رسمياً هدنة الحرب بين الاحتلال وغزة في ال8

رسمياً وقف إطلاق النار بين إسرائيل وغزة سيتم الإعلان لكم عن الأخبار التالية من موقع بوست وجزء من القائمة على الموقع في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة الأخبار العربية ، سنناقشها لأنها كذلك من الموضوعات التي يبحث عنها الناس بشكل متكرر على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث العالمية مثل جوجل.

    الرسمية

    وبحسب وكالة رويترز ، زعم مصدر أمني مصري أن مصر قررت وقف إطلاق النار الساعة 8:00 مساءً ولم يتأكد الفلسطيني بعد. وتبادل الطرفان ، الجمعة ، إطلاق النار على حدود غزة في اليوم الثالث للهجوم. ومن شهد الضربات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة وإطلاق صواريخ “الجهاد الإسلامي” على إسرائيل ، دفع الإسرائيليين إلى تل أبيب والمدينة. جوبوية إلى الحقائة ​​عن ملاذ، قُتل عرض المزيد 30 فلستينيًا.منذ حرب 11 يومًا في ايار (مايو) 2021، إلى هذا التصعيد الأحتر بين فوكوت يصريالية والفسائل فلستيني في غزا. أكد مصدر أمني في مصر ، بحسب رويترز ، أن نجت يسرايل الحدنة في غزا.

    حقيقة الحقيقة في غزة

    وبحسب مصدر أمني مصري ، فقد عرضت وسائل الإعلام المصرية انتهاء إطلاق النار في غزة على أن يدخل حيز التنفيذ الساعة 8:00 مساء الأحد. الجهاد الإسلامي تعلم النار عبر قدود غزا.

    اختر اخبار الحرب اليوم الاحد

    وأصبحت صور أبناء الشهداء “عيقات دم” بعد إطلاق النار عليهم من قبل آلة القتل الإسرائيلية. אזראיליעים משענהה אנט פאשר פי אהטזאם טדראם המנעלעם המנעלעה פי מקימאת והיאה געעע עטרה בן אזדין בין אסטשהד אדרה ואלא קדום. منذ استشهاد درة في بدياة انتفاضة الاقسا (الانتفاضة الذهنية) عام 2000، معازمهم ذلك المقاولة الأربعة على غزا.

    رموز للذكري

    كل صراع وتصعيد اسكريلي على غزا على مدا اون 20 على المدا اون 20 عليه السافر حول العلم مختبعيً لاموز تكرسة مصاعة غازة والكليد والإسترايل والحسر الذهم على منه. إسرائيلي ممنوع من قبل “Mifraq Netsarim” أنقاض منازلهم إلى حروب يسرايل الأربع على غزا.وأبرزهم يمان الحجو ، وهدى غالية ، وجميلة الحبش.وغيرها شُتبتهم يسرايلا تحميل من السجل المداني الفلاستين. استنادًا إلى جميع المعلومات والتفاصيل المهمة وأحدث المعلومات المتوفرة بخصوص هذا الموضوع المهم ، خاصةً إذا كان الجمهور يريد معرفة آخر التحديثات المتعلقة بهذا الموضوع