سبب وفاة عفاف فلمبان

بسبب وفاة عفاف فلمبان ، انتشر خبر وفاة الطبيبة السعودية لينا طه التي غرقت في حمام السباحة مع صديقتها عفاف فلمبان على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، إلى جانب وفاة الطبيبة السعودية لينا طه. عدد من النشطاء ومستخدمي الطرق. من الإنترنت لأنها طبيبة سعودية تعمل في أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية.

سبب عفاف فلمبان

ولدت الدكتورة لينا في جدة بالمملكة العربية السعودية ، وشغلت عدة مناصب في السنوات القليلة الماضية. نعت إحدى أبرز الأطباء المتخصصين في أمراض النساء والتوليد ، أمس السبت 6 أغسطس ، ونقابة الأطباء في المملكة العربية السعودية على وفاتها. ولدت قصة الدوكترة لينا كافتير من النشتاء ومنتجري آنترين الأوايل.

تفاصيل وفاة عفاف فلمبان

وتضمنت أهم الأخبار في وسائل الإعلام عن وفاة الدكتورة وصديقتها ، أفادت العديد من وسائل الإعلام والمطبوعات المحلية في المملكة العربية السعودية بوفاة الدكتورة لينا وصديقتها عفاف فيلمبان. لإنقاذ الغارقة في البركة الدكتورة لينا من مصر حاولت الدكتورة انقاذ نساء الغرقطين أثناء مساعدة صديقتها عفاف ، يوم السبت 6 آب ، وقع الحادث في بركاء بجدة بعد وفاتهن. ، كان هناك العديد من وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية. هذا هو اهم جوانب الضحية عن مصاعة الغرق التي راح دحيتها عفاف فلمبان و سديدكة لينا طه، لكن كافتير من النشفاء لاعليهون بها، ووقع العسمة بدور ذهر يوم السبت 6 August / عب، ولقي دكتورة عفاف ولينا حتفمها تعليقة .