كَيْفَِيْة إشعال غيرة الرجل

كَيْفَ تجعل الرجل يغار

تجد العديد من النساء أن إثارة الغيرة فِيْ قلب الرجل فعالة جدًا فِيْ تقوية العلاقة وزيادة مشاعر الرغبة والحب واللهفة. بسبب حب الرجل للسيطرة والاستحواذ، لا يتحمل الشعور بأن هناك شيئًا يشغل النساء وتفكيرهن فِيْه.

وبناءً على ذلك، سنعرض بالتفصيل فِيْ الفقرات التالية عدة طرق لإثارة الغيرة الذكورية

1- الأنشطة المفضلة مع الآخرين

قد يكون النشاط المفضل لدى الرجل هُو القيام بأشياء مع شخص آخر، على سبيل المثال صنع الحلوى المفضلة لديه ومشاركتها مع الآخرين لجعله يشعر بالغيرة، أو الاهتمام بالأحداث الرياضية، والخروج مع الآخرين بدونه وإرسال صور له ليقولها لك. . أن تقضي وقتًا خاصًا بدونه.

2- اقضِ الوقت مع الأصدقاء

يزداد جنون الرجل لحبيبته عَنّْدما يراها تقضي وقتًا غريبًا وممتعًا مع أصدقائها دون حضوره، وعَنّْدما يسألها كَمْ الوقت تخبره عَنّْ سعادتها العظيمة وسعادتها المفرطة التي لا تُضاهى، وأنه بحاجة مثل هذه الجلسات على أساس مستمر.

كَمْا أن لهذه الحيلة أثرها فِيْ تنبيهه إلَّى الرغبة والانتظار بشغف وصبر فارغ لرؤيتها، كَمْا أنها طريقة ممتازة لتحسين الحالة العقلية التي كان الرجل يسيء إليها بسبب إحدى المظاهر المزعجة التي ظهرت فِيْ. له. .

3- المظهر الجذاب

يمكن للمرأة أن تجعل الرجل يشعر بالغيرة من خلال الظهُور بمظهر أكثر جاذبية على الإطلاق، مثل الأكل الصحي وممارسة الرياضة للحصول على جسم رشيق.

هذا بالإضافة إلَّى وضع المكياج وتغيير نمط الملابس وخاصة التي تحظى بشعبية لدى الرجال، لأن هذه السلوكيات تجعلها تشعر بالثقة والأنوثة وتزيد من ثقتها بنفسها، وهِيْ أفضل حالة تجعل الرجل يشعر بالغيرة. .

4- تجاهل الرجل

هذه الحيلة من أكثر الحيل شيوعًا لزيادة اهتمامه وغيرة تجاه المرأة. إذا كانت موجودة دائمًا عَنّْدما يطلبها، فإنها تفقد تقديرها منه ويعتبر أمرًا مسلمًا به أنها تريد التواصل معه طوال الوقت.

لذلك يمكن أن تتجاهله بالقيام ببعض الإجراءات، مثل عدم الرد على الرسائل أو المكالمات الهاتفِيْة على الفور، ولكن الاتصال به مرة أخرى لاحقًا دون توضيح الأسباب التي جعلتها لا تصل إلَّى جيبها على الفور.

يحتاج أيضًا إلَّى تعلم قول كلمة “لا”. إذا طلب الخروج أو التحدث معها أو القيام ببعض النشاط معًا، فعليه أن يقول لا، مع العلم جيدًا أن لديه اهتمامات أخرى أكثر أهمية. حياتها، وأنها ليست من اهتماماتها الأولى، إلا أنها لا تبرر أسباب الرفض.

ولما كان المتورط المزدوج فِيْ الحديث يثير غيرة الرجل، لا سيما فرحتها فِيْ عملها اليومي، فِيْ حال كشفت أن يومها مشغول بعدم ارتياح دائم تجاهه، وهنا يرتفع اهتمامه وتوقظ غيرته بشدة. .

5- مواقع التواصل الاجتماعي

يمكن استخدام هذه المنصات الحديثة التي لا غنى عَنّْها لنا لنشر الفرق بين حياتنا مع غيرة الرجل عَنّْدما ينشر صورة لك بشكل جميل وجذاب أو ينشر صورة أثناء قضاء الوقت مع صديقته أو يذكر يومًا جميلًا قضاه دون شرح التفاصيل مع إضافة تعبيرات محيرة مثل الغمزات أو القلوب.

يمكنها أيضًا زيادة الغيرة من خلال التعليق على حالات الآخرين وصورهم لتظهر لأنها حاضرة جدًا على المنصات وتتفاعل مع الآخرين ولديها العديد من الأصدقاء المهتمين ببعضهم البعض.

6- مقابلات قصيرة

وحيث تقصر الإجابات لإضفاء مزيد من الغموض على تفاصيل يومها، فلا ينبغي أن تكون مثل كتاب مفتوح، بل يجب أن تترك إجابات غامضة وغامضة عَنّْ وقت فراغها.

هنا يترك الأمر لخيال الرجل وهُو يفكر فِيْ سيناريوهات حول ما فعلته الفتاة وماذا تريد أن تفعله وعليها أن تبين له أنها ليست حرة فِيْ المكالمات الهاتفِيْة الطويلة خاصة عَنّْدما يكون فِيْ مرحلة الخطوبة، حتى يعرف جيدًا أنها تريد تحقيق أشياء أخرى.

7- الحديث عَنّْ رجل آخر

هذه الحيلة من أكثر الإجابات شيوعًا لإثارة غيرة الرجل، على الرغم من أن هذه الفكرة تبدو مزعجة ويمكن أن تؤدي إلَّى خلافات كثيرة، إلا أن 99٪ من النساء سوف يجربنها ويعلقن على سلوك الرجال الآخرين أمامه. مشيدا بها وكَيْفَ نالت اعجابها خاصة حول التحديث بحماس.

8- الحديث عَنّْ الأصدقاء القدامى

تنبع هذه الفكرة فِيْ الغالب من التفكير النرجسي حيث تحاول المرأة إثارة الغيرة من خلال التحدث عَنّْ علاقتها السابقة والسابقة.

9- امدح صديق

فِيْ حالة امتداحه لصديقه لفعل شيء أمامه، هنا يرى أنه يتجاهله، ولكن يمكن القيام بهذه الحيلة للتحقق من نفسه للتأكد من الغيرة.

10- الإعجاب بالناس المشهُورين

يشعر الرجال دائمًا بالغيرة من الرجال المشهُورين بسبب جمالهم الجذاب للغاية وحَقيْقَة أنه أحد العارضين الذين لا يستطيع الاقتراب منه لإثارة إعجاب صديقته.

11- الاعتماد على الغير

يحب الرجال أن تكون فتاته تعتمد عليه دائمًا ولا تسأله لأنها ترضي مشاعره بالسيطرة والسلطة، ولكن هناك أيضًا من يتجاهله ويعتمد على نفسه أو على رجل آخر لتأجيج الغيرة، مثل زميل عمل أو قريب. .

وفِيْ أغلب الأحوال من حقه أن يفعل ذلك بسبب كسله الدائم أو قلة خبرته أو حماسه، ولكن يجب أن يكلفه بمهام بسيطة ويمدحه عَنّْد إتمامها.

لذلك قفز الرجل حوله يزيد من غيرته، وعلى الرغم من عدم اكتراثه أو راحته إلا أن فِيْه رجل.