صور أذكار الصباح كاملة ومكتوبة

والذكر عبادة، وهِيْ كلها كلام الله القدير، ذكر خالص لأسماء الله القدير وصفاته. ثم كانت من أعظم العبادات، فالعبادة أعظم من ذكر الخالق العظيم، القدير، القدير، وهُو سبحانه وتعالى على عباده، هذا الإله العظيم الجبار، خالق هذا الكون الواسع، تذكرًا. له بلسانك واذكره بقلبك وسلم أطرافك له سبحانه وتعالى، فهذه من النعم العظيمة من الله على المسلم. لتشعر به، أن تكون سنتك، ورحلتك هِيْ ذكرى الله تعالى.

دعاء الصباح والمساء

فِيْ هذا الموضوع لدينا صور كاملة ومكتوبة لذكرى الصباح، نتعرض لبعض الجمل الصباحية المكتوبة لنفع القارئ الكريم فِيْ زمانه بإذن الله، لأن العبد يجب أن يبدأ يومه بذكر الله تعالى.

من ذكريات الصباح

ذكريات الصباح من القرآن

اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ .

اقتبس للصباح

قل هُو الله واحد * الله أبدي * لم يولد ولم يولد * وليس له مثله. [ثلاث مرات]

قل أعوذ برب الفجر * من شر ما خلق * ومن شر الظلام عَنّْد اقترابه * ومن شر التيارات فِيْ عقد * ومن شر الحسد عَنّْدما يحسده. . [ثلاث مرات]

قل أعوذ برب الشعب * ملك الشعب * إله الناس * من شر الوسوس الشرير * الذي يتوسس فِيْ صدور الرجال * من السماء والناس. [ثلاث مرات]
من ذكريات الصباح

ذكريات الصباح من السنة النبوية

“اللهم إني صرت لك نعمة ورفاهِيْة ورعاية، فاكَمْل بركاتك ورفاهِيْتك وحمايتك فِيْ الدنيا والآخرة”.

لقد صرنا والملكوت لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده، لا شريك له، له الملكوت، وله الحمد، وهُو قادر على كل شيء. أولئك الذين يعانون من الكسل والشيخوخة السيئة. ربي أعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر “.

من ذكريات الصباح

“اللهم صرنا معك ومعك مساءنا ومعك نحيا ومعك نموت ولك القيامة”.

“اللهم إنك ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأحفظ عهدك ووعدك بقدر ما أستطيع وأعوذ بك من الشر الذي فعلته.

اللهم اشف جسدي اللهم اشف سمعي اللهم اشف بصري لا اله الا انت. اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت “(ثلاث مرات).

دعاء الصباح والمساء

“يكفِيْني الله لا إله إلا به توكلت عليه وهُو رب العرش العظيم” (سبع مرات).

اللهم إني أسألك العافِيْة فِيْ الدنيا والآخرة.

انظر أيضا صلاة الصباح

اقتبس للصباح

“اللَّهُ عَلِيمُ الغَيْبِ وَالْمُنْظُورِ، بَالِقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ، رَبِّ الْجَمِيعِ وَسَاهِّدِهَا، أَشْهدُ أَنَّ لَهُ إِلَهٌ سواك.

بسم الله الذي لا يضر باسمه ما فِيْ الأرض ولا فِيْ السماء وهُو سامع عليم (ثلاث مرات).

اقتبس للصباح

إني راضية بالله ربي، والإسلام ديني، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيًا “. (ثلاث مرات)

“أيها الحي، أيها الدائم، من رحمتك، أطلب المساعدة، أصلح لي كل شئوني، ولا أوكلني إلَّى ما هُو ثمين حتى فِيْ غمضة عين”.

صرنا منك خير يا الله

صرنا والملكوت لله رب العالمين. اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه، ونصره، ونوره، وبركته، وهدايته، وأعوذ بك من شر ما فِيْه ومن شر ما بعده. هُو – هِيْ.

صور ذكريات الصباح والمساء

اللهم إني أشهد لك ولحاملي عرشك وملائكتك وخلائقك كلها أنكَمْ أنت الله، لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمد عبدك ورسولك “(أربعة مرات)

اللهم مهما صرت أنا أو أي من خلقك فهُو منك وحدك لا شريك لك، فاحمدك وشكرا لك.

“أصبحنا على طبيعة الإسلام، على كلام الإخلاص، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى دين أبينا إبراهِيْم الصادق المسلم، ولم يكن من المشركين. “

أنظر أيضا منشورات صلاة الصباح

دعاء الصباح والمساء

بهذا نختتم موضوعَنّْا بصور ذكريات الصباح كاملة ومكتوبة، وفِيْ هذا المقال قدمنا ​​بعض الجمل الصباحية المهمة التي ستفِيْد العبد فِيْ صباحه بإذن الله تعالى. من أجل الخير العام وما فِيْه من فضيلة عظيمة، وما يحتويه من يقين فِيْ القلب والأعضاء، ولعظمة الخالق وقوته، سبحانه وتعالى.