التسجيل فِيْ تمهِيْر 1444, شروط التقديم برنامج تمهِيْر

تسجيل تمهِيْر 1444 متطلبات التسجيل فِيْ تمهِيْر يبحث العديد من الخريجين فِيْ المملكة العربية السعودية عَنّْ طرق للالتحاق ببرنامج وزارة العمل تمهِيْر حيث أن المملكة العربية السعودية قد وضعت رؤية 2030 م لذلك نرفق كَيْفَِيْة التسجيل فِيْ تمهِيْر للطاقات والدوافع والتي يشمل الجانب الاقتصادي ويسعى للاستفادة من طاقات الشباب وتوفِيْر الفرص للشباب وتزويدهم بالمهارات والوظائف اللازمة لتقوية الاقتصاد وخلق فرص عمل متنوعة ومن مجالاته التركيز على التدريب المستمر والعمل على التجسير الفجوة ومن خلال موقعَنّْا الإلكتروني سنزودك بشرح حول تسجيل الطاقة فِيْ تمهِيْر – المزايا تقدم بطلب للحصول على برنامج التدريب أثناء العمل من خلال موقع بوابة الوظائف الوطنية، ويمكن للرجال والنساء السعوديين الراغبين فِيْ التسجيل فِيْ البرنامج زيارة من خلال رَابِطْ برنامج تمهِيْر إيه. قم بتسجيل الدخول إلَّى وظائف طاقات. يمكنك الآن معرفة خطوات التسجيل فِيْ تمهِيْر التابعة لوزارة العمل.

التسجيل فِيْ تمهِيْر ١٤٤٢ شروط التسجيل فِيْ برنامج تمهِيْر

ما هُو برنامج تمهِيْر 1444

هُو برنامج تدريبي أثناء العمل يستهدف الخريجين السعوديين من الجامعات المحلية والعالمية لتدريبهم فِيْ المؤسسات الحكومية وكبرى شركات القطاع الخاص لاكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم للمشاركة فِيْ سوق العمل. هذا البرنامج مخصص أيضًا لخريجي دراسات البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه الذين لم يعملوا فِيْ أي وظيفة فِيْ الأشهر الستة الماضية.

كَيْفَِيْة تسجيل الدخول فِيْ تمهِيْر

يمكنك التسجيل فِيْ برنامج تمهِيْر بكل سهُولة من خلال بوابة إلكترونية عبر الإنترنت تعرف بموقع طاقات وقبل القدوم للتسجيل عليك أولاً التأكد من استيفاءك لجميع الشروط وأن دخول البرنامج حسب التخصص الذي لديك فِيْه. مُطبَّق.

كَيْفَِيْة التسجيل فِيْ تمهِيْر

يمكنك التسجيل بالذهاب إلَّى موقع تمهِيْر ثم اتباع الخطوات التالية

1- التسجيل فِيْ البوابة الوطنية للوظائف (طاقات) www.taqat.sa.

2- اضغط على (كافة البرامج) من قائمة (برامجنا).

3- اختر (برنامج تمهِيْر) ثم اضغط على (قدم هنا).

4- أدخل البيانات المطلوبة التالية

رقم حساب مصرفِيْ صالح (IBAN) باسم المتدرب.

حدد مكان إقامتك وعَنّْوانك.

أدخل بيانات التعليم، ثم اضغط على أيقونة (إرفاق)، ثم أرفق الشهادة الجامعية، ثم اضغط تأكيد، ثم اضغط على إرسال.

وافق على الشروط والأحكام ثم انقر فوق إرسال.

5- سيتم إرسال إشعار إلَّى مقدم الطلب عبر البريد الإلكتروني وعلى بوابة طاقات حول الأهلية.

6- يمكن البحث عَنّْ فرص تمهِيْر والتقديم عليها إذا كان المتقدم مؤهلاً.

7- يمكن تتبع جميع الطلبات على صفحة “إدارة طلبات العمل والتدريب” ومن خلال نفس الصفحة يمكن قبول ورفض مقابلة شخصية وعرض التدريب.

