حل مشكلة الشاشة السوداء بي اوت كيو

حل مشكلة شاشة beoutQ السوداء، يهتم العديد من عشاق الرياضة وعشاق كرة القدم بكَيْفَِيْة حل مشكلة الشاشة السوداء فِيْ مستقبل beoutQ، فشل خطأ غير معروف فِيْ الاتصال بخادم beoutQ، لأنه فِيْ الآونة الأخيرة حدثت مشكلة أخرى بين مشتركي beout وهِيْ إشارة ضعيفة أو غير موجودة بعد التحديث الجديد المستمر الذي تقوم به الحزمة، والذي ينتج عَنّْ تعرضها للعديد من المحاولات لتشويش بثها، لذلك نرفق لكَمْ شرحًا لحل مشكلة الشاشة السوداء على جهاز استقبال beoutq، ويعتبر من أبرز المشاكل التي عانى منها مشتركو beoutq من الشاشة التي تظهر فجأة وعلى فترات متقطعة أثناء البث، وكنا فِيْ المكان ويكي. مقال حول حل مشكلة الشاشة السوداء فِيْ beoutQ. يمكنك مشاهدته واتباع الخطوات الواردة فِيْ المقال لإصلاح المشكلة والاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم بجودة عالية.

مشاكل مع المتلقي q

نتيجة للخدمة الإذاعية التي تقدمها beoutQ، ادعت قنوات بي إن سبورت أن القناة قد سرقت حقوق البث الخاصة بها، وعرضت مباريات البث على حزمة قناتها فِيْ نفس السياق والأسلوب والمعلقين، وقدمت شكوى رسمية إلَّى الفِيْفا فِيْ ذلك. وكانت قناة beoutQ مهتمة بسرقة حقوق بث مباريات كأس العالم، ومن بينها ما أحدث ضجة كبيرة فِيْ المجتمع الرياضي، خاصة بعد أن اتهمت الحكومة السعودية قناة بي إن سبورت باستغلال الموضوع وبث رسائل سياسية مسيئة للمملكة.

بالإضافة إلَّى هذا الخلاف، يعاني مشاهدو beoutQ من شاشة سوداء واختفاء البث خلال فترات المباريات، الأمر الذي يسيء إلَّى عدم رضاهم ويتطلب حلاً عاجلاً وسريعًا، لذلك نرفق شرحًا لحل مشكلة شاشة beoutQ السوداء.

إصلاح مشكلة الشاشة السوداء فِيْ beoutq

لمعرفة طرق حل مشكلة الشاشة السوداء فِيْ ريسيفر BeoutQ، لوجود بعض الحلول لمواجهة مشكلة الشاشة السوداء فِيْ BeoutQ، وهِيْ النقاط التالية

  • أولاً التأكد من جودة الإشارة المرسلة عمودياً وأفقياً مثل mbc 1 + mbc pro sports حيث يجب أن تكون الإشارة أعلى من 70 درجة ويمكن إيجاد ذلك من خلال الضغط على زر i الموجود بجهاز التحكَمْ عَنّْ بعد.
  • ثانيًا إذا كان إصدار جهاز beoutQ هُو v7.2.711 أو أقدم، يحتاج العميل إلَّى تحديث جهاز beoutQ للحصول على قنوات beoutQ الرياضية من خلال إدخال الإعدادات والنقر فوق التالي وتحديث الجهاز من خلال تحديث النظام، مع الحرص على عدم لفصل الطاقة أثناء التحديث.
  • ثالثًا تأكد من اتصال الجهاز بالإنترنت، انتقل إلَّى القنوات الفضائية مثل mbc، ثم انتقل إلَّى قنوات beoutQ واضغط على زر العودية، ثم اضغط على الأيقونة الخضراء لتحديث القناة.
  • رابعًا افصل كابل الكهرباء والقمر الصناعي لمدة دقيقتين، ثم أعد توصيلهما.
  • خامساً قم بعملية إعادة ضبط المصنع عَنّْ طريق إدخال الإعدادات، والانتقال إلَّى أخرى، والضغط على إعادة ضبط المصنع والسماح بالوصول إلَّى الصور ومقاطع الفِيْديو، والاحتفاظ برمز التفعيل عَنّْ طريق تصويره أو نسخه للحصول على قنوات beoutQ الرياضية.

كَيْفَِيْة حل مشكلة الشاشة السوداء فِيْ جهاز استقبال BeoutQ

انظر الرسوم التوضيحية التالية.

حدد أولاً رمز الإعدادات من القائمة كَمْا هُو موضح فِيْ الصورة وستجده تحت اسم الإعدادات

إصلاح مشكلة الشاشة السوداء فِيْ beoutq

ثانيًا تحديد System Update من قائمة أخرى كَمْا هُو موضح بالصورة

ريسيفر بوت لا يعمل إطلاقا

كَيْفَ نتخذ خطوات لحل مشكلة beoutQ، القنوات الرياضية كانت من القنوات التي يمتلكها كثير من الناس، قمت بتحديث ريسيفر beout وبعد الانتهاء من الضوء الأزرق توقف ولم ينجح شيء عَنّْد حل هذه المشكلة، وها هِيْ قناة beoutQ السعودية الرياضة، من بين تلك القنوات التي زادت الاهتمام بمسألة المصباح الأزرق، beoutQ.

  • يقول أي شخص يواجه المشكلة أن الضوء الأزرق مضاء ولا يومض عَنّْد الضغط على زر “الاسترداد”، وأطلب منهم التحقق من الكابل!
  • نوعان من الكابلات
  • ▪️ كابل كهربائي “يستخدم فقط كشاحن كهربائي”
  • ▪️ كابل الكهرباء والبيانات “باستخدام الشاحن + ارسال واستقبال حزم البيانات”
  • تأكد من حصولك على النوع الثاني “كابل الطاقة والبيانات”.

إعادة ضبط المصنع beoutq

أعلنت beoutQ عَنّْ توفر جهاز beoutQ لبث جميع الدوريات ومباريات كأس العالم وجميع المباريات المشفرة والمفتوحة، وخدمة الشحن متاحة عبر البريد السعودي، حيث يحتوي الجهاز على أكثر من 1000 قناة عربية وأجنبية عبر الأقمار الصناعية.

  • راجع أيضًا حل مشكلة جهاز استقبال BeoutQ
  • آخر تحديث beoutq 2022

تحديث كَيْفَِيْة تنزيل القنوات على beoutQ، فِيْ حالة رغبتك فِيْ دخول قناة جديدة غير موجودة على الريسيفر، تحتاج إلَّى الضغط على زر الإعداد من القائمة ثم الضغط على تثبيت لتنزيل القنوات الموجودة على الريسيفر، باستخدام تأكيد قنوات beoutQ الرياضية بشكل دائم على استمراريتها وإحباط كل المحاولات لوقفها والحفاظ على حقوقها وحقوق مشاهديها.