موعد نزول ايفون 14 في السعودية

أهلاً بكم في موقع بوست ، مقالنا لهذا اليوم سيكون بعنوان تاريخ إطلاق iPhone 14 في السعودية.

    هاتف iPhone 14

    بالنسبة لموعد إطلاق iPhone 14 في المملكة العربية السعودية ، ينتظر الكثير بصبر موعد إطلاق iPhone 14 Pro Max مع الشاشة الكبيرة في منطقة الخليج العربي ، بعد الإعلان عن الأجهزة التي تدعم نظام التشغيل iOS 16 ، وهو نظام الجيل الجديد من iPhone.

    مؤتمر Apple الدولي 2022

    بعد الإعلان عن iPhone 13 Pro Max العام الماضي في عام 2021 ، أصبح iPhone 14 Pro Max أحد الأجهزة العديدة المتوقع الإعلان عنها قريبًا ، وفي ذلك تم الكشف عن عدة إصدارات وإصدارات جديدة من الهواتف الجديدة ، بما في ذلك العادية. iPhone 14 و Mini ، بالإضافة إلى الشاشة الكبيرة Pro و Pro Max ، ولم يكن iPhone 14 هو الوحيد الذي تم الكشف عنه بسبب وجود العديد من الإعلانات الحديثة ، بما في ذلك نظام التشغيل iOS 16 beta ، وكذلك أنظمة التشغيل للأجهزة iPad iPod iOS 16 والعديد من أجهزة Mac الأخرى الجدير بالذكر أن مؤتمر WWDC 2022 عقد في الفترة من 6 يونيو إلى 10 يونيو من هذا الشهر ، وقد أبدى الكثير من الأشخاص اهتمامًا ، ومن بين القائمة ، موعد iPhone 14 غير معروف.

    ما هو تاريخ إصدار iPhone 14؟

    كما ذكرنا في بداية المقال ، لم يتم الكشف عن موعد إطلاق هاتف iPhone 14 الجديد ، وهذا ما ينتظره الكثير من المهتمين بالعالم الجديد من أحدث الأجهزة المحمولة ، وخاصة أحدث إصدارات Apple. الهواتف ، حتى كتابة هذه السطور ، لم تقدم شركة آبل أي معلومات بخصوص موعد إطلاق iPhone 14 الجديد iPhone Pro Max ، وذلك بفضل احتفاظ الشركة به بشكل خاص ، مما أدى إلى العديد من الشائعات والشائعات بأن موعد إطلاق iPhone 2022 الجديد سيكون في يومنا هذا. 12 سبتمبر من هذا العام ، والسبب وراء ذلك هو أن iPhone 13 كان في نفس التاريخ ، مع العديد من التكهنات تشير إلى أنه سيصدر في الشهر الأخير من العام ، أي في أوائل عام 2023 ، سيتم الإعلان عن iPhone 14 الجديد في الفترة من 6 إلى 13 سبتمبر 2022.

    تاريخ إصدار آيفون 14 في السعودية

    حتى هذه اللحظة ، لم يتم الكشف عن مواعيد إطلاق iPhone 14 في المملكة العربية السعودية ودول الخليج لأن الأمر لا يزال قيد الكتمان ، وعادة ما يتم تأخير عروض الهاتف الجديدة لمدة شهر أو شهرين قبل الإطلاق الرسمي في الولايات المتحدة. الدول التي يقع مقر شركة آبل فيها ، وبعد ذلك ، سيتم إطلاق هواتف محمولة وأجهزة جديدة بشكل مستمر في المملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى ، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت.

    ما هي مواصفات iPhone 14

    من بين سلسلة iPhone 14 ، تتوفر رسميًا مواصفات iPhone بشكل عام أو iPhone 14 pro max بشكل خاص ، لكن الكثير منهم يقولون إن مواصفات الهاتف ستكون:

    • 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
    • تدعم تقنية 5G شبكات الجيل الخامس.
    • شاشة بدقة QHD 1284 × 2778 بكسل.
    • تحميل البلوتوث والواي فاي.
    • يعمل مع iOS V15.
    • يعمل بنظام iOS 16 ، وهو أحدث نظام تشغيل لا يزال في المرحلة التجريبية.
    • إصدارات مختلفة للتخزين والجمع بين 128 – 512 – 256 جيجا بايت.
    • بطارية قوية بسعة 3687 مللي أمبير.
    • دعم تقنية الشحن السريع.
    • متوفر بألوان مختلفة.

    وأخيراً وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان تاريخ إصدار iPhone 14 في السعودية ، أخبرنا ما هو موعد إطلاق iPhone 14 ، بالإضافة إلى موعد إصدار iPhone 14 في السعودية ومواصفات iPhone 14 ، نتمنى ان تكون المقالة لم ترضيك.