10 توبيكات واتس حلوة كلها حكَمْ ومواعظ

قبل أن نبدأ مساءنا، دعونا نتعرف على عَنّْاصر الحكَمْة معًا. إن أهم صفة للحكَمْة، أيها السادة، هِيْ أنها مزيج من المعرفة والخبرة والفهم العميق للتسامح والتوازن، بصرف النظر عَنّْ الاحتمال والشك فِيْ الحياة. تتميز الحكَمْة بكونها تحتوي على كل التجارب البشرية المعروفة منذ الأزل، ومع ذلك ليست كل التجارب تمنحنا الحكَمْة، لأن الحكَمْة تنتج عَنّْ كل العمليات الاجتماعية والعاطفِيْة والعلمية والمعرفِيْة التي تقوي وتساهم فِيْ عملية التحول. خبرة فِيْ الحكَمْة.

كَمْا يحتوي الحكَمْة على نصائح وإرشادات وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ معجبينا الكرام، عشاق الحلم، موضوع يسمى رسائل WhatsApp الجميلة، وهِيْ كلها حكَمْ ومواعظ. مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.

نحن جميعا بخير

توبيكات حلوة للواتس

تعيش فِيْ سلام استبعد مبدأ المقارنة من حياتك. عليك أن تصدق أن ما نراه فِيْ يد شخص ما ليس كل ما يمتلكه! الحياة تأخذ منه كَمْا تأخذ منك. ثق بنفسك، قدس روحك، انطلق فِيْ الحياة بفخر بنفسك وتأكد من وجود أشخاص ينظرون إليك ويريدون أن يكونوا فِيْ مكانك ويأخذون ما بداخلهم. يد إذا أمكن. لتصبح أنت

لم أفقد عقلك لكنني ابتعدت أحببتك وأنت تؤذيني وتركتك للظلام وكل ما أفتقده هُو صوتك عَنّْدما تضحك بحبك

يبكي القلب عَنّْدما يكون فِيْ سفِيْنة الحياة على ذلك البحر، ويغرق، ولا يشعر بنفسه إلا أنه فقد وعيه وبعد ذلك. يستيقظ ليجد نفسه وحيدًا على الشاطئ.

_ لكن فِيْ النهاية فقدنا أنفسنا، ليس لأننا لم نعرف الطريق، ولكن لأن الطرق التي نعرفها خدعتنا، أصبحت مسارات المداخل المنعزلة متاهات.

لمزيد من المعلومات، يمكنك قراءة حالات WhatsApp المكتوبة عَنّْ الحياة

دينونة ووعظ قويان

سوف تتعب بسبب

إنه شعور مؤلم للغاية عَنّْدما تتلقى ضربة ولا تظهر ألمك، ولكن بداخلك تبكي ويختنق صوتك، لا يمكنك نطق كلمة حتى لا يتم الكشف عَنّْها.

الى اين انت ذاهب فِيْ المساء

لكننا لا نعرف إلَّى أين نحن ذاهبون، فلدينا بالفعل مشاعر مبعثرة داخلنا لا يمكننا وصفها بشكل كامل، سواء كان ذلك حزنًا أو حنينًا أو ندمًا أو ارتباكًا أو أوجاع قلبنا.

أنت مجبر على التصرف فكريًا فِيْ جميع المراحل، حتى لو بدوت قاسيًا، وإذا عاملتهم بحنان، فلن يتحملوا أنفسهم، كَمْ كانوا صغيرين أمام قلبك عَنّْدما يخذلونك.

عَنّْدما يحل الليل، تسقط كل الوجوه الشريرة فِيْ يومك، وتبقى صورة تقلبها ألف مرة وتقول لها مساء الخير ألف مرة، حتى يغلب عليك حزنك وأنت. نائما.

للمزيد يمكنك قراءة حالات WhatsApp

اقوال العلماء والفلاسفة

يكون رائع. ربما أنت رائع ولا تعرف ذلك. لا تكَمْن العظمة فِيْ إنجازاتك فحسب، بل تكَمْن أيضًا فِيْ جمال روحك النقية وإلهامك للآخرين للنجاح والاستمرار. من الجميل غرس الأمل فِيْ قلوبهم وأرواحهم كل يوم.

طوبى لمن يبتعد ذنبه عَنّْ ذنب أخيه. طوبى لمن وضع نفسه أمام الله بلا رضا. طوبى لمن يصدقة من ماله بغير معصية. طوبى للمحتاجين وأهل الفقر طوبى لمن يجلس مع أهل العلم والإحسان. طوبى لمن يقتدي بأهل العلم والإحسان والخوف، سنة ولم يردها. وهب بن منبه

أعتذر لقلبي الذي أحب من لا يحب .. أعتذر لقلمي الذي كتب لمن لا يقرأ .. أعتذر لذهني أن فكرت لمن لا يفكر .. أعتذر لروحي أن ذهبت لمن قتلها .. سأعتذر بعيني التي رأت من لا يستطيع الرؤية .. سأعتذر عَنّْ أحر اعتذاري لنفسي لما فعلته به.

للمزيد يمكنك قراءة حالات واتس اب جديدة

حلوة واتس اب توبيكات

يمر الإنسان بالعديد من الأحداث المختلفة والمفعمة بالحيوية فِيْ حياته، سواء كانت أحداثًا حزينة أو سعيدة، فهذه الأحداث تمنحه الكثير من الخبرة فِيْ كَيْفَِيْة تعامله مع الناس، وهنا أيها المشاهدين الأعزاء، وصلنا إلَّى نهاية موضوع اليوم. التي نتحدث عَنّْها تكلمنا وتحدثنا عَنّْها والخطبة نضع بين يديك مقاطع مختارة من أقوى الحكَمْ وأجمل العبارات والأفكار التي تمس القلوب.