اين يقع مجمع طباعة المصحف الشريف

أين يقع مجمع مطبعة المصحف الشريف ازدادت التساؤلات بشكل ملحوظ عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي يسأل أصحابها عَنّْ مكان مجمع طباعة المصحف الشريف الذي سنضعه بين يديك فِيْ هذا المقال، ونكتشف معلومات كاملة عَنّْ أ- الملك فهد مجمع لطباعة المصحف الشريف عبارة عَنّْ تفسير، حيث يرغب الكثير من المسلمين فِيْ زيارة موقع مجمع طباعة المصحف الشريف، ولا أحد يعرف مكانه، لذلك يسعدنا دائمًا أن نقدم لك جميع الحلول والإجابات والمعلومات التي تود استخدامها للعديد من الاقتراحات والأسئلة التي قد تطرأ على ذهنك، واليوم سوف نتناول سؤال أين يقع مجمع طباعة المصحف الشريف من خلال ما يلي.

أين مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف

من المؤسسات الهامة التي تقوم على الإشراف المباشر على جميع أعمال الطباعة ومراقبة الأخطاء الموجودة فِيْ الكتب وعمل طباعة آلاف الكتب وتجهِيْزها لتقديمها لبيوت المعرفة وتوزيعها فِيْ جميع أنحاء العالم. العالم الإسلامي، لأن القرآن الكريم كتاب قريب من القلوب. المؤمنون وما نزل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كفل الله تعالى أن يحفظه إلَّى يوم القيامة، وهُو من علامات صدق رسالة الرسول. محمد للعالمين، لأن محل إقامته الرئيسي هُو مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف فِيْ المدينة المنورة، وهِيْ من الأماكن المقدسة والطاهرة التي يُطبع بها القرآن الكريم.

أين يقع مجمع مطبعة المصحف الشريف

أراضي الحرم الجامعي ومرافقه فِيْ المدينة

تقدر مساحة المنطقة بمئتين وخمسين ألف متر مربع وتعتبر المنطقة مجمعاً عمرانياً كاملاً من حيث وسائل الراحة، حيث تضم مسجد، ومباني للإدارة، والصيانة، ومطبعة، ومخازن، النقل والتسويق والإسكان والترفِيْه وعيادة ومكتبة ومطعم وأكثر من ذلك. فاز تصميم المبنى – ذو الطابع الإسلامي الأصيل – بجائزة المدينة المنورة فِيْ رجب 1416 هـ (ديسمبر 1995 م).

  • انظر أيضًا حجز مَوعِد فِيْ مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف

أنهت إدارة التسويق والمبيعات بالمقر الرئيسي للمجمع استعدادها لاستقبال الجميع فِيْ جميع أيام العمل الرسمية من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية بعد الظهر وللاستفسار يتم الاتصال بها عبر الهاتف e- بريد مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف فِيْ المملكة العربية السعودية.

  • المدينة المنورة
  • صندوق البريد 6262
  • الرمز البريدي 41444
  • رقم الهاتف 8615600-4-966
  • رقم الفاكس 966-4-8615554

تُعرف هذه المطبعة بأنها من المعالم الواضحة التي تقدمها المملكة لخدمة الإسلام والمسلمين فِيْ مختلف أنحاء العالم. وضع خادم الحرمين الشريفِيْن الملك فهد بن عبد العزيز حجر الأساس للمجمع عام 1403 هـ وافتتحه عام 1405 هـ.