أفضل مبيد لقتل البق

أفضل مبيد لقتل بق الفراش

انتشار بق الفراش فِيْ المنزل من المشاكل التي يواجهها كل الناس، وذلك لوجود العديد من الأسباب التي تجعلهم يختبئون فِيْ الفراش أو تشققات فِيْ الجدران أو فِيْ أماكن دافئة يمكنهم من خلالها الوصول إلَّى طعامهم وهُو إنساني. الدم.

بالرغم من فاعلية المواد الطبيعية، إلا أنه يصعب أحيانًا السيطرة على المشكلة، لذا فإن استخدام أفضل مبيدات حشرية للتخلص من بق الفراش هُو حل فعال وآمن للتخلص من المشكلة نهائيًا دون الإضرار بأفراد الأسرة. الأنواع المهمة التي لها فعالية كبيرة هِيْ كَمْا يلي

1- EcoRider Bed Bug Killer

يعتبر EcoRider Bed Bug Killer من المبيدات الفعالة لقتل بق الفراش فِيْ المنزل، وذلك بفضل إنتاجه وتكوينه، والذي يتكون من مجموعة من النباتات والأعشاب الطبيعية ذات الرائحة النفاذة، وخشب الأرز مع الكافور، وهِيْ الرائحة. غير ضار بالبشر.

تثبت موافقته من قبل وزارة الزراعة الأمريكية أنه آمن وصديق للبيئة وغير سام، ويوصى به من قبل الخبراء لأنه يقتل بق الفراش فِيْ جميع مراحله سواء كانت بيضًا أو حوريات أو بالغًا، ويترك طويل الأمد تأثير. مما يضمن للمستخدم أن بق الفراش لن يعود مرة أخرى إذا كان الشخص مصمما على تنظيف المنزل.

طريقة استخدامه هِيْ وضع كَمْية فِيْ البخاخة أو شراء بخاخ جاهز منه والاستمرار فِيْ استخدامه لمدة أسبوعين، حتى لو لاحظت أن البق قد اختفى من قبل.

2- قاتل حشرات السرير Eco Defense

يعد Eco Defense Bed Bug Killer من بين أفضل قاتلات الحشرات لأن مكوناته طبيعية وعضوية، مما يجعله غير سام ومناسب للاستخدام فِيْ غرف الأطفال أو المنازل التي بها حيوانات أليفة.

لا يتطلب استخدامه أن تكون خارج المنزل عَنّْد وضعه على السرير أو الأثاث، وذلك لأنه لا ينبعث منه أي أبخرة كيميائية، ولكن عَنّْد وضعه فِيْ مكان وجود بق الفراش، يجب تنظيفه بعد ذلك. 5 ساعات بالمكنسة الكهربائية لازالة اجساد بق الفراش ولم تكن هناك رائحة كريهة.

هذا المبيد فعال فِيْ جميع مراحل حياة بق الفراش سواء البيض أو اليرقات أو الحشرات الكبيرة كَمْا أنه يقتل الحشرات التي تتغذى على بق الفراش الميت رغم أنه مناسب للتطبيق على الملابس والأثاث والسجاد والمفروشات وغيرها بدون لونها. تغيرت أو أنها تبدو فِيْ غير مكانها.

3-هاريس اقوى قاتل بق الفراش

فِيْ حال كنت تعاني من بق الفراش فِيْ غرفة سيئة التهُوية وجربت العديد من الطرق ولم تلاحظ أي نتائج فعالة، فمن الضروري استخدام Harris Toughest Bed Bug Killer

نظرًا لأنه مخصص للاستخدام فِيْ الغرف التي لا تحتوي على تهُوية جيدة، فإنه لا ينتج عَنّْه أي روائح كريهة عَنّْد استخدامه، مما يجعله أحد أفضل المواد الطاردة لحشرات الفراش مع فوائد إضافِيْة

  • مناسب للأشخاص الذين يعانون من الربو أو الحساسية.
  • بمجرد أن يتلامس الرذاذ مع حشرة أو بيضة، يتم قتله على الفور بالتجفِيْف.
  • يؤخذ لمدة أسبوعين متتاليين حتى يستمر تأثيره لمدة أربعة أشهر.
  • يمكن استخدامه بأمان على التنجيد دون الخوف من تلطيخ الأقمشة أو إتلافها.
  • هذا المنتج مسجل فِيْ وكالة حماية البيئة

معلومات عَنّْ بق الفراش

إن وجود بق الفراش فِيْ المنزل يسبب الكثير من الإزعاج للإنسان لأنه يزعج نومه بلسعه ