كَيْفَ احول رصيد من موبايلي لموبايلي

كَيْفَ يمكنني تحويل رصيد من موبايلي إلَّى شركة اتصالات موبايلي السعودية وهِيْ خدمة متكاملة يسعى معظمنا للحصول عليها. ومن بين الأسئلة التي نحاول الإجابة عليها كَيْفَِيْة تحويل الرصيد من موبايلي إلَّى موبايلي سيريتل لأن موبايلي تعتبر من أفضل الشركات فِيْ المملكة العربية السعودية.

كَيْفَ أقوم بتحويل الرصيد من موبايلي إلَّى موبايلي

حول موبايلي

تأسست موبايلي فِيْ 14 ديسمبر 2004 كشركة مساهمة بعد حصولها على رخصة الهاتف المحمول الثانية فِيْ المملكة العربية السعودية برأس مال قدره خمسة مليارات ريال سعودي، لأنها تقدم الكثير من الخدمات التي يبحث عَنّْها الكثير من العملاء. مدن ودول مختلفة مثل معرفة رصيد موبايلي ومن اهم هذه الخدمات خدمة تحويل الرصيد من موبايلي حيث توفر موبايلي خدمة تحويل الرصيد من رقم الى اخر والآن يمكنك التعرف على كَيْفَِيْة تحويل الرصيد من Mobily إلَّى Mobily وهناك بعض الشروط التي تضعها الشركة للعميل وهِيْ كالتالي.

كَيْفَِيْة تحويل الرصيد من الجوال الى الجوال

قبل الشروع فِيْ هذه الطريقة، نحتاج إلَّى معرفة المزيد عَنّْ الشركة. تعتبر موبايلي من الشركات السعودية المعروفة فِيْ الوطن العربي، وقد تم تأسيسها عام 2004 م، ولكن نسبة كبيرة من أسهمها مملوكة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وفِيْ العام الأول من تأسيسها حصلت موبايلي على الثانية. ترخيص لتقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية المتنقلة فِيْ المملكة العربية السعودية، توسعت موبايلي وأطلقت العديد من العمليات التجارية المختلفة فِيْ مايو 2005.

فِيْ الأشهر الثلاثة الأولى من إطلاقها، سجلت ما يقرب من مليون مشترك وحاولت دائمًا خدمة العملاء بشكل تدريجي قدر الإمكان، وعملت على تطويرها وأطلقت خدمة الجيل الثالث، تلاها الجيل الرابع الذي كان ميلادي عام 2011 وتم توفِيْره. العملاء الذين لديهم خدمات مختلفة مثل خدمة تحويل الرصيد والتعبئة من خلال بطاقات الائتمان وقدمت تطبيقًا للهاتف المحمول يخدم العملاء من منازلهم.

خدمة تحويل الرصيد من رقم إلَّى رقم

يمكن لجميع مشتركي موبايلي فِيْ الباقات المفوترة ومسبقة الدفع تحويل الرصيد بسهُولة.

ما هِيْ خدمة تحويل الرصيد من موبايلي إلَّى موبايلي

تتيح الخدمة لمشتركي الخدمات المدفوعة مسبقًا والخدمات المدفوعة مسبقًا تحويل رصيد إلَّى عميل آخر للدفع المسبق. استخدم خدمة تحويل الرصيد من موبايلي للتعبير عَنّْ مخاوفك لأصدقائك وعائلتك عَنّْدما يحتاجون إلَّى رصيد أو عَنّْدما يتعذر عليهم الحصول على بطاقة إعادة شحن فِيْ ذلك الوقت.

كَيْفَِيْة تحويل الرصيد من الجوال الى الجوال

فِيْ هذه الفقرة التالية سوف نعرض لك الكود الخاص بشرح خدمة تحويل الرصيد من موبايلي السعودية

اطلب الرقم من اليسار إلَّى اليمين # المبلغ * الرقم المحول إلَّى * 123 * ثم اضغط اتصال.

وسيتلقى الطرف المستلم للرصيد رسالة من 611311 لتأكيد رقم هُويته عَنّْ طريق إرسال رسالة إلَّى نفس الرقم 611311.

كَيْفَ يتم تحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي

الطريقة الأولى تحويل الرصيد أدخل رقم الهاتف المحمول 966 أدخل الرمز الخاص بك

الطريقة الثانية أدخل التالي من اليسار إلَّى اليمين * 123 #

اضغط على زر الاتصال وستقوم الخدمة تلقائيًا بمطالبتك عبر الرسائل التفاعلية بإدخال “رقم مستلم الرصيد” والرصيد المراد تحويله.

الطريقة الثالثة أدخل التالي من اليسار إلَّى اليمين # المبلغ * الرقم المراد تحويله إلَّى * 123 *

انقر فوق زر الاتصال.

إذا سارت الأمور كَمْا هُو متوقع، فستتلقى رسالة تفِيْد بأن تحويل الرصيد قد اكتمل بنجاح.

الطريقة الرابعة من خلال موقع موبايلي عَنّْ طريق الدخول إلَّى “حسابي”

الطريقة الخامسة عبر الرسائل النصية بإرسال رسالة نصية إلَّى 1100 تحتوي على رقم المستلم متبوعًا بمسافة ثم المبلغ المراد تحويله (5، 10، 15، 20)

(المبلغ) (الرقم المحول)

كَيْفَِيْة تحويل الرصيد من موبايلي إلَّى اتصالات مصر

يمكنك استخدام خدمة تحويل الرصيد الدولية، وهِيْ خدمة مجانية لجميع عملاء موبايلي مسبق الدفع. بالنسبة للتحويل يتم إرسال رسالة إلَّى الرقم 600900 تحتوي على المسافة TR ثم الرقم المراد التحويل إليه مثال 639123456789 TR يجب عدم إضافة + أو 00 قبل الرقم الحد الأقصى للتحويل اليومي 150 ريال و 450 الريال هُو الحد الأقصى الشهري. الحد الأقصى للتحويل اليومي هُو 5 عمليات والحد الأقصى للمعاملة الشهرية هُو 15 عملية. يتلقى المحول رسالة تؤكد نجاح التحويل. تستغرق عملية تحويل الرصيد حوالي 5 دقائق حتى تكتمل. تعمل الخدمة فقط فِيْ بعض البلدان ومع مشغلين محددين. الدول والمشغلين التي تمت إضافتها إلَّى خدمة تحويل الرصيد الدولي اتصالات – موبينيل – فودافون فِيْ مصر.

  • كَيْفَ أعرف رقم هاتفِيْ المحمول

طلب تحويل رصيد الموبايل

يمكن لعملاء موبايلي السعودية تحويل جزء من الرصيد من رقم إلَّى آخر من نفس شبكة موبايلي، ولكن يجب أن يكون الرصيد المحول من مضاعفات 5 ورصيدك بعد التحويل يجب أن يكون أكثر من 10 ريالات، عَنّْ طريق إدخال الرمز التالي * 123 * رقم المشترك الآخر * المبلغ المحول # ثم اضغط اتصال.