سناب ماجد المرشدي الرسمي

الصورة الرسمية لماجد المرشدي، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عَنّْ حساب ماجد المرشدي على سناب شات، حيث يعتبر ماجد من أشهر اللاعبين فِيْ السعودية، ولديه العديد من المتابعين الذين وصلوا إلَّى مئات الآلاف، وهذا الأمر جعله واحدًا. من الشخصيات المعروفة والمشهُورة على مواقع التواصل الاجتماعي والآن يمكنك التعرف على كَيْفَِيْة مشاهدة ماجد المرشدي سناب لمقاطع الفِيْديو والمقاطع والصور على سناب شات ومشاركتها دائمًا مع متابعيه الذين يحبون كل ما هُو جديد فِيْ حسابات ماجد المرشدي على سناب.

فِيْ الآونة الأخيرة، انتشر له أحد مقاطع الفِيْديو الخاصة به، مما جعل بعض الأشخاص المهتمين بهذا الكليب يرغبون فِيْ الحصول على الاسم الحقيقي لحساب ماجد المرشدي على سناب شات حتى يتمكنوا من متابعته ومعرفة كل ما ينشره عبر سناب شات وتويتر.، فِيْسبوك، تيك توك، سنرفق لك رَابِطْ سناب شات الخاص بماجد المرشدي والهلال زد أي لاعب قبيلة وسننشر لك على الفور متابعي ومشجعي ماجد المرشدي على إنستغرام، حساب ماجد المرشدي الرسمي على سناب.

من هُو لاعب ماجد المرشدة

ماجد المرشدي العَنّْزي، لاعب كرة قدم سعودي، من مواليد 1984 فِيْ محافظة البقعة، فِيْ مدينة حائل إحدى مدن المملكة العربية السعودية.

لقطة ماجد المرشدة

نضع بين يديك كود Snapchat الأصلي الخاص بحساب ماجد المرشدي من خلال الصورة التالية التي غالبا ما يتم البحث عَنّْها من قبل محبي كرة القدم السعودية ومشجعي Snap اللاعب ماجد المرشدي، محاولين متابعة محتواه وما يقدمه من خلاله. سناب شات الذي يعتبر من اكثر البرامج استخداما فِيْ المملكة العربية السعودية الخاطف الرسمي هُو majed_a25

الأندية التي لعب فِيْها ماجد المرشدي العَنّْزي

لعب لنادي الجبلين حتى عام 2003، ثم انضم لنادي الهلال حتى عام 2013. وفِيْ أوائل عام 2014 وقع لنادي الشباب السعودي لمدة ثلاثة مواسم وفاز بكأس الملك وكأس السوبر مع نادي الشباب السعودي. وقع مع نادي الفتح عام 2016 ووقع مع نادي ماونتن فِيْ صيف 2022.