التسجيل فِيْ حملة الراجحي للحج 1444 مع الشروط

التسجيل لحملة الراجحي لحج ١٤٤٢، يبحث الكثير من المواطنين والمواطنين عَنّْ شروط وكَيْفَِيْة التسجيل فِيْ حملة الراجحي الخيرية لحج ١٤٤٢ للاستفادة منها، لأنها من الحملات التي سنجد فِيْها. طريقة لأداء فريضة الحج من خلال التسجيل لحملة الراجحي المجانية للحج والتي بدأت. سجل كل عام قبل موسم الحج واختر رقمًا محددًا لإكَمْال الحج من خلال هذه الحملة. حملة خيرية تستهدف مجموعة من الحالات التي يتعذر على أصحابها دفع رسوم الحج وتمكنهم من أداء فريضة الحج دون دفع رسوم وذلك بالتأكد من دفع جميع الرسوم وتوفِيْر كل ما يحتاجون إليه حتى انتهاء الحج.

التسجيل فِيْ حملة الراجحي حج 1444

تقدم بطلب حملة الراجحي حج 2022

نسعى جاهدين لتسهِيْل الحج على كل حاج، من خلال الرعاية المالية والدعوية، القائمة على أفضل الكفاءات البشرية التي تتميز بالأمانة والإخلاص. فِيْ السعودية هذه الأيام التسجيل مجاني من خلال موقع مؤسسة الراجحي الخيرية للحج هل تعلم متى يبدأ التسجيل فِيْ حملة الراجحي للحج.

حملة حج الراجحي لغير السعوديين

نرفق معلومات كاملة عَنّْ ماهِيْة حملات الحج المجانية للعرب غير السعوديين لأن مجموعة الراجحي توفر الفرصة للمقيمين الراغبين فِيْ أداء فريضة الحج من خلال معرفة مواعيد التسجيل من خلال حملات الراجحي للحج 1444 والتي توفر المبالغ المالية الضرورية أو الإجراءات التي قد تتم. هناك العديد من الشروط التي يمكن تحقيقها بحلول مَوعِد التسجيل فِيْ حملات الراجحي للحج 2022 لفتح المجال لمن يستحق هذه الحملات للتسجيل. معهم.

حملة حج الراجحي لعام 1444 هـ

هذه حملة خيرية مجانية تقدم أنشطة خيرية بدون أي تعويض مالي. يقدم أداء فريضة الحج وزيارة بيت الله الحرام على حساب أبناء عبد العزيز صالح الراجحي رحمه الله. تستوفِيْ الشروط المحددة.

وفِيْ هذا السياق قامت وزارة الحج والعمرة بتمكين التسجيل للحج الداخلي 1444 بالتسجيل فِيْ المسار الإلكتروني الذي سيفتح مرحلة استكَمْال إجراءات الحجز الأولى من شهر ذي القعدة إلَّى السابع. ذو الحجة لحجاج الداخل.

رَابِطْ التسجيل لحملة الراجحي الخيرية لحج 1444

للتسجيل فِيْ حملات الراجحي الخيرية لحج 1444، يرجى تسجيل الدخول من خلال موقع الراجحي للحج واختيار المدينة وتسجيل الدخول.

المستندات المطلوبة تسجيل حملة الراجحي للحج

صورة شخصية رجالي مقاس 4 * 6.

نسخة من وجه البطاقة العائلية ونسخة من ظهر البطاقة العائلية.

أرقام هُواتف محمولة لكل حاج مستقل.

إثبات العلاقة الأسرية للأشخاص المرافقين.

شروط حملة الراجحي الحاج 1444

قمت بنشر بعض الشروط العامة التي يجب توافرها فِيْ الراغبين فِيْ التسجيل فِيْ قاعدة بيانات حج الراجحي، ومن هذه الشروط ما يلي

  • يجب أن يكون المتقدم من مواطني المملكة العربية السعودية.
  • حج الإسلام هُو “فريضة الحج”.
  • القدرة على أداء مناسك الحج الفريدة من حيث القدرة الجسدية وعدم الإصابة بالأمراض المزمنة.
  • العمر من 25 سنة للمُعالين، لكن المرافق أقل.
  • توافر رقم الهاتف المحمول.
  • حسن السلوك.

رقم موقع حملة الراجحي المجانية للحج

سعت حملة الراجحي الخيرية إلَّى اتباع أسلوب الجمع بين العلم والإبداع فِيْ مجال العمل الخيري وإدارته من وجهة نظر علمية سليمة من خلال استقطاب الكفاءات الجيدة من أصحاب المواهب والقدرات الشخصية القوية والذين يجتهدون فِيْ فعل الخير والمساعدة. فِيْه وحساب الأجر مع الله تعالى وفِيْ نفس الوقت تعمل الحملة مؤسسة الراجحي الخيرية على استخدام التقنية الحديثة المستخدمة إدارياً فِيْ مثل هذه الأعمال حتى تتمكن جميع الإدارات من العمل بسلاسة على المهام الموكلة إليها.

  • الرقم الموحد 920027768
  • الفاكس 920027768
  • بالبريد الالكتروني [email protected]

يوفر موقع حملة الراجحي حج 1444 وسائل تواصل وتسهِيْل للمواطنين للاستفادة بسهُولة من الخدمات التي تقدمها الحملات، خاصة أنها مجانية. ويعتبر كل عام أكبر موقع خدمة للحج الداخلي من حيث توافد الحجاج إليه.