سبب غياب اللاعب سيراليوني عن حفل زفافه

ويعود سبب غياب اللاعب السيراليوني عن حفل زفافه إلى أن المهاجم السيراليوني محمد بويا من أهم اللاعبين في رياضة كرة القدم والذين يتمتعون بقوة كبيرة في رياضة كرة القدم. توراي عن حفل الزفاف هذا المقاول.

    من هو العليد محمد بويا توراي

    يشار إلى أن اللاعب محمد بويا توراي من أبرز وأهم اللاعبين المحترفين في سيراليون. يلعب في الوقت الحالي كمهاجم في فريق مالمو الذي تم اختياره لنادي سيراليون لكرة القدم ، لأنه غاب عن حفل الزفاف في الوقت الذي طلب منه النادي الانضمام إليه في الوقت القريب ، وذلك للاستعداد للعب أحدهم. المباريات معه.

    ما تسبب في غياب لاعب سيراليون عن حفل زفافه

    استغرق الأمر الكثير من الفرص ومنصات التواصل الاجتماعي بسبب غياب اللاعب السيراليوني عن حفل الزفاف لأنه طلب منه نادي مالمو التحضير للعب إحدى المباريات معه ، ولأنه أقام حفل زفاف في يوم 21. في يوليو الماضي ، لأنه كان قد خطط لذلك لأنه لم يكن قادرًا على التواجد في مكابونين في الحديث ومغادره.

    اللاعب السيراليوني يتغيب عن مراسم زفافه

    على الرغم من غياب محمد بويا عن حفل الزفاف الذي كان من المفترض أن يقام في 21 يوليو من العام الماضي ، إلا أنه لم يترك الأمر بمفرده ، بل وضع خطة لجعل أخته تسير بجانب العروس للسير في الممر. من أجل إنقاذ الوضع. تم تقديم العرض أمامك أنت وأخيك ، لأن اللاعب اضطر لذلك عندما طلب منه النادي التحضير للمباراة ، وغادر حفل الزفاف وذهب للمباراة ، وتم نشر العديد من الصور له ولزوجته في الفرح

    تفاصيل غياب محمد بويا عن حفل زفافه

    وجاء جمع أبرز التصريحات الرسمية المتعلقة بغيابه عن حفل زفافه من اللاعب محمد بويا طوراي ، والتي كانت على النحو التالي:

    • “تزوجت في سيراليون في الحادي والعشرين من يوليو ، لكن لم يكن لدي حفل زفاف”.
    • “شارك بتكتير الصور قبل حفل الفلاس كما بدا للجميع ، لكم اخي ، قام من الحلقة بالحصول على الفيلم على صورةہ مني”.
    • “النادي تلب مني باكائة في عدة مرات الانتظام في ترجمة والاستدادة لمبارة هامة”.
    • “سأقوم بتأنيتي إلى السويد من اجل أن تفتيه معي هنا”.

    علي حناء ربما وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي توصلنا إليه من خلاله لتسليط الضوء على سبب غياب اللاعب السيراليوني عن حفل زفافه ، وتفاصيل غياب محمد بويا توراي عن حفل زفافه ، من هو اللاعب محمد بويا طوراي.