‏وفاة طبيبة وزميلتها أثناء محاولتهما إنقاذ فتاتين من الغرق في جدة

وفاة طبيب وفريقه أثناء محاولتهم إنقاذ فتاتين من الغرق في جدة ، نبأ وفاة طبيب وفريقه أثناء محاولتهم إنقاذ فتاتين من الغرق في جدة ، وذلك يوم غد الأحد الموافق 7 أغسطس 2022 ومن خلال موقع بوست يمكنكم الاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع.

وفاة تعبيبة وزميلتها دور متحابتهما فتاتين من الغرق في جدة

عباءة التواصل الاجتماعي اليوم الأحد بتاريخ 7 / أغسطس / 2022 ، و ذلك بوفاة اختصاصية نساء وتوليد الكهرباء وياقم و صديقاتها ، و ذلك ، مساء الخير خلال فترة من الحزن و ذلك ، في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية. العاصي في المملكة العربية السعودية ، وكذلك عدد كبير من الأطباء والزملة بن عفاف فلامبان ، وصديقتها لينا طه ، وصديقتها سيلين المولي المغفرة ، وهم صبورون ومرتاحون. .

التفاصيل وفاة تعبيبة وزميلتها

كما أعرب عدد كبير من المهنيين الطبيين والأطباء عن تعازيهم ومواساتهم لأسرة الفقيد ، ضحى الله بنفسه من أجل عمل إنساني لإنقاذ طفل غرق في فيضان في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية ، كما قال د. قالت سامية فلامبان:

  • “فاجعة عليمة تركت جمعمً بوفة زميلة تعبيبة نساء وتوليد وعقم دكتورة عفاف فلمبان تعازينا لفيه عفاف فلمبان تعازينا له فيلمة الكريمة ومحبيهها جاعل الله الفردوس العليها استوناً لها فقد توفيت در يوم امس وهي تنقد فتاتين من غرق رحمها الله وتغمدها بواسعانه”.
  • كما تصفع كابير من صفحة مآثر عفاف وصيفتها ، وكانت تعلمات في الهواء دون آلها ، رحمة الله عليها.

وتحقيقا لهذه الغاية وصلنا إلى نهاية المقال الذي من خلاله نقدم لكم وفاة طبيبة وفريقها أثناء محاولتها إنقاذ فتاتين من الغرق في جدة ، يوم الأحد 7 أغسطس 2022 ، وإحدى صديقاتها. مات. ، كما و ذكرنا لكم التفاصيل حور تحميل.