مبادرة ميثاق كلنا مسؤول ادخلو على الرَابِطْ واكتبوا اسمائكَمْ تطلع لكَمْ الشهادهgeekmidou site self dev

مبادرة ميثاق، نحن جميعًا مسؤولون، أدخل الرَابِطْ واكتب أسمائكَمْ، وسوف نحصل على الشهادة الخاصة بك geekmidou site self dev. زادت الأسئلة بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي يسأل أصحابها عَنّْ المبادرة، فنحن جميعًا مسؤولون. أطلقت منصة التطوير الذاتي مبادرتها “كلنا مسؤولون”، مما أتاح للجميع فرصة المشاركة والتسجيل والحصول على شهادة من خلال التعهد باتباع الإرشادات الوقائية فِيْ مكافحة Covid-19. من خلال منصة التطوير الذاتي، تطلق مبادرة “كلنا مسؤولون”.

مبادرة ميثاق، كلنا مسؤولون

حصل “الأستاذ سعود بن دعيج المطيري” على شهادة تقدير وتقدير من منصة التطوير الذاتي مقابل مشاركته فِيْ مبادرة “كلنا مسئولون”.

منصة التطوير الذاتي كلنا مسؤولون

هذه منصة على تطبيق Telegram للأستاذ صديق بن علي بن حسين الدرباشي لكل المهتمين بالبرامج التدريبية والبرامج التعليمية ولكل المهتمين ببرامج التطوع كَمْا تشهدها المبادرة منذ إطلاقها يوم الجمعة 12 2022 م وتفاعل كبير وتوعية بأهمية اتباع الإجراءات والتعليمات الوقائية فِيْ مكافحة انتشار فِيْروس كورونا (كوفِيْد -19) الصادرة عَنّْ وزارة الصحة والجهات والجهات الرسمية ذات الصلة.

– مدرس – مدرب تنمية بشرية معتمد.

مستشار تربوي وأسري.

كَمْا تحققت المبادرة، خلال إطلاقها، خلال الـ 24 ساعة الأولى من إطلاقها، تعهد أكثر من 4000 شخص باتباع الإجراءات الاحترازية والإرشادات الصادرة عَنّْ وزارة الصحة والجهات والجهات الرسمية ذات الصلة. ديف، حيث تم نشر منصة التطوير الذاتي على صفحتك، نأسف لأن نظام مبادرة “كلنا مسؤولون” قد توقف الآن عَنّْ العمل بسبب التفاعل الكبير ودخول أكثر من 200000 شخص فِيْ آخر ساعة. نعمل على صيانة النظام باسرع وقت ممكن، شكرا لكَمْ وشكرا لكَمْ على تفاعلكَمْ ودعمكَمْ.