10 نكت قبل النوم لن تستطيع تمالك نفسك من الضحك

هناك شيء واحد قد لا يتفق عليه الناس حتى الآن، وهُو الرغبة فِيْ المرح والفكاهة. مع تقدم المزيد من الفنون والعلوم فِيْ تاريخ البشرية، يحاول الناس تحسين الضحك والترفِيْه لأن لهم تأثيرًا كبيرًا على نفسهم. والحالة المزاجية، وهناك العديد من الدراسات التي أجريت على الضحك، والتي تليها النكات، لأن هذا الضحك يخفف من الضغط النفسي، لأنه يبعث على التفاؤل والأمل. يجري البحث حاليًا لاستخدامه كوسيلة لعلاج الأمراض الجسدية بعد اكتشاف الدور الفعال للضحك فِيْ التغلب على المشكلات النفسية المحتملة.

لضمان صحة متابعينا، يسعدنا اليوم أن نقدم لكَمْ مقالًا بعَنّْوان نكت ما قبل النوم. لن تكون قادرًا على التوقف عَنّْ الضحك. فِيْ هذا المقال سنجمع لك عددًا كبيرًا جدًا من أحدث النكات التي ستضع ابتسامة على وجهك قبل الذهاب إلَّى الفراش.

النكات تضحك كثيرا

نكت مضحكة قبل النوم

الدراسة محاولة فهم الأشياء التي تراكَمْت لأشهر فِيْ يوم واحد، ثم تحاول وتحاول وتدرس وتنام وهذا كل شيء.

لاعبان يشاهدان المباراة. يقول المذيع، “دربكا فِيْ الدفاع، دربكا فِيْ الهجوم، غون.” وقال المحشيش لزميله “يبدو أن الدربكة هذا لاعب معيب”.

أحدهم طلب منه أن يتخلى عَنّْ عائلتك ويحصل على مليون قال ليهديك الله لكن لأني جلست معهم كَمْ سنة صاروا أهلي !!! أين أوقع

كانت إحدى زوجاته حامل فأخذها إلَّى المستشفى وسمع صوت زوجته وهِيْ تصرخ وتقول أنا السبب! أنا السبب!

أنجب محشش زوجته فِيْ الساعة الثالثة فجرا وأنجبت منه ولدا، ولما رأى والده لأول مرة ضربه بيده. قالت زوجته لماذا ضربته قال من أول يوم ياتي نصف الليل إذا كبر فمتى ياتي إلينا

كانت عجوز تسبح فِيْ المسبح وكان برق فِيْ السماء فقالت لا حول ولا قوة إلا بالله! مافِيْش سلامة الشباب بدأت بالظهُور.

يمكنك قراءة المزيد نكت الموت من شخص آخر

كوميديا ​​قفشات ستحبها

نكت مضحكة

ذات مرة كان رجل من السعيدي جالسًا ويأكل بيده اليسرى. قيل له يحرم على الشيطان أن يأكل معك. وقف ووضع السم فِيْ يده اليسرى.

سمع أحدهم أن النظر إلَّى الزوجة برأفة ولطف هُو أجر عظيم. عاد إلَّى المنزل ونظر إليها بلطف وحنان وحب.

يقول مدرس اللغة الإنجليزية للطالب إذا كنت تريد أن تقول هذا لشخص ما، تعال إلَّى هنا باللغة الإنجليزية، ماذا ستقول قالوا مجاله كَمْ شعرة قالوا إذا أردت أن تأمره بالعودة فماذا تقول قالوا وأما الف

فقالت لزوجها هل ترى ذلك الرجل يرقص هناك فقال لها ماذا ترى هِيْ “عرضت علي هذا قبل خمس سنوات ورفضته”. قال لها إن شاء الله مازال يحتفل

يمكنك قراءة المزيد نكت بالصور ونكت مكتوبة

نكت مضحكة جدا

وضع الرجل السعيدي سيجارته فِيْ جيبه، ونزل إلَّى القاهرة ووجد الاختناق. سار فِيْ الحي. ضربه أحدهم بسكين طائر. قال لا وكان هناك سيجارة فِيْها

اتفق صديقان، أحدهما لص والآخر نادل، على أن اللص يعلم النوادل أن يسرقوا والنوادل يعلمون اللصوص الانتظار، فبدأ اللص وأخذ النوادل واستقل الحافلة وسرق أحد محافظهم أمام النوادل. .

كان هناك من أراد أن ينتحر وألقى بنفسه أمام سيارة وصاح عليه صاحب السيارة لأنه فعل ذلك. قال لماذا أجابه، أراد أن ينتحر، قال، “حسنًا، لا تخرج من أي مبنى ولا تقفز.” قال، “آه، سلام، تريدني أن أموت.”

ذات مرة لم يستمتع بالعمل إطلاقاً، انجذبت إليه جماعة إرهابية وطلبت منهم أن يكونوا من بين الخلايا النائمة.

يمكنك قراءة المزيد تموت النكات القصيرة وهِيْ تضحك

رجم ود

من أجل الاستمتاع بمزحة جيدة، عليك أن تستعد لها بمعَنّْى أنك تسترخي وتقلل التوتر وتريد الضحك، وهذا هُو المكان الذي وصل إليه معجبينا الأعزاء، عشاق موقع Dream، نهاية مقال اليوم الذي تحدثنا عَنّْه. بين يديك مجموعة ضخمة من أفضل النكات المضحكة التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية. بدأنا مقابلتنا حول هذا الموضوع الرائع بفقرة تسمى Funny Bedtime Jokes، وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​لك بعض النكات الكوميدية التي ستعجبك وانتهِيْنا من مقابلتنا بفقرة مضحكة للغاية.