من هُو الزعيم فِيْ مسلسل حب خادع

من هُو الرائد فِيْ مسلسل “الحب الخادع” العديد من محبي المسلسلات الهندية فِيْ الوطن العربي، حيث اشتهر اسم “الحب الخادع” بالإنجليزية وتساؤلات كثيرة حول من هُو الرائد فِيْ مسلسل “الحب الخادع”، و يهتم كثير من الناس بالمسلسل الهندي “الحب الخادع” من هُو القائد لقد بذلنا الكثير من العمل والجهد لتوفِيْر كل المعلومات التي تم إصدارها منذ فترة، حتى يتسنى لجميع المهتمين معرفة من هُو ممثل دور القائد فِيْ مسلسل “الحب المخدوع”، حتى يتمكن الرواد من موقعَنّْا سيكون من بين أولئك الذين لديهم هذه الفرصة، والتي ليست متاحة للجميع، أدناه سترى معلومات حول الاسم الحقيقي للزعيم فِيْ مسلسل “الحب الخادع” الذي يبحث عَنّْه الجميع وسنمنحك اجب على سؤالك هل ديب تحب اروهِيْ والتي ستكون متاحة للجميع.

معلومات عَنّْ تارا بطلة مسلسل الحب الخادع

اسم بطلة مسلسل “حب خادع” حقيقي عليشا بانوار؛ ولدت فِيْ 7 مايو 1996، وهِيْ من مواليد شيملا وحاصلة على درجة الدراسات العليا من St. Bed College، والديها هما Dinesh و Anita Panwar، بدأت أليشا رحلتها فِيْ التمثيل بأدائها الرائع فِيْ شيملا. مسابقة الملكة فِيْ عام 2012 وأصبحت الفائزة بالحدث الذي منحها الفرصة للعمل فِيْ المسلسلات التلفزيونية الهندية. أول عمل شاركت فِيْه كان فِيْلم “Akkad Baad Bambi Po” وأول مسلسل تلفزيوني عملت فِيْه كان فِيْ Begusarai تلاه الموسم الثاني من Jamai Raja، كَمْا عملت فِيْ Thapki Pyar Ki و Ishq Me Mar Jawan.

دورها فِيْ المسلسل تلعب دور أروهِيْ / تارا وهِيْ قاتلة خطيرة لكنها تبدو كفتاة بريئة. ترتدي ملابس سوداء مع أحمر شفاه ملطخ بالدماء. إنها تبدو كقاتلة، لكن فِيْ الوقت نفسه، يمكنها بسهُولة إقناعك كفتاة جميلة تتغاضى عَنّْ أي شيء قريب من الجريمة.

قِصَّة مسلسل الحب الخادع

تبدأ الأحداث عَنّْدما تقتل تارا امرأة من أجل ديب ويلتقي أروهِيْ ليؤطّرها لارتكاب جرائم القتل، لكنه يقع فِيْ حبها وبعد أن تشتبه تارا أنه يحبها ويسمعهم يعترفون بحبهم لبعضهم البعض، يقرر التخلص من أروهِيْ، ثم ذهب أروهِيْ إلَّى السجن لمدة 15 عامًا، بعد عامين، تم إطلاق سراح أروهِيْ واكتشفت أن ديب انتقل إلَّى مومباي وأنه هُو سبب ما حدث لها، وتحاول تدميره والانتقام منه. يبدأ فِيْ تهديد تارا ويحاول الاقتراب منهم من خلال العمل كخادمة، مع تغيير طفِيْف فِيْ ملامحها وشكوك ديب حول ذلك، لكنه لم يتوقع أن يعود أروهِيْ بسرعة ويبدأ فِيْ تحويل الانتقام والتآمر، وديب يمكن أن يكون السبب النهائي لكل هذه الجرائم.

  • قد تكون مهتمًا أسماء شخصيات مسلسل ابنة السفِيْر 2022، صور طاقم مسلسل ابنة السفِيْر

زوج أروهِيْ الحقيقي، بطلة مسلسل الحب الوهمي

اسم بطل مسلسل الحب الواقعي الوهمي هُو أرجون بيلاني هُو ممثل تلفزيوني هندي ولد فِيْ 31 أكتوبر 1982 فِيْ عائلة هندية هندية فِيْ مومباي، ماهاراشترا، الهند. درس فِيْ مدرسة بومباي الاسكتلندية وتخرج من كلية الموارد البشرية للتجارة والاقتصاد. توفِيْ والده سودارشان بيلاني فِيْ سن التاسعة عشرة، وتزوج من صديقته منذ فترة طويلة نيها سوامي فِيْ مايو 2013. فِيْ عام 2015، أصبحا والدين مولود ذكر. قاموا بتسمية ابنهم Ayan Bijlani. كان ظهُوره التلفزيوني الأول كرائد فِيْ برنامج Balaji Telefilms للشباب Kartika على Hungama TV.

أبطال مسلسل الحب الخادع

سوف تجد أسماء أبطال المسلسل الهندي Deceitful Love فِيْ الفقرة التالية.

  • أرجون بيلاني بدور ديف راج سينغ
  • أليشا بانوار فِيْ دور تارا رايشاند
  • نيا شارما بدور أروهِيْ كاشياب
  • شعيب ابراهِيْم بدور ابهميمان
  • ميهِيْر ميشرا فِيْ دور بريثفِيْ رايتشاند
  • نيها بام بدور كالياني

من هُو قائد مسلسل “العشق المخادع”

القائد سونريكا كابيل مجنون ومن الصور يشعرون وكأنهم يعرفون بعضهم البعض حقًا لفترة طويلة، فِيْ كاميا وكاميات، هم لطيفون جدًا بينهما، هم معًا

اسم فرات الحقيقي فِيْ مسلسل الحب الخادع

ما هُو تاريخ ميلاد نيا شارما ولدت نيا شارما فِيْ 21 نوفمبر 1987.