طريقة الاشتراك فِيْ شاهد VIP

كَيْفَِيْة الاشتراك فِيْ Shahid VIP، يتساءل الكثير من الناس عَنّْ كَيْفَِيْة الاشتراك فِيْ Shahid Plus، والذي يعتبر متابعًا لإحدى قنوات وقنوات mbc mbc، لأنه يوفر تجربة مشاهدة خالية من الإعلانات عبر Shahid Net فِيْ المملكة العربية السعودية، البحرين والكويت والإمارات وعمان ولبنان وغيرها من الدول العربية لذلك نجد من يريد معرفة كَيْفَِيْة التسجيل فِيْ Shahid VIP مجانًا لمدة شهر وما هِيْ مزايا خدمة حساب Shahid VIP مجانًا أو مدفوعة و تم إطلاق منصة Shahid Plus الخاصة برمز Samsung والتي تشمل المسلسلات والأفلام ومجموعة واسعة من الأحداث من خلال تنزيل Shahid Plus للأيفون والتي تم تصميمها للسماح للجميع بالاستماع إلَّى ما يحبونه ومساعدتهم على اكتشاف كل ما هُو جديد فِيْ Shahid Plus حساب مجاني 2022.

كَيْفَِيْة الاشتراك فِيْ Shahid VIP Plus

معلومات عَنّْ شاهد نت

شاهد نت موقع عربي يتيح لك مشاهدة المسلسلات المعروضة على قنوات مجموعة MBC. تم إطلاق موقع شاهد نت على الإنترنت فِيْ عام 2011 بتقنية HD لعرض المسلسلات والأفلام التي سبق عرضها على قنوات مجموعة MBC، وسرعان ما ارتفعت إحصائيات الموقع لتحتل معظم الصفحات. لمشاهدة المسلسل أصبح الموقع قاعدة المعجبين الرئيسية فِيْ الوطن العربي تحت شعار محدد وهُو خدمة الفِيْديو حسب الطلب الأولى فِيْ الوطن العربي. ظهرت مئات البرامج والمسلسلات التلفزيونية على شبكة الإنترنت.

اتبع اشتراك VIP

هل تريد مشاهدة أحدث المسلسلات والأفلام العربية على هاتفك أو جهازك اللوحي هل سئمت من سيطرة أفراد الأسرة على القنوات التلفزيونية هل تبحث عَنّْ أفلام حصرية ومسلسلات جديدة عَنّْ طريق إنشاء حساب على شاهد نت بالتسجيل فِيْ SHAHID.NET

  • قم بتسجيل الدخول إلَّى Shahid.net وانقر على “جرب VIP Shahid مجانًا”.
  • هناك 3 قوائم بخيارات اشتراك مقدمًا، سواء كان ذلك “شهريًا أو سنويًا أو أسبوعيًا”.
  • اختر الباقة التي تناسبك.
  • بعد الاشتراك، سيتم منح التطبيق فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام، وبعد ذلك سيبدأ حسابك من الحزمة التي تختارها بعد 7 أيام.

الفرق بين شاهد وشاهد بلس

يمكنك معرفة الفرق بين شاهد وشاهد بلس من شاهد نت على قناة يوتيوب على هذا الرَابِطْ.

كَيْفَ أشترك فِيْ شاهد عبر stc

يرغب الكثير من الناس فِيْ معرفة شرح اشتراك Shahid VIP stc شركة الاتصالات السعودية توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة MBC لتزويد عملائها بمنصة “Shahid VIP”، والآن يمكنك التعرف على كَيْفَِيْة الاشتراك فِيْ Shahid VIP stc، عبر ما يلي.

أعلنت كل من stc و “MBC Group” عَنّْ توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية يمكن بموجبها لعملاء stc مشاهدة محتوى إعلامي فريد من نوعه من خلال منصة الفِيْديو عَنّْد الطلب “Shahid VIP” عبر حسابهم فِيْ stc.

وبالتالي، سيتمكن عملاء stc من مشاهدة مجموعة من البرامج التلفزيونية العربية الحصرية والأصلية بالإضافة إلَّى أحدث الأفلام العربية، فضلاً عَنّْ الاستمتاع بخدمة البث المباشر عبر الإنترنت لمجموعة قنوات MBC والقنوات الأخرى المتوفرة من خلال “شاهد”. التطبيق على الهُواتف المحمولة ومعظم الأجهزة المتصلة بالتلفزيون.

اشتراك شاهد stc لمدة شهرين مجانا

كجزء من هذه الشراكة، سيحصل عملاء stc على شهرين مجانًا عَنّْد التسجيل فِيْ منصة “Watch VIP” من خلال باقتهم، ببساطة عَنّْ طريق إرسال “1” إلَّى “808885” عبر الهاتف المحمول لبدء رحلة المشاهدة الممتعة … قيمة الاشتراك ستكون للعملاء الراغبين بالاستمرار حتى بعد الفترة المجانية 19.99 ريال شهرياً ويتم دفع رسوم الاشتراك للخدمة عَنّْ طريق الإضافة إلَّى فاتورة الباقة الشهرية أو الخصم من رصيد الدفع المسبق لشريحة “سوا”. كَمْا يجري العمل المشترك لإطلاق منصة موحدة لكل من تطبيق “Jawwy TV Home” و “Jawwy TV” www.jawwy.tv مع “Shahid VIP” إلَّى جانب توفِيْر مجموعة واسعة من القسائم والعروض للعملاء.

كَيْفَِيْة الاشتراك فِيْ شاهد بلس مجانا

دعَنّْا نجيب على سؤالك كَيْفَ يمكنني التسجيل فِيْ Shahid Plus يتساءل الكثيرون عَنّْ كَيْفَِيْة الاشتراك فِيْ تطبيق Shahid Plus – للاشتراك فِيْ Shahid Plus تحتاج إلَّى الدخول إلَّى موقع Shahid Plus الرئيسي من خلال الرَابِطْ التالي https // shahid .mbc.net / ar /

ثم انقر فوق كلمة تسجيل الدخول فِيْ أعلى الصفحة. بعد ذلك، تحتاج إلَّى إنشاء حساب على الموقع، إما عَنّْ طريق إدخال بريد إلكتروني وكلمة مرور، أو عَنّْ طريق التسجيل باستخدام حساب Facebook. عَنّْد التسجيل، يجب أن تنقر لقبول الشروط. بعد ذلك سيكون لديك حساب على Shahid Plus ويمكنك عرض كل ما هُو جديد.

قم بإنشاء حساب Shahid VIP مجانًا

يمكنك معرفة خطوات إنشاء حساب Shahid Plus مجانًا لأنه فِيْ هذه الفقرة التالية سنقوم بتوصيلك بكَيْفَِيْة إنشاء حساب Shahid Net.

  • اذهب إلَّى الموقع الرسمي بالضغط هنا.
  • انقر فوق إدخال.
  • سجل بريدك الإلكتروني.
  • اضغط على متابعة.
  • بعد التسجيل، ستفتح صفحة حسابك.
  • إنشاء كلمة مرور لحسابك.
  • ضع علامة لقبول الشروط.
  • انقر فوق إنشاء حساب جديد.
  • بعد الانتهاء من تسجيل الحساب الجديد، ستظهر صفحة لتحديد ما تريد مشاهدته.

بعد التسجيل، تنتهِيْ خطوات الدخول إلَّى التطبيق ويمكن الآن مشاهدة العرض المجاني. إذا كنت ترغب فِيْ الاشتراك، فأنت بحاجة إلَّى الاشتراك فِيْ تطبيق Shahid Plus.

كَيْفَِيْة دفع اشتراك Shahid VIP

أوضح يوهانس لارشر، المدير العام للخدمات الرقمية والفِيْديو عَنّْد الطلب (VOD) فِيْ مجموعة MBC

توفر طرق دفع جديدة لعملاء “شاهد”، مما يتيح لهم الحصول على بطاقات اشتراك متنوعة والقدرة على دفع التعريفات الشهرية والسنوية وأكثر من خلال أكثر من 140 ألف متجر “فوري” عبر منصة FawryPay نقدًا أو باستخدام البطاقات المصرفِيْة.

وأكد لاريشر أن التعاون الجديد بين شهِيْد وفوري سيوفر لشاهد خدمة VIP قائمة على الاشتراك (SVOD) ويساهم فِيْ توزيع محتوى شاهد بطريقة مريحة ويسهل الوصول إليها للعملاء.

قم بتنزيل Shahid VIP مجانًا

يمكنك الآن مشاهدة العديد من العروض والبث المباشر وحتى المسلسلات والأفلام المدبلجة! كل ما تبحث عَنّْه متوفر فِيْ تطبيق شاهد. أين تتعلم إلغاء الاشتراك خطط لعطلة نهاية الأسبوع فِيْ المستقبل عَنّْ طريق إضافة اختيارك من الأفلام والبرامج التلفزيونية الجديدة إلَّى قائمة المفضلة لديك. يمكنك المتابعة من حيث توقفت وتخطي الأجزاء التي شاهدتها سابقًا بسهُولة. اشتراك Shahid VIP بباقاته المختلفة (باقة أسبوعية أو شهرية أو سنوية) هُو الأفضل على الإطلاق. تأخذك خدمة شهِيْدة الجديدة إلَّى عالم جديد من رواية القصص غير العادية!

  • راجع سياسة الخصوصية الخاصة بنا http//www.mbc.net/ar/privacy.html
  • شروط الاستخدام https//shahid.mbc.net/ar/terms-and-conditions
  • لعرض الشروط والأحكام، يرجى زيارة https//shahid.mbc.net/ar/terms-and-conditions
  • لعرض سياسة الخصوصية، يرجى زيارة http//www.mbc.net/ar/privacy.html

تنزيل مجاني Shahid Plus لنظام Android 2022

قم بتنزيل تطبيق شاهد بالضغط هنا ؛ ستتجاوز فوائد الاشتراك كل توقعاتك. استفد من النسخة التجريبية المجانية من شاهد واستمتع حصريًا بأعمال شاهد الأصلية والعروض الأولى والمسلسلات والأفلام الجديدة، بالإضافة إلَّى أحدث الأفلام العربية خارج المسارح وأفضل أفلام Disney و Marvel و Star Wars بجودة عالية. . من منا لا يريد الوصول إلَّى عالم غير محدود من الأفلام والمسلسلات الأعلى تقييمًا لن تفوتك مرة أخرى أي حلقة من مسلسلك المفضل! ابدأ اشتراكك المجاني على الفور، لقد انتهِيْنا من الإجابة على أسئلتك فِيْ جميع أنواع المجالات مثل كَيْفَِيْة الاشتراك فِيْ Shahid Plus، وكَيْفَِيْة الاشتراك فِيْ Shahid Net، وكَيْفَِيْة إنشاء حساب فِيْ شاهد.