8- عَنّْد قبول عرض التدريب وتأكيد البدء، يصبح المتقدم “متدرب تمهِيْر” وسيتم احتساب المكافآت المالية.

معايير الأهلية لبرنامج تمهِيْر

هناك بعض الشروط التي يجب توفرها لمقدمي تمهِيْر ومن بين هذه الشروط والمعايير ما يلي

– يشترط أن تكون سعودي الجنسية أو أم سعودية.

يجب أن تحصل على إحدى الدرجات الأكاديمية التالية بكالوريوس أو ماجستير أو دكتوراه.

يشترط ألا تكون قد التحقت بوظيفة فِيْ المملكة خلال الأشهر الستة الماضية.

لا يجوز لك التسجيل فِيْ برنامج تمهِيْر فِيْ وقت سابق.

شروط دخول تمهِيْر طاقات

هناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها حتى يتمكن الشخص من المشاركة فِيْ هذا البرنامج التدريبي ومن أهم هذه الشروط

  • يجب أن يكون المتدرب، ذكرا كان أم أنثى، من مواطني المملكة العربية السعودية.
  • يجب على المتدرب عدم الانخراط فِيْ أي عمل أثناء التدريب.
  • يجب ألا يكون المتدرب قد استفاد سابقًا من هذا البرنامج.
  • يجب أن يكون المتدرب حاصل على درجة البكالوريوس أو أعلى.
  • يجب ألا يكون المتدرب قد سجل مسبقًا فِيْ أي وظيفة خلال الستة أشهر الماضية.

كَيْفَ تستمر التدريبات أثناء التدريب / انقطاع العمل كَمْا حدث أثناء تفشي فِيْروس كورونا الجديد Covid-19 فِيْ 2022 م لمواجهة آثار فِيْروس كورونا والحد من انتشاره

يستمر برنامج “تمهِيْر” للتدريب على رأس العمل، حيث يتم تدريب المتدربين من قبل منشآت مدربة ويتم تعويض المتدربين، بينما يجب على الأفراد اتباع التعليمات الواردة من الجهات ذات الصلة كجزء من جهُود المملكة المستمرة. الحكومات لمواجهة أي عواقب غير عادية كَمْا حدث خلال جائحة فِيْروس كورونا (كوفِيْد). الوسائل والتطبيقات ومراعاة أي دليل صادر عَنّْ الجهات المختصة بخصوص العمل عَنّْ بعد. مع أهمية إتمام المتدرب لمهام التدريب أثناء التدريب عَنّْ بعد وأن تجهِيْز المعدات للمتدرب يعتمد على إتمام مهام التدريب أثناء التدريب عَنّْ بعد.

رَابِطْ التسجيل فِيْ برنامج تمهِيْر

من خلال النقر على هذا الرَابِطْ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على عروض تدريب أثناء العمل، وتصفح العروض والتقدم للحصول على فرص تدريب مناسبة لك وسيتم التحقق من أهليتك تلقائيًا وفقًا للقواعد أدناه وإذا وافق صاحب العمل على تزويدك بها. من العروض التي سيتم تسجيلك فِيْها فِيْ برنامج تمهِيْر وبعد ذلك سيتم الانتهاء من مراحل العملية التعليمية على منصة دروب.

شروط التسجيل فِيْ تمهِيْر

سنرفق لكَمْ ما هِيْ شروط التسجيل فِيْ برنامج تمهِيْر ومعرفة متطلبات التسجيل فِيْ تمهِيْر فِيْ الوطن العربي والمملكة العربية السعودية ويهدف البرنامج إلَّى تدريب الناس على التعامل مع المؤسسات الحكومية والخاصة، إلَّى اكتساب شروط برنامج تمهِيْر من خلال الخبرات والمهارات التي ستمكنهم من العمل فِيْ العديد من الأعمال.

شروط الاشتراك فِيْ برنامج تمهِيْر

  • أن يكون المشارك فِيْ برنامج تمهِيْر من مواطني المملكة العربية السعودية.
  • تقديم المستندات المتعلقة بالتأمين والخدمات الاجتماعية المفِيْدة بعد الحصول على أي عمل حكومي أو خاص خلال الأشهر الستة الماضية.
  • لا يعمل المتقدم حاليًا فِيْ أي وظيفة.
  • أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس أو أعلى.
  • ألا يكون مقدم الطلب قد استفاد سابقًا من النظام.

آلية الدعم فِيْ برنامج تمهِيْر

وتتمثل آلية الدعم فِيْ برنامج تمهِيْر خلال فترة التدريب فِيْ حصول المتدرب على مكافأة مالية من “الهدف” بقيمة 3000 ريال شهريًا لكامل فترة التدريب والتي تتراوح من ثلاثة إلَّى ستة أشهر، بالإضافة إلَّى حافز شهري.

يوفر هدف تأمينًا ضد المخاطر المهنية طوال مدة البرنامج وشهادة معتمدة عَنّْد الانتهاء من البرنامج التدريبي، مما يزيد من فرصه فِيْ الحصول على وظيفة تتناسب مع قدراته ومهاراته.

من استفاد من برنامج تمهِيْر

يقدم برنامج تمهِيْر للخريج منحة قدرها 3000 ريال للتدريب أثناء العمل لمدة ستة أشهر فِيْ إحدى الجهات والمؤسسات الحكومية حسب التخصص الذي تخرج منه.

  • راجع أيضًا متى يتم تنزيل حساب المواطن بعد التسجيل

الانسحاب من تمهِيْر

يمكنك الانسحاب من برنامج تمهِيْر إذا كنت رئيس التدريب فِيْ المنشآت التي تطلبه عَنّْ طريق إرسال تذكرة إلَّى قسم الشكاوى والاستفسارات من خلال صفحة موقع الويب الخاص بك ويجب عليك أيضًا ذكر الأسباب التي أدت إلَّى ذلك ثم الطلب سيتم النظر فِيْها بجدية بناءً على الأسباب المذكورة، سيتم اتخاذ القرار المناسب.

تمهِيْر والتأمينات الاجتماعية

برنامج تمهِيْر هُو أحد البرامج المخصصة لترقية الخريجين فِيْ المملكة العربية السعودية، وفق البرنامج الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم السعودية لصقل مواهب الطلاب والخريجين لتطوير قدراتهم، حيث يتم تنظيم الخريجين فِيْ مختلف الوزارات والمؤسسات للتدريب واكتساب المهارات والتي من خلالها سيتمكنون من الانضمام إلَّى سوق العمل فِيْ المستقبل القريب وهنا فِيْ صفحتنا ويكية نقدم لكَمْ صورة عَنّْ كَيْفَِيْة التقدم بطلب للحصول على تمهِيْر والتي يرغب العديد من الخريجين الحاصلين على مؤهلات تعليمية مختلفة لتعرف.

  • خدمات وزارة العمل الإلكترونية أسئلة حول الموظفِيْن المغتربين

تجربتي مع تمهِيْر

تقول صاحبة الخبرة إنها حصلت من خلال تمهِيْر على شهادة كفاءة وإجازة تدريبية مكنتها من الحصول على وظيفة فِيْما بعد، وتقول إن هذا حدث للعديد من الأشخاص الذين تعرفهم من مجموعتها، كَمْا أنها تمكنت من الحصول على وظيفة طوال الوقت. كَمْا حصلت على حقيبة تدريبية إلكترونياً، تدربت من خلالها على الكثير من الأدوات التي تؤهلهم لسوق العمل.

بهذا قدمنا ​​لكَمْ زوارنا الأعزاء رَابِطًْا لتسجيل الدخول بالطاقة يعمل من خلال تمهِيْر رقم سعة تمهِيْر برنامج دعم تعليمي متعلق بالوظيفة تمهِيْر التحديث ، بناءً على رغبتك وبناءً على متطلباتك ونتمنى أن تتصفح الموقع وتتصفح أقسامه للاستفادة من الموضوعات التي تقدمها لجمهُورنا الجميل، فجميع المواضيع حصرية فقط لموقعَنّْا ويكي وكلها تخدمنا زوار محبوبون.