10 حالات عشق للواتس وتويتر لا تفوتك

لا شيء أحلى من الحب الذي يملأنا بالحياة، الحب الذي يجعلنا نشعر بقيمة أيامنا وليالينا، الحب الذي ننتظر فِيْه كل لحظة، الحب الذي يوحدنا، والذي يرتبط به قلبنا و محبوب. عَنّْ الحب هذا هُو الحب، والحب من أجمل المشاعر، خاصة إذا كان من نحبه يشاركنا نفس المشاعر ويرتبط بنا بشدة، ولهذا نجد عشاق يبحثون باستمرار عَنّْ بعض الكلمات والعبارات يعبرون عَنّْ مقدار حبهم، والكلمات التي يشاركونها مع من يحبون أن تكون لغة دولتهم التي تعبر عَنّْ مشاعرهم.

وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ متابعينا 10 حالات حب على واتس اب وتويتر لا ينبغي تفويتها. الليلة سنضع بين يديك اقتباسات مختارة من أقوى العبارات والكلمات الرومانسية عَنّْ الحب والحب والمحبة، ولكي لا نخرجك، فلنستمتع بقراءة هذه الحالات معًا.

رموز رومانسية

حالات حب وعشق

أحبك كأنك أنت العالم، وبدونها لن أعيش، وكلمة العالم بعيني لن أشعر بها أبدًا، موتك 🙁.

والسلام بالعيون التي ذاقت المشقات ولا تزال تضحك وتبكي فِيْ قلوبهم فوق البكاء

حتى بعد فترة ستلتقي بشخص يحبك

وإن تأثرت بشخص ليس له أخلاق فكون كأنك لم تسمع ولم يقل

أخبرها أنني أحبك ودعها تنام وهِيْ سعيدة

لم أجد شيئًا أفضل من ذكر الله أن يخصصه لك فِيْ الصباح، ووجدت نفسي أستغفر لي مرة وعشرة من أجلك.

عَنّْدما يموت فِيْك حب كبير، فهذا يجعلك شيئين، إما عاشق عظيم أو عاشق عظيم لا يحب.

للمزيد يمكنك قراءة واتس اب حالات الحب والمودة

المشاركات الرومانسية

بعض الناس

كلما ذهب المرء إلَّى نفسه، زاد نضجه، وعَنّْدما يصل المرء إلَّى المركز الدقيق لوجوده، يصبح المرء ناضجًا تمامًا، ولكن فِيْ تلك اللحظة يختفِيْ المرء ويبقى وجوده.

أخبرني كَيْفَ أنقذ نفسي ! عَنّْ رغباتي وأحزاني ..! أخبرني ماذا افعل بك .. أنا فِيْ حالة إدمان ..

قولي له من نام بينما أحزانه تخنقه، وأن ضلاله فِيْ عتمة الليل تجعله تعيسا.

يصبح الألم بسيطًا عَنّْدما تجد شخصًا يعتني بك

أنا أبرر قلبي بالحب وأخفِيْه، لكن نفسي تترجم من هُواياتي وكنت وحدي، لم أكن أعرف ما هُو الشغف، لذلك أتيت إلَّى الحياة وأصبح القلب يتيمًا.

للمزيد يمكنك قراءة حالات جديدة لتطبيق WhatsApp

أفكار المحبة

انتهت قِصَّة حب جميلة بينهما. سألوه هل تركتك أم تركتها ابتسم وقال تركنا الحب. لكنه وعدنا بأنه سيعود مرة أخرى … ليربط كل منا بشخص آخر.

صباح ممزوج بكل ألوان الورود، الأحمر يقول أحبك، الأصفر يقول أفتقدك، والأبيض يقول أنك صباح الخير الوحيد فِيْ حياتي.

وكلما تلتقي أعيننا، أشعر بالارتباك، أخشى أن تخبرك نظري بما أخفِيْه فِيْ قلبي، وما صنعته من أجمل وأروع الأسرار لأخبرك عَنّْ مكانتك فِيْ قلبي. لدي نظرة حب فِيْ عيني، نعم أخشى أن تلتقي أعيننا وستعرف ما أحمله لك بكلمة منك، من قلبك أحبك وأخشى أن أفقدك ولكني م أيضا خائف من فقدان نفسي

للمزيد يمكنك قراءة حالات WhatsApp للزوج العزيز

انت عمرى

الحب يعَنّْي التعلق بشخص ما لدرجة أنه لا يمكن تجنبه لأن الحبيب لا يستطيع التحكَمْ فِيْ مشاعره تجاه من يحبه وهنا، أيها المتابعون الأعزاء، توصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم. حيث تحدثنا وتحدثنا عَنّْ 10 حالات حب واتس اب وتويتر. لا تفوتها، لقد جمعَنّْا لك عدد كبير جدا ومجموعة ضخمة من أكثر الحالات رقة التي يمكنك مشاركتها مع أحبائك على الشبكات الاجتماعية فِيْ هذا المقال بدأنا الحديث بفقرة تسمى حالات الحب والعشق و فِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​منشورات رومانسية واختتمنا المقابلة بفقرة أفكار عاشق.