اقوال فِيْ الحياة وأحوالها وتقلباتها .. اقتباسات قوية ستذهلك

الحياة مثل المدرسة حيث نتعلم العديد من الدروس ونخوض العديد من الأحداث والتجارب وما نحصده من التجارب والأحداث هِيْ الأشياء التي تصقل شخصيتنا وتحفزنا على أن نكون أفضل مع تقدمنا ​​فِيْ السن. كل مناحي الحياة. كتبوا لنا خلاصة سنوات من الخبرة وأخبرونا كَيْفَ تعاملوا معهم. والإنسان الناجح هُو من يستخدم هذه الأقوال والكلمات ويطبقها فِيْ حياته العملية فِيْتجنب أخطائها ويتعلم من نجاحاتها.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل داعمينا الأعزاء، أنصار موقع أحلام، مقالاً بعَنّْوان حكَمْ وأقوال عَنّْ الحياة .. اقتباسات قوية ستدهشك. حكَمْ.

لا تتحدث معك كثيرا

حكَمْ وأقوال رائعة

لا تكره شيئًا اختاره الله لك! إنك تكافأ على البؤس، وتؤجر على المرض، وتؤجر على الخسارة، وتؤجر على الصبر، لأن رب الخير لا يأتي إلا بالخير!

لا تأتي الوحدة من عدم وجود أشخاص من حولك، ولكن من عدم القدرة على التواصل مع الآخرين حول الأشياء التي تبدو مهمة بالنسبة لك.

سنترك جميعًا هذا العالم فِيْ النهاية، لذا كن حذرًا أثناء وجودك هنا حتى لا تؤذي قلب أي شخص، أياً كان.

لا يوجد شيء أكثر حزنًا من صوت شوكة على طبق فِيْ منزل فارغ، يأكل وحيدًا، ينام وحيدًا، يموت وحيدًا.

عليك أن تدرك أنه ليس عليك التحدث عَنّْ كل شيء، وليس من الضروري أن تحب ما يحبه العالم. لا تتخلى عَنّْ الأشياء التي تحبها لتحب ما يحبونه.

يمكنك قراءة المزيد أجمل 10 أقوال وأجمل

خواطر مكتوبة عَنّْ الحياة

كلمات جميلة عَنّْ العالم

أعتقد أحيانًا أن الكتب شكلت حياة الإنسان أكثر مما ساهم الناس أنفسهم فِيْ تشكيل هذه الحياة.

هناك متعة فِيْ تلبية احتياجات الناس الذين لا يعرفهم إلا من يختبرونها، لذا افعل الخير لأنك لا تعرف أي عمل صالح سيدخلك إلَّى الجنة.

أربع قواعد تجعلها أساس حياتك – لا تغير لإرضاء الناس – لا تميل إلَّى الفوز بإعجابهم – لا تتغير بسبب الفشل – لا تكن متعجرفًا بسبب النجاح

لكي تنجح، تحتاج إلَّى 6 أشياء فِيْ حياتك – ثق بالله العظيم – ثق فِيْ نفسك – المثابرة على تحقيق – التفاؤل كل يوم – لا تقارن نفسك بأي شخص – تجاهل المحبطين

أصعب سجن فِيْ الحياة هُو الخيال المحبط الذي يحاصر فِيْه الأحياء، ولا يستطيعون تركه، ولا تحقيقه. يطول بؤسه ما دام، ويستمر كَمْا لو كان فِيْ بدايته، لا يستمر إلَّى نهايته ؛

يمكنك قراءة المزيد أقوال وحكَمْ جميلة ومعبرة

اقتباسات مختارة

قلت لصديقي لماذا لا يصيح الديك قال اشتكى الجيران منه لأنه يوقظهم فقتلناه. هذا هُو المكان الذي فهمت فِيْه أن أي شخص عبر التاريخ يوقظ الناس من نومهم هُو شخص يريد قطع رأسه فِيْ حياتنا. يلقي الناس اسم الدجاجة ولا يذكر أحد الديك. يفكر فِيْ من يملأ معدته ولا يفكر بمن يوقظ عقله وفكره.

تعلم أن تقف جانبًا عَنّْدما يضيقك العالم. تعلم ألا تفجر الحدائق من حولك بأعصابك. تعلم الشجاعة ألا تتخطى بحجة أنك لست على ما يرام. تعلم أن تكون ناضجًا عَنّْدما تكون فِيْ حالة اشتعال. احذر من الأذى روح لا تستطيع إلا أن تحرف جرحك بأنين لا يسمعه إلا الله

تأكد من أنك إذا فعلت الخير ورميته فِيْ البحر، فإن الأمواج ستغسله مرة أخرى إلَّى شاطئك حتى بعد فترة، فافعل الخير ودعه يسقط حيث يسقط، حتى لا يخدعك بالكلمات “أنت تفعل الخير وتقبل الشر”. “ولكن قل،” أنت تفعل الخير، تأخذ. “

إلَّى كل الذين توقفت رغباتهم لشهُور وسنوات، “كل شيء على ما يرام” ما اعتبره الله حكَمْة.

يمكنك قراءة المزيد اقتباسات مشهُورة عَنّْ الحياة

نزار قبانى

لقد مر كل واحد منا بالعديد من المواقف فِيْ حياته، مواقف حزينة وسعيدة، هذه المواقف تمنحه خبرة كبيرة فِيْ التأقلم مع حياته ومع الناس من حوله، وهنا متابعينا الأعزاء، وصلنا إلَّى نهاية هذه الليلة. الموضوع تحدثنا عَنّْه وتحدثنا عَنّْه حكَمْ واقوال عَنّْ الحياة .. اقوال قوية ستذهلك. جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا و مجموعة ضخمة من احلى الكلمات و اروع الخواطر و اجمل حكَمْ مفِيْد. بدأنا حديثنا بفقرة أدرجنا فِيْها حكَمًْا وأقوالً رائعة، وفِيْ الفقرة الثانية وضعَنّْا أفكارًا مكتوبة عَنّْ الحياة من أجلك، واختتمنا حديثنا بفقرة تسمى اقتباسات مختارة.