من هي توبا بويوكوستن ويكيبيديا

من هي توبا بويوكوستن ويكيبيديا ، مشاهدة هي هي هي من دورها (لميس) في سريع التركيه “سنوات الضياع التركي” ، الذهي علي قناه عربية على دبلجته بالعربية ، ودلع ذلك ، و على المعلومة.

    من هي توبا بويوكوستن ويكيبيديا

    توبا بويوكوستون هي ممثلة تركية اسمها توبا بويوكوستون) ولدت في 5 يوليو 1982 ، وتخرجت من مدرسة دويوش الثانوية ، وأتمت دراستها في قسم تصميم الأزياء والمسرح في جامعة ميمامار سنان. الفنون الجميلة في اسطنبول ، وبدأت العمل في مجال الإعلان عندما كانت في الكلية ، وبدأت التمثيل بعد لقاء توميريس جيريتلي أوغلو.

    كم عمر توبا بويوكوستن

    توبا تبلغ من العمر 40 عاما ، رغم أنها تبدو أصغر بكثير ، إلا أنها تتمتع بجمال تركي طبيعي ، حيث تعرف الممثلات التركيات أنهن لا يعرفن الكثير عن عمليات التجميل ، ووجهها جميل بالنسبة للشاشة ، وتتميز بها. المظهر البريء والقريب من القلب ، لذلك تعتبر من أجمل الممثلات في الدراما. اللغة التركية

    من هو زوج الهنتمنة توبا بويوكوستن

    زوج الفنانة توبا بويوكوستان ، هو الممثل التركي الشهير أونور سايلاك ، الذي تزوج في 28 يوليو 2011 ، وأقام حفل زفاف في العاصمة الفرنسية باريس ، وخلال عام 2019 أنجب ابنتيه “طوبراك”. ومايا “التي انفصلا يوم 5 يونيو. أن زوجها قام بخيانتها.

    حقيقة توبا بويوكوستن

    قبل تلك الفترة ، نُشر خبر وفاة الممثلة التركية توبا بويوكوستن عن عمر يناهز الثامنة والثلاثين ، واتضح أن هذا الخبر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة ، ولا تزال الممثلة التركية توبا بويوكوستن على قيد الحياة. بصحة جيدة ، وتعيش الآن في اسطنبول وتقود حياتها الطبيعية مع أسرتها. .اقرا عبهً:

    عامال الحمنة توبا بويوكوستن

    شاركت الفنانة توبا بويوكو في العديد من الإعلانات والمسلسلات والأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي ، ومن أهم أعمالها:

    • مسلسل إكليل الورد.
    • فيلم جوليزار.
    • سنوات متواصلة
    • فيلم اسأل قلبك.
    • فيلم المتحان
    • باستمرار سلطان
    • باستمرار عاصي.
    • مسلسل خاطفة القلب الذه دبلج إلى العربية “بعثة الورد”.

    انستقرام توبا بويوكوستن

    توبا لديها أكثر من 5 ملايين متابع على حسابها ، حيث أن شعبيتها لا تقتصر على تركيا ، لكنها معروفة لدى الكثيرين في الوطن العربي والعالم ، فهي من أجمل النساء في العالم ، لذلك صورها الشخصية التي تنشرها على متابعيها تحصل على مئات الآلاف من المتابعين. ، و معلومات الاستخدام لحسابها “”.