات فِيْ هذا الموضوع ومن خلال موقعَنّْا سنقدم لكَمْ تردد قناة التليفزيون الهندي 2022. ها هُو التردد.

مسلسلات قناة صحارى الهندية

  • وقدمت القناة باقة من أجمل المسلسلات التي لاقت استجابة كبيرة من المشاهدين فِيْ مصر وجميع الدول العربية لفنانين بارزين بشكل مستمر طوال اليوم بما فِيْ ذلك.
  • المسلسل الهندي الملك والملكة.
  • المسلسل الهندي ملكة جانسي الجزء الثاني.
  • المسلسل الهندي Jodhaa Akbar الجزء 2.
  • مسلسل علاء الدين الهندي.
  • المسلسل الهندي أحلام المراهقة.
  • المسلسل الهندي الفرصة الثانية.
  • المسلسل الهندي رانسوم.

تردد قناة سحر الهندية الجديدة

تبث القناة عددًا من المسلسلات المدبلجة باللغة العربية، والتي يحبها عشاق المسلسلات الهندية، لذا سنعرض لكَمْ فِيْ هذا المقال تردد هذه القناة التي يحبها عشاق الدراما الهندية فِيْ الوطن العربي.

التردد، القمر، المدار، معامل الخطأ، معدل الترميز، 11179 (h) Nilesat 7.0 ° W5 / 627500

اقرأ أيضا تردد قناة الراصد العراقية الجديدة 2022 على النايل سات والعرب سات

تردد قناة سحر الهندية على النايل سات

تعرض قناة سحر الهندية العديد من الأعمال الدرامية المختلفة من أبرزها مسلسل King and Queen ومسلسل Queen of Jhansi. هنا تردد قناة سحر الهندية على النايل سات تردد القناة الهندية على النايل سات هُو 11177 معدل الترميز 27500 الوضع أفقي معامل التصحيح 5 // 6

تردد قناة الصحراء الهندية الجديدة 2022

مع زيادة تردد القنوات الهندية على النايل سات استطاعت قناة سحر هندي أن تكتسب شعبية كبيرة بين القنوات الهندية فِيْ الساحة العربية ونقدم لكَمْ تردد قناة سحر الهندية المتخصصة فِيْ بث الدراما الهندية المسلسلات لجميع عشاق مشاهدة الدراما الهندية من خلال المزيد من الترددات

استقطاب التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض 11179 عمودي 275005 / 6SD