أفضل كريم لإزالة الحبوب من الوجه وآثارها بشكل نهائي

افضل كريم لازاله البثور من الوجه واثارها نهائيا والى الابد

افضل كريم لازاله البثور من الوجه واثارها نهائيا والى الابد

حب الشباب من أكثر الأشياء المزعجة التي يعاني منها الكثير من الناس ويريدون التخلص منها نهائياً. وحيث أن هذا يتسبب فِيْ شعور المريض بالخجل والإحراج من مظهره، فإنه يبدأ فِيْ البحث عَنّْ الكريمات التي تساعد فِيْ التخلص من حب الشباب وآثاره بشكل دائم ونذكر على النحو التالي

1- كريم المربالين

يساعد كريم الماربالين على التخلص من حب الشباب بشكل دائم والآثار المتبقية على الوجه، لأنه يعمل على إزالة الجلد الميت وإزالة الرؤوس السوداء وتقشير البشرة بفضل المواد الفعالة التي يحتوي عليها.

2- كريم سكارو

من أفضل الكريمات التي تساعد فِيْ التخلص من حب الشباب وآثاره بشكل دائم، كَمْا أنه يساعد على ترطيب البشرة وجعلها أكثر نعومة وتميزاً عَنّْ طريق المساعدة فِيْ التخلص من آثار الحروق والندوب القديمة وإعطاء البشرة توهجاً جذاباً ولا يؤثر على الجلد أو يتلفه ؛ لأنه بالإضافة إلَّى زيت اللوز وزيت الزيتون والعديد من المواد الطبيعية الأخرى، فهُو يحتوي على فِيْتامين هـ والتيتانيوم.

3- كريم جل ديرماتكس

من الكريمات التي تعمل على ازالة البثور من الوجه واثارها وهُو كريم خفِيْف لا يؤثر على البشرة ويحتوي على مادة السيليكون ويساعد على ترطيب وتنعيم البشرة ويوضع على الاماكن التي تحتوي على حب الشباب او فقط يتتبع ويتم تدليكه بلطف.

4- كريم ديفرين

يعتبر هذا الكريم من الكريمات الخاصة التي تساعد على تجديد خلايا الجلد وبالتالي التخلص من حب الشباب بشكل دائم، كَمْا أنه يعمل على إزالة الكلف والنمش الشديد وجميع البقع أو التصبغات التي تظهر نتيجة التعرض الطويل للشمس. والتخلص من الجلد الميت يوضع الكريم على أماكن حبوب منع الحمل لمدة ساعة واحدة فقط فِيْ الليل قبل الذهاب إلَّى الفراش.

5- كريم كونتراكتيوبكس

فِيْ سياق الحديث عَنّْ أفضل كريم لإزالة البثور للوجه وتأثيراته بشكل نهائي، يساعد الكريم على التخلص من آثار البثور والندبات والعيوب على الوجه ويزيل التصبغات من الوجه. الصباح.

6- كريم أكريتين

وهُو من افضل الكريمات لعلاج حب الشباب والتخلص من اثاره نهائيا. لاحتوائه على مادة التريتينوين التي تتميز بفعاليتها وتساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، فهِيْ تعمل على تفتيح البقع وتحفِيْز البشرة على إنتاج الكولاجين. كَمْا يمتصه الجلد خلال فترة زمنية قصيرة ويعمل على الجلد. متوفر بتركيزين 0.25٪ و 0.5٪.

7- كريم بدون حب الشباب

يعمل على إزالة حب الشباب وآثاره من الوجه، بالإضافة إلَّى المساعدة على تفتيح البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء والبقع الظاهرة على الجلد، كَمْا أنه يزيل الجلد الميت حيث يقشر الجلد ويتخلص من طبقة الدهُون. والخطوط التي تظهر على الوجه.

8- كريم Skinoren

فِيْ ظل الحديث عَنّْ افضل كريم لازالة البثور