من هُو عبدالله كنعان

من هُو عبدالله كنعان و خطوبة زين كرزون الأردنية من الأخبار التي تتجه حاليا على منصات التواصل الاجتماعي حيث تم الإعلان قبل يومين عَنّْ زواج زين كرزون وتم الإعلان عَنّْ هذا الخبر وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وتزوج زين من شاب اسمه عبد الله كنعان، رجل أعمال أردني. انتشر هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، وبدأ الجميع يتساءل من هُو رجل الأعمال عبد الله كنعان، خطيب زين كرزون، بعد ظهُوره الأخير فِيْ حفل الخطوبة الذي أقيم قبل أيام فِيْ منزل الناشطة عبر مواقع التواصل. علاقة الحب التي جمعتهما، والتي كانت علاقة توجت بالنجاح بعد الزواج بينهما وزواج تم ترتيبه خلال الأشهر القليلة المقبلة، وهِيْ المعلومة التي تم تأكيدها عبر مواقع محرك البحث. تعرف على خطيبة زين كرزون رجل الأعمال الثري جدا عبد الله كنعان السيرة الذاتية.

من هُو عبدالله كنعان

فِيْ هذه الأثناء، إحدى الشخصيات التي يتم البحث عَنّْها باستمرار على وسائل التواصل الاجتماعي وفِيْ الوقت نفسه نتحدث عَنّْ زوج زين كرزون، يحاول العديد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي الحصول على معلومات كافِيْة عَنّْ عبد الله كنعان الذي تزوج مؤخرًا من زين كرزون. بعد أجمل قِصَّة حب جمعتهما وتوجت بزواج واعد بينهما قبل عام، يحاول جميع المتابعين التعرف عليها وعلى سيرته الذاتية عبد الله كنعان عبر مواقع التواصل.

من هُو زين كرزون

زين كرزون هِيْ أخت الفنانة الأردنية ديانا كرزون مواليد 25/06/1990، وقد اشتهر اسمها عبر سناب شات، حيث تعتبر من أبرز الناشطات على التطبيق ولديها أخت توأم هِيْا، نشط أيضًا على Snapchat.

الجدير بالذكر أن زين كرزون شاركت فِيْ مسابقة ملكة جمال العرب عام 2013 وحصلت على لقب “الوصيفة الأولى”، وبعد ذلك قدمت العديد من الأعمال الفنية والإعلامية، وظهرت على التليفزيون المحلي والعربي للحديث عَنّْ دخولها. فِيْ المسابقة. فِيْ مجال الفنون والترفِيْه والموضة وبعد أن صعدت شقيقتها ديانا إلَّى عالم الفن، طرقت زين كرزون أبواب الشهرة لبناء قاعدة جماهِيْرية عبر تطبيق إنستجرام.

  • شاهدي أيضاً من هُو زوج مريم ناظم

تمكنت عائلة كرزون بأكَمْلها من جذب الانتباه، بما فِيْ ذلك والدة كرزون وشقيقتها الصغرى هِيْا، حتى تم إجراء مقارنات بين عائلة كرزون وعائلة كيم كارداشيان فِيْ الصحافة، خاصة وأنهم أثاروا جدلًا كبيرًا حولهم.

صورة عبد الله كنعان، رجل أعمال

نشرت زين كرزون صورة التقطتها مع خطيبها لمتابعيها على “انستجرام” وعلقت عليها “الحمد لله الذي صنع بنعمته الطيبة. تمت خطبتي اليوم. أتمنى لك أفضل الفتيات. “