أفضل شامبو بروتين من الصيدلية

أفضل شامبو بروتين صيدلية

بعد إجراء عملية استعادة الشعر سيطلب منك الطبيب أو أخصائي التجميل استخدام شامبو معين لتجنب مضاعفات الشعر المحتملة، ولن تشعر بالحيرة لأنهم سيوصون بأفضل الأنواع والتي يمكن أن تقتصر على ما يلي

1- شامبو GK

عَنّْدما نذكر أفضل نوع يمكنك استخدامه بعد زراعة الشعر، نذكر هذا النوع أولاً لأنه من إنتاج شركة عالمية متخصصة فِيْ منتجات الشعر، لأنه أيضًا ذو جودة عالية، ولا يحتوي على كبريتات الصوديوم، وهُو أيضًا لديه قدرة مذهلة على إعطاء الشعر نعومة وملمس رائع.

كَمْا أنه خالي من SLS-SLES، لذا فهُو يساعد على إطالة عمر البروتين المستخدم، ومن أهم الميزات التي تميزه أنه يحافظ على الصبغة لفترة أطول ويعتبر آمنًا للاستخدام على الأطفال، فلا داعي للقلق بشأنه والمكونات التي يتألف منها، تعمل على تغذية الشعر من الجذور إلَّى الحفلة، لاحتوائه على مجموعة كبيرة من الزيوت النباتية والمغذيات المختلفة، وخاصة عَنّْصر juvexin .

2- شامبو فِيْتوليوم المنشط

يحتل هذا الشامبو المرتبة الثانية فِيْ قائمة أفضل أنواع الشامبو لأنه مصنوع من مكونات طبيعية بالكامل، كَمْا أنه يعمل على تعزيز نمو الشعر والتخلص من مشكلة تساقط الشعر بشكل دائم كَمْا أنه يحتوي على مستخلص نبات المريمية الذي يساعد على تحفِيْز قدرة الدم. للوصول إلَّى بصيلات الشعر.

وهذا يؤكد أن بصيلات الشعر تتلقى التغذية اللازمة، بالإضافة إلَّى أنها تحتوي على الأوكالبتوس الذي يعمل على زيادة كثافة الشعر، ولا يحتوي على أي عَنّْاصر كيميائية يمكن أن تتسبب فِيْ تلف الشعر، مثل الكبريت الشهِيْر والصوديوم. مجمعات سكنية.

بالإضافة إلَّى احتوائه على كَمْية كبيرة من الفِيْتامينات الضرورية لصحة الشعر ونموه الصحي، مثل فِيْتامين B3 والزنك ومستخلص الجينسنغ، فإنه يُعرف بالتالي باسم شامبو إصلاح الشعر المثالي بالبروتين.

3- شامبو البروتين TRESemmé الأحمر

يعتبر هذا الشامبو من أفضل أنواع الاستخدام، لاحتوائه على الكيراتين وزيت الأرجان الذي يعمل على تنعيم الشعر، ولاحتوائه على كَمْية محسوبة من الكبريت الذي يساعد على إعطاء الشعر ملمسًا ناعمًا. ، بالإضافة إلَّى قدرته على استعادة البصيلات المنقسمة.

بالإضافة إلَّى ذلك، فهُو يعتبر من الأنواع المناسبة للشعر المصبوغ وسيوفر لك ترطيبًا للشعر لمدة تصل إلَّى 72 ساعة متواصلة، وتوصي العديد من النساء باستخدامه وفقًا لنصيحة خبير التجميل لديهن.

4- شامبو نانو ارجان

يعتبر هذا النوع من أهم وأجود أنواع الشامبو البروتيني من الصيدلية، لأنه غني بزيت الأرجان الذي يستخدم فِيْ الحفاظ على الشعر بعد استخدام البروتين، بالإضافة إلَّى أنه يعمل على تغذية بصيلات الشعر بعمق والمحافظة عليها. نعومة وترطيب الشعر.

كَمْا أنه يمنحك المزيد من الصحة لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلَّى أنه يحتوي على نسبة معينة من الكيراتين الذي يحمي الشعر التالف ويعطيه عَنّْاية مضاعفة.

5- مجمع الشامبو

يتم إنتاج هذا النوع من الشامبو من قبل شركة معقدة معروفة تقدم عدد كبير من منتجات العَنّْاية بالشعر وهذا النوع مخصص للشعر المعالج بالبروتين أو الكيراتين وهذا الشامبو له تصنيف 4.5 من 5 لأنه من الأفضل من الأنواع المستخدمة ويعمل على البقاء على الشعر لأطول فترة ممكنة.

بالإضافة إلَّى ذلك، فهُو يقضي بشكل كبير على مشكلة جفاف الشعر عَنّْد الحرص على استخدامه بانتظام، بالإضافة إلَّى أنه يساهم فِيْ العلاج النهائي لبصيلات الشعر الهشة، وذلك لاحتوائه على نسبة معينة من البروتينات التي تزيد من كثافة الشعر وتفرده. .

بعد الاستخدام مباشرة، يمنحهم اللمعان المطلوب ويحتوي أيضًا على مجموعة واسعة من الفِيْتامينات مثل فِيْتامينات A و E، والتي تشتهر بقدرتها على ترطيب الشعر وإعطائه القوة من الجذور إلَّى الأطراف.

6- كل خصلة من شامبو الأرجان

عَنّْدما نريد أن ننصحك بأفضل شامبو بعد استخدام الشامبو فإننا نوصي بشدة بهذا النوع لأنه يعتبر صناعة أمريكية ومتوفر بأنواع كثيرة فِيْ السوق لأنه متوفر بخلاصة الصبار وزيت الزيتون والكيراتين ويعتبر هذا النوع الأفضل بين الأنواع الأخرى، لاحتوائه على خلاصة زيت الأرجان المعروف بقدرته على ترطيب الشعر وحمايته من الجفاف والتلف.

7- شامبو بروتين الحرير بالكيراتين من سامسونج

هذا الشامبو صناعة كورية وصنعته شركة سامسونج والتي اشتهرت بكونها أفضل من العديد من الشركات فِيْ مجال منتجات العَنّْاية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلَّى خلوها التام من كبريتات الصوديوم والمركبات الكيميائية الأخرى التي يمكن أن تلحق الضرر بالبروتين. الطبقة المستخدمة.

يحتوي الأخير أيضًا على الكيراتين الذي يعمل عَنّْ طريق الحفاظ على نسبة البروتينات الموجودة فِيْ الشعر، ومكون السيراميد الذي يساهم فِيْ ترطيب الشعر وعلاج مشاكل الجفاف.

8- شامبو بروتين

CHI هِيْ إحدى شركات العَنّْاية بالشعر البارزة وتوفر هذا النوع من الشامبو بأشكال عديدة لجميع أنواع الشعر ويعتبر هذا النوع من أفضل أنواع شامبو البروتين الصيدلانية.

لأنه خالٍ تمامًا من المركبات الكيميائية التي تتلف الشعر وتدمره، فإنه يحافظ أيضًا على الشعر المصبوغ ويطيل من الوقت الذي يمكن أن تبقى فِيْه البروتينات على الشعر.

9- شامبو نوكس

من أشهر الشركات الفرنسية لمنتجات العَنّْاية بالبشرة والشعر شركة Nuxe التي قدمت أفضل أنواع شامبو البروتين، ويحتوي هذا النوع على مركبات خاصة تساعد على تطهِيْر الرأس وترطيب الشعر من الجذور إلَّى الأطراف.

حيث أن هذا الشامبو مصنوع من نباتات طبيعية وخلاصة عسل النحل ويوصي الأطباء باستخدامه للأطفال لأنه آمن تمامًا للشعر ولا يسبب أي التهاب فِيْ العين أو إحساس بالحرقان، كَمْا أنه يمنح شعرك لمعانًا وناعماً وحيوية. سهل التمشيط.

10- الشامبو الأساسي

فِيْ هذا النوع يمكننا أن نقدم لك أفضل شامبو بروتين من الصيدلية المشهُورة بخلوها التام من مركبات الصوديوم والملح والكبريت، لأنه يعمل على الحفاظ على طبقة البروتين لفترة أطول ويوصى به أيضًا. الشعر الملون للحفاظ على لون الشعر بعد فترة زمنية أطول. .

نظرًا لاحتوائه على مواد طبيعية تمامًا مثل خلاصة المريمية، فهُو يعمل على تنشيط الدورة الدموية فِيْ فروة الرأس، كَمْا أنه يساعد على إيصال أعلى نسبة من الطعام لبصيلات الشعر، وهذا يتيح لك الحصول على مزيد من الكثافة والقوة فِيْ الشعر. من أهم الأشياء التي تميزه عَنّْ الآخرين هُو التخلص من مشكلة قشرة الرأس.

11- شامبو فِيْشي

Vichy هِيْ واحدة من الشركات الشهِيْرة التي تعمل فِيْ تقديم العديد من منتجات العَنّْاية بالبشرة والشعر وتصنف منتجاتها على أنها من أفضل المنتجات.