طريقة نقل الصور من ايفون الى ايفون

كَيْفَِيْة نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone، يهتم العديد من محبي iPhone بكَيْفَِيْة نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone، وهناك العديد من الطرق الأساسية البسيطة والسهلة التي يجب التعرف عليها إذا كنت تريد إرسال الصور أو مقاطع الفِيْديو من iPhone إلَّى iPhone، لذلك سنوفر لك من خلال الموقع ويكي كَيْفَِيْة نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone آخر، وهنا فِيْ مقالنا سنشرح لك بكل سرور كَيْفَِيْة نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone جديد، كأحد أحدث الاستفسارات من خلال محركات بحث Google يتعلق بكَيْفَِيْة نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone آخر.

شركة آبل

تعتبر شركة آبل أيضًا شركة أمريكية متعددة الجنسيات مقرها الرئيسي فِيْ ولاية كاليفورنيا، وتقوم هذه الشركة أيضًا بتطوير وتصميم أجهزة iPhone مثل الهُواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكَمْبيوتر المحمولة وساعات اليد الذكية وسماعات الرأس الذكية، كَمْا تعمل على بيع مختلف أشكال الأجهزة الإلكترونية إلَّى جانب شركة آبل من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات فِيْ العالم وفِيْ هذا المقال سنتحدث عَنّْ آبل وكَيْفَِيْة نقل البيانات من الأيفون إلَّى الأيفون.

كَيْفَِيْة نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone عبر البلوتوث

لإرسال الملفات والصور ومقاطع الفِيْديو وما إلَّى ذلك عبر Bluetooth إلَّى iPhone

1- قم بتشغيل البلوتوث وتشغيله

2- حدد الملفات التي تريد إرسالها عبر البلوتوث

3- قم بمشاركة Bluetooth وحدد اسم iPhone الذي تريد الإرسال إليه

* يجب أن تعلم أن iPhone لا يرسل عبر البلوتوث إلا إلَّى جهاز iPhone مثل هذا، ولا يرسل الملفات إلَّى Android أو أي نوع من الهُواتف بخلاف iPhone

كَيْفَِيْة نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone

تعتبر شركة آبل من أشهر الشركات لما تتمتع به أجهزتها من ميزات رائعة، وذلك لوجود عدة طرق لنقل الصور من هاتف iPhone إلَّى آخر دون الذهاب للتواصل مع المتاجر أو المراكز التابعة لشركة iPhone، حيث يمكنك نقل كل ما تريد. نقل أينما كنت. من خلال ما يلي

كَيْفَِيْة نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone باستخدام PhotoSwipe

– فِيْ البداية تحتاج إلَّى تنزيل برنامج يسمى photo swipe وهُو مجاني ويسهل تنزيل هذا البرنامج ويتميز بكونه لا يحتوي على إعلانات مزعجة، كَمْا أن برنامج photo swipe يعتبر من بين أسهل البرامج فِيْ الاستخدام، وهذا يعَنّْي أنه يمكن استخدامها من قبل أي شخص دون أي متاعب أو مضاعفات.

يتميز برنامج photo swipe بحَقيْقَة أنه يمكنك مشاركة الكثير من الصور من خلال أنظمة التشغيل مثل iPhone و Android و الكَمْبيوتر.

يمكنك أيضًا نقل الصور والملفات من جهاز حديث إلَّى جهاز قديم حيث يتميز بسرعة عالية جدًا.

  • شاهد أيضًا قم بتنزيل تطبيق Simple Education على iPhone 2022

– ومع ذلك، لنقل الصور، تحتاج إلَّى تنزيل برنامج سحب وإفلات الصور على الجهازين اللذين ترغب فِيْ نقل الصور واستلامها، ولا داعي لوضع كلا الجهازين بالقرب من بعضهما البعض لتتمكن من الإرسال أو المساعدة.

لنقل الصور من iPhone إلَّى iPhone آخر، عليك القيام بما يلي

  • بعد التأكد من تثبيت برنامج (Photo Sweep) على كلا الجهازين، قم بتشغيل هذا البرنامج معًا.
  • – وعَنّْد النقر فوق خيار النسخ من الجهاز الذي تريد إرسال الصور أو الملفات منه، سيظهر على شكل نشرة تفِيْد بأن هذا البرنامج سينقل جميع الصور والبيانات إلَّى الجهاز الآخر، هنا تحتاج إلَّى الضغط على كلمة متابعة.
  • – لأن البرنامج فِيْ بداية الأمر عَنّْد بدء النقل أو النسخ يطرح على الجهاز الآخر سؤالاً وهُو سؤال هل الجهاز حديث أم قديم وعَنّْد الإجابة على هذا السؤال يحدد البرنامج العملية التي ستقوم بها يتم تنفِيْذه أثناء نقل الصور، أي عَنّْد تحديد نوع الجهاز الذي عَنّْد العمل عليه يتعرف البرنامج على الجهاز ويقوم بعملية سريعة لنقل جميع الصور.
  • – ولكن قبل النقل يرسل إشارة تحذير للجهاز الآخر سواء وافق أو لا يوافق على الاستقبال، وهنا يضغط الشخص على كلمة OK.
  • كَمْا يعرض برنامج (Phono Sweep) جميع البيانات التي ينقلها ولا يمكنك استلام ما تريد أي يمكنك إدخال الصور أو البيانات التي تريد فقط استلامها.
  • عَنّْدما تتأكد من تحديد الصور أو الملفات أو البيانات التي تريد تلقيها، تحتاج إلَّى النقر فوق “متابعة” لإكَمْال العملية بنجاح.
  • هذه الطريقة سهلة للغاية ولا تستغرق الكثير من الوقت، ويعتبر هذا البرنامج آمنًا ولن يضر جهاز iPhone الخاص بك.
  • من خلال برنامج (Photo Sweep)، يمكنك أيضًا نقل مقاطع الفِيْديو بالصور وكل ما تريد نقله من جهاز iPhone الخاص بك إلَّى جهاز آخر.

كَيْفَِيْة نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone باستخدام AirDrop

لنفترض أن الزميل الذي تريد إرسال الصور إليه قريب منك تمامًا. فِيْ هذه الحالة، من المنطقي استخدام وظيفة AirDrop، والتي تتيح لك نقل الصور على الفور من جهاز iPhone إلَّى آخر. ومع ذلك، قبل استخدام هذه الأداة، تأكد مما يلي

كلا الجهازين بهما iOS 10 أو أعلى ؛

يتم تنشيط Wi-Fi و Bluetooth على الهُواتف الذكية ؛

إذا تم تنشيط وضع المودم على أي من الهُواتف، فمن الضروري إيقاف تشغيله لفترة من الوقت.

افتح تطبيق الصور، إذا كنت تريد إرسال صور متعددة، فحدد الزر تحديد فِيْ الزاوية اليمنى العليا، ثم حدد الصور التي تريد نقلها.

كَيْفَِيْة نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone باستخدام AirDrop

انقر فوق الزاوية اليسرى السفلية من أيقونة الإرسال وحدد رمز شركائك فِيْ قسم AirDrop (فِيْ حالتنا، لم يكن مستخدمو iPhone موجودون).

كَيْفَِيْة نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone باستخدام AirDrop

كَيْفَِيْة نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone عبر iCloud

كَمْا نعلم جميعًا، عَنّْدما تمتلئ ذاكرة iPhone بسبب عدد كبير من الصور أو مقاطع الفِيْديو، يتم نقل بعض الصور إلَّى iCloud واستبدالها أيضًا بنسخ من الصور ذات الجودة الأقل، ولهذا يمكنك رؤية علامة التعجب على صور iPhone، ولحسن الحظ، هناك طريقة لنقل جميع الصور على iCloud إلَّى جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج Apple المسمى iCloud for Windows، وفِيْ الخطوات التالية سنرى كَيْفَ يمكنك استخدامه.

  • انتقل إلَّى موقع Apple وقم بتنزيل البرنامج.
  • انقر فوق الزر “تنزيل” لتنزيل البرنامج.
  • قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك.
  • سيطلب منك البرنامج تسجيل الدخول باستخدام حساب iCloud الخاص بك.
  • ستظهر نافذة تحتوي على جميع الملفات التي تخصك مثل الصور ورسائل البريد الإلكتروني والأرقام.
  • انقر على كلمة “خيار” بجوار خيار الصورة.
  • ستظهر نافذة جديدة بها العديد من الخيارات، مثل تنزيل الصور ومقاطع الفِيْديو الجديدة على جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك. تأكد من تمكين هذا الخيار واضغط على Done عَنّْد الانتهاء
  • كَيْفَِيْة نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone عبر iCloud كَيْفَِيْة نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone عبر iCloud

    الآن سيقوم البرنامج بتنزيل الصور على جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك، الأمر الذي قد يستغرق الكثير من الوقت حسب سرعة الإنترنت لديك وعدد الصور ومقاطع الفِيْديو التي يتم تنزيلها.

    • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ Corona Cast Download

    كَيْفَِيْة نقل البرامج من iPhone إلَّى iPhone

    من خلال برنامج SHAREit يعتبر من أفضل البرامج لنقل الملفات والتطبيقات والبرامج إلَّى iPhone لأنه من البرامج الأولى والرائدة فِيْ هذا المجال، وقد تلقى البرنامج يا أصدقائي الأعزاء إقبالًا كبيرًا من الجميع مستخدمو iPhone حول العالم لأن البرنامج يتمتع بمميزات وخصائص وإمكانيات رائعة والتي بدورها تتيح للمستخدمين إمكانية نقل جميع الملفات مثل الصور ومقاطع الفِيْديو والمستندات النصية وغيرها من الملفات الصوتية والملفات المختلفة ويسمح لك بنقل التطبيقات المختلفة وبرامج من iPhone إلَّى iPhone بسهُولة وبسرعة عالية وبجودة كاملة للملفات والتطبيقات. يدعم البرنامج العديد من التنسيقات المختلفة. البرنامج يا أصدقائي الأعزاء متوفر مجانا على متجر آبل المتجر الرسمي لأجهزة الآيفون، ويمكنك تنزيل البرنامج والحصول عليه من خلال الرَابِطْ الذي سأقدمه لكَمْ فِيْ نهاية المقال، والبرنامج يا عزيزي يتمتع الأصدقاء بواجهة بسيطة ويمكنك بسهُولة مشاركة أكثر من برنامج واحد وتطبيقات متعددة فِيْ وقت واحد. يتيح لك البرنامج أيضًا المشاركة والتحويل إلَّى أكثر من هاتف. فِيْ الوقت نفسه، اكتسب البرنامج، أيها الأصدقاء الأعزاء، شعبية كبيرة بين جميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم للعلماء. عمليات البحث ذات الصلة نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone عبر iTunes نقل الصور من iPhone إلَّى iPhone بدون كَمْبيوتر نقل جميع الصور من iPhone إلَّى iPhone نقل البيانات من iPhone إلَّى iPhone نقل الصور من iPhone إلَّى Android كَيْفَِيْة نقل الصور بين أجهزة iPhone نقل جهات الاتصال كَيْفَِيْة الاستيراد الصور من iPhone إلَّى iPhone