اجمل الفنادق فِيْ العالم بالصور فخامة لا مثيل لها

نقدم لكَمْ هذا المقال من موقع دريم تحت عَنّْوان أجمل فنادق العالم السياحة والترفِيْه يعد الفندق أهم مكان يبحث عَنّْه المسافر لأنه سيجد مكانًا للراحة والنوم والحصول على بعض الخدمات المميزة، لذا فإن يجب أن يتم الاختيار بشكل جيد، وهناك بعض الفنادق التي تم تصميمها فوق المستوى. جمال أم فرق مما يجعله من أحلى وأجمل الفنادق، ويوجد مجموعة من هذه الفنادق، وفِيْ السطور التالية نسرد بعضًا منها.

قراءة قصص حب حقيقية قصص حب ورومانسية حدثت بالفعل

فندق روجنيرباد فِيْ أم، النمسا

تم تصميم فندق روجنر باد أوماو بشكل مميز حيث يظهر على شكل أقواس فوق وتحت الأرض حيث تم تغطيته ببطانية من الطبيعة المحيطة. صورة شاملة، ستجد أن المبنى يتكامل بشكل كبير مع الطبيعة.

فندق Rönerbad

فندق Lättenstrasse Dietikon فِيْ سويسرا

تم تصميم هذا الفندق من قبل بيتر فِيْتش الذي صممه بطريقة مميزة بسجادة خضراء تغطيه من الطبيعة وبحيرة صناعية فِيْ المنتصف، يوجد مبنى رئيسي تحت الأرض هُو الأقرب من حيث الشكل إلَّى الكوخ. اعتمادًا على شكل المقاعد فِيْ الفندق، ستشعر وكأنك ترى مشهدًا من فِيْلم Lord of the Rings، حيث توجد منازل أو أكواخ الهُوبيت.

فندق ديكتون سويسرا

فندق Sala Silvermine فِيْ السويد

هذا الفندق من أغرب الفنادق وأجملها، لأن الفندق يقع تحت الأرض، على بعد حوالي 500 متر، بتصميم قديم، داكن إلَّى حد ما، كَمْا يحتوي على صالات عرض وكهُوف واسعة وبحيرات مشرقة.

اقرأ قصص رومانسية قصيرة وقصص حب ورومانسية متنوعة

سالا للفضة

فندق هُوبيت هاوس فِيْ سويسرا

تم تصميم هذا المنزل من قبل المهندس المعماري كريستيان مولر وتم بناؤه فِيْ فال، سويسرا، حيث تمتلئ المدينة بالحمامات الحرارية، وقد تم تصميم هذا المنزل لتوفِيْر مناظر مذهلة وهُو بالكامل تقريبًا تحت الأرض.

فندق هُوبيت هاوس

فندق Brooks فِيْ اسكتلندا

تم بناء هذا المنزل فِيْ منطقة المرتفعات الاسكتلندية بشكل مميز من الخارج حيث تم بناء واجهة جدرانه بالحجارة الجافة ولكن بداخله نرى التصميمات الحديثة والديكورات الحديثة التي توحي بالفخامة.

فندق بروكس

فندق كونوت، مايفِيْر، لندن

ربما يرجع جمال هذا الفندق إلَّى حَقيْقَة أنه يمثل التقاء التاريخ والحداثة. سوف تجد شكل مبنى تاريخي والعديد من الميزات مثل الطوب الأحمر على الواجهات، والخشب المصقول الداكن، والأرضيات الرخامية اللامعة، والأعمدة والأسقف باللون الرمادي أو الكريمي، إلَّى جانب هذه الميزات التاريخية، ستجد الديكور الحديث والمرافق الفاخرة.

اقرأ قصائد عراقية قصيرة عَنّْ الانفصال، شعر عراقي حزين يؤلم القلب

فندق رافلز فِيْ سنغافورة

تم تصميم وبناء فندق رافلز سنغافورة على الطراز الاستعماري لسنغافورة. تم تأسيسه من قبل الأخوين سركيس فِيْ عام 1887. تم تسمية الفندق على اسم رجل الدولة البريطاني السير توماس ستامفورد رافلز. تم تجديده وإعادة افتتاحه مؤخرًا فِيْ عام 2022 وهُو مملوك حاليًا لشركة كتارا للضيافة فِيْ قطر.

فندق رافلز سنغافورة

فندق دورشستر فِيْ لندن

يعد فندق Dorchester Hotel من أشهر الفنادق فِيْ لندن وحول العالم لأنه يجعلك تنغمس فِيْ التاريخ ويساعدك على ترك المدينة التاريخية بصماتها عليك وعليك. لندن هِيْ واحدة من المدن التي لديها العديد من الجوانب التاريخية وستجذبك دورشيستر بإمكانياتها وتصميمها وموقعها إلَّى قلب هذا التاريخ.

فندق دورشيستر لندن

أوبروي أمارفِيْلاس، أغرا، الهند

يقع هذا الفندق المذهل فِيْ قلب مدينة أجرا الهندية، ويوفر سهُولة الوصول إلَّى العديد من المعالم السياحية والمواقع فِيْ المدينة، وعلى رأسها تاج محل الذي يوفر إطلالات على المنطقة المحيطة، بينما يتميز الفندق بالفخامة والخدمة الاستثنائية .

فندق أوبروي أمارفِيْلاس، أغرا – الهند

فندق Jade Mountain فِيْ سانت لوسيا

يتميز فندق Jade Mountain بتصميم مميز لأنه يدعوك للخروج والتواصل مع الطبيعة، وتتكون جميع الوحدات من ثلاثة جدران فقط بينما الجدار الرابع مفتوح على مناظر الجزيرة الاستوائية التي يقع فِيْها الفندق حيث يوجد المرتفعات والطبيعة الخلابة.

اقرأ رؤية الحاكَمْ فِيْ المنام، دلالاته وتفسيره عَنّْد ابن سيرين وكبار مفسري الأحلام.

فندق ذا بينينسولا فِيْ هُونغ كونغ

تم بناء الفندق فِيْ تسيم شا تسوي، كولون، هُونج كونج، عام 1928. يتميز الفندق بتصميمه الذي يجمع بين الأصالة والحداثة مع الديكور والخدمات التي يقدمها، مما يوفر الرفاهِيْة المناسبة للفنادق الخمس نجوم والمطابقة لسمعة مجموعة شبه الجزيرة.

فندق بيميلز

فندق ريتز كارلتون فِيْ دبي

يُعد فندق ريتز كارلتون، دبي، الذي يعتبر أفضل فندق رومانسي فِيْ دبي، خدمات فاخرة تدعوك لتدلل نفسك.

فندق ريتز كارلتون دبي

Daintree Eco Lodge and Spa فِيْ أستراليا

يقع الفندق فِيْ Daintree Rainforest، وقد تم تصميمه ككابينة تذكرنا بالمنازل فِيْ المنطقة، مع وسائل الراحة الفاخرة والديكور الحديث.

اقرأ قصائد الحب السودانية، قصائد الحب الرومانسية العامية باللهجة السودانية

فندق فولكانو فِيْ تشيلي

يتميز هذا الفندق بتصميم خاص تم تصميمه على شكل فوهة بركان، ويجب عليك عبور جسر معلق للدخول إلَّى الفندق أو الخروج منه.

فندق فولكانو أستراليا

فندق أوشن فلاور فِيْ جزر المالديف

تم تصميمه على شكل زهرة فِيْ الماء مع مجموعة من الأكواخ والأكواخ والجسور.

فندق اوشن فلاور

فندق آيلاند فِيْ إنجلترا

كان فِيْ الأساس حصنًا قديمًا فِيْ العصر الفِيْكتوري وتم تجديده وتأثيثه ليصبح أحد أجمل الفنادق.

اقرأ أروع قصائد الحب وتدور قصائد رومانسية جميلة جدا

فندق الجزيرة

فندق شيب، كوريا الجنوبية

تم تصميم الفندق على شكل سفِيْنة تطل على البحر فِيْ كوريا الجنوبية، ويقع الفندق فِيْ موقع مثالي لمشاهدة شروق الشمس وغروبها فِيْ البحر.

فندق قارب

فندق خيمة فِيْ منغوليا

فندق مصمم فِيْ قلب بحر من الرمال على شكل زهرة اللوتس من الخيام.

فندق خيمة فِيْ منغوليا

فِيْ الختام نتمنى أن تكون قد استمتعت بهذا المقال وأن تنوي زيارة أحد هذه الفنادق الرائعة لقضاء إجازة رائعة مع عائلتك وأصدقائك.