أسماء المقبولين فِيْ كلية الملك فهد الأمنية ١٤٤٢ , المرشحين المبدئي لدورة تأهِيْل الضباط الجامعيين 50

أسماء المقبولين فِيْ كلية الملك فهد الأمنية المرشحين المبدئيين لدورة تأهِيْل الضباط الجامعيين الخمسين، حيث أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي التابع لوكالة الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية عَنّْ نتائج القبول النهائي للمرشحين لكلية الملك فهد. العلوم الأمنية لموظف الجامعة الدورة التأهِيْلية رقم 50 للعام الدراسي 1444-1444 هـ والتي قدمت نتائج الاختبارات هذه من خلال منصة التوظيف أبشر التابعة لوزارة الداخلية وسنقوم بنشر تقاريرها المباشرة لكَمْ من خلال مقالتنا عبر منصة أبشر لهذا الغرض سننشر الآن رَابِطْ أسماء المرشحين للخمسين من خلال موقعَنّْا الإلكتروني اجتماع أكاديمية الملك فهد الأمنية، لذا تابعونا حصريًا من خلال مقالتنا، وبهذه الطريقة ستتعرفون على كامل الأسماء.

أسماء المقبولين فِيْ أكاديمية الأمن الخمسين

أعلنت منصة التوظيف الإلكتروني الحكومية أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية من خلال الإدارة العامة للتجنيد المركزي بجهاز الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية، عَنّْ نتائج المتقدمين المقبولين نهائياً لدورة تأهِيْل الضباط الجامعيين (50) فِيْ كلية الملك فهد الأمنية.

نعلن عَنّْ أسماء المقبولين مبدئيا فِيْ كلية الملك فهد الأمنية

كلية الملك فهد الأمنية هِيْ إحدى الكليات التابعة للحكومة فِيْ المملكة العربية السعودية، تحت الإشراف المباشر لوزارة الداخلية، تأسست عام 1935 لتخريج دفعات وكوادر أمنية من الضباط الذين تلقوا التدريب والتعليم الأكاديمي. ضروري لخدمة وطنهم من خلال الحفاظ على الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات والعيش فِيْها للتخرج بما فِيْ ذلك مدير التربية والتعليم على شكل ضابط حاصل على درجة البكالوريوس فِيْ العلوم الأمنية.

أسماء المقبولين فِيْ كلية الملك فهد الأمنية 1444

نتائج عملية القبول بوزارة الداخلية جدير بالذكر أن التسجيل لدورة تأهِيْل ضابط الجامعة تم من خلال منصة التوظيف أبشر، ولكن تم إغلاق أبواب التسجيل الإلكتروني يوم الثلاثاء الموافق 24 شوال 1444 و. كل من استوفى شروط الالتحاق بالقطاعات العسكرية على وزارة الداخلية السعودية تم قبوله ولم يتم الاهتمام بطلبات الالتحاق بالدورة ولم يستوف جميع المعلومات المطلوبة من خلال موقع أبشر لوظائف وزارة الداخلية السعودية يمكنك اطلب المزيد من المعلومات والتفاصيل عَنّْ رقم الهاتف المعلن من قبل الإدارة العامة للدخل المركزي، سواء اتصل على 0115628359 أو اتصل على 0115628396 للاستفسارات والأسئلة.

الاستعلام عَنّْ أسماء المرشحين لدورة تأهِيْل الضباط الجامعيين الخمسين بكلية الملك فهد الأمنية

الآن أصبح من الممكن بسهُولة التعرف على أسماء المرشحين للدورة الخمسين لكلية الملك فهد الأمنية من خلال الرَابِطْ المباشر التالي اضغط هنا لمعرفة أسماء المرشحين للدورة الخمسين لكلية الملك فهد الأمنية والإخطار يذكر أن تم ترشيح الأسماء بعد التخرج والنزاهة حيث وجه الإعلان المرشحين لزيارة المنصة لاستكَمْال الإجراءات الإلكترونية والتعرف على جميع الإيضاحات وطلبات التوثيق من إدارة القبول والتسجيل والاطلاع على طلبات القبول النهائي من الرَابِطْ المتاح بشأن نتائج المرشحين للقبول المبدئي للدورة التأهِيْلية ضابط جامعي رقم (50) بكلية الملك فهد الأمنية ويمكن طرح الأسئلة من خلال الرَابِطْ المزيد https // t .co / HitTDrcZsR