فتح حساب انستقرام خاص

افتح حساب Instagram خاصًا

فِيْ الفترة الأخيرة، ازداد استخدام تطبيق Instagram بشكل ملحوظ، حيث أنه أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي المرتبط بمشاركة الأحداث اليومية من خلال الصور وبعض مقاطع الفِيْديو، وهُو ما يمكن أن يعزى إلَّى عدد من الوظائف والتعديلات عرضت داخل التطبيق. تمت إضافتها قبل نشرها، مما دفع بعض مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى إلَّى تنزيل Instagram الذي يستخدمه عدد كبير من الأصدقاء.

لذلك، إذا كنت ترغب فِيْ تنزيل حساب Instagram والتعرف على طريقة إنشاء حساب خاص، فسوف أساعدك من الخطوة الأولى إلَّى خطوة إضفاء الطابع الاحترافِيْ على الحل بهذه المقالة، والتي يمكن اعتبارها دليلًا لكَيْفَِيْة لاستخدام Instagram بسهُولة تعامل معها كَمْا لو كنت قد تعاملت معها منذ فترة طويلة.

لكن بالنسبة لهذه الطريقة، ستحتاج إلَّى أن يكون لديك حساب أصلاً على Instagram، والذي سأوضحه أدناه، ولكن إذا كان لديك بالفعل حساب على التطبيق وتحاول جعله خاصًا، فِيْمكنك القيام بذلك

1- قم بتسجيل الدخول إلَّى التطبيق كالمعتاد عَنّْ طريق تسجيل الدخول بحسابك.

2- انقر فوق الرمز الذي سينقلك إلَّى ملفك الشخصي.

3- انقر على أيقونة على شكل ثلاثة أشرطة فِيْ أعلى يسار الصفحة.

4- ستظهر قائمة تحتوي على مجموعة من الخيارات، اختر “الإعدادات” واختر “الخصوصية”.

5- فِيْ أعلى الصفحة ستجد أيقونة “الحساب الخاص”، اضغط عليها.

6- ستجد هنا نافذة تحتوي على خيار تبديل الحساب إلَّى خاص، إلَّى جانب مجموعة من التعليمات والصلاحيات الخاصة لذلك، من بينها فقط المتابعين الذين سيرون صورك، وإلا فلن يؤثر عليهم غير هذا. الخطوة، التغييرات الأخرى التي تم فِيْها ذكر حسابك برَابِطْ من متابع سابق.

7- بهذه الطريقة يمكنك جعل حسابك خاصًا ولن يتمكن أي شخص من رؤية الصور ومقاطع الفِيْديو التي تنشرها على متابعيك بعد موافقتك على مشاهدتها.

كَيْفَِيْة إنشاء حساب Instagram

أولاً، انقر لتنزيل التطبيق إذا كان هاتفك يعمل بنظام Android، ولكن إذا كان هاتفك يعمل بنظام iOS، والمتوفر على جميع أجهزة iPhone، فانقر لتنزيل تطبيق Instagram.

ومع ذلك، إذا كنت قد قمت بتنزيله بالفعل من قبل، فلا تضيع الوقت وقم بإنشاء حساب بسهُولة من خلال تطبيق Instagram الخاص من خلال الخطوات التالية

1- اضغط على التطبيق لفتحه وستجد رمزين، أحدهما يقول تسجيل الدخول بحسابك على Facebook، وهِيْ من أسهل الطرق لإنشاء حساب Instagram، ولكن يجب أن يكون لديك حساب فِيْ تطبيق Facebook، حتى تتمكن من ربطهم بسهُولة وإنشاء حساب.

إذا كنت لا ترغب فِيْ القيام بذلك، فانقر فوق رمز التسجيل مع بريد إلكتروني أو رقم هاتف، ولكن يجب أن تعلم أن هذه الطريقة تتطلب أيضًا أن يكون لديك حساب مع برنامج بريد إلكتروني أو رقم هاتف يعمل لديك الآن من أجل الحصول على رمز رسالة التحقق للتأكد من أنه هاتفك وملء البيانات.

2- ستطلب الصفحة بعد ذلك الاسم الكامل، وهُو الاسم الذي سيتم عرضه للأصدقاء وجميع الأشخاص الذين لديهم حساب على Instagram، وتحت هذا الحقل أيضًا سيكون هناك مكان آخر لإدخال كلمة المرور التي ستقوم بتسجيلها. لتطبيق لإنشاء حساب Instagram.

3- إذا كنت ترغب فِيْ رؤية الرقم الذي أدخلته، فانقر فوق الرمز الموجود أسفله للتحقق مما سيساعدك على رؤية الأرقام التي أدخلتها.

4- ثم ستجد أيقونة تقول “متابعة ومزامنة جهات الاتصال”. سيؤدي النقر فوق هذا الرمز إلَّى ربط جهات الاتصال المسجلة على هاتفك بحساب Instagram، وبالتالي سيعرف جميع الأشخاص المسجلين على هاتفك أنك قمت بإنشاء حساب فِيْ التطبيق.

إذا كنت لا ترغب فِيْ القيام بذلك، فانقر فوق الرمز الموجود أدناه “متابعة بدون مزامنة جهات الاتصال”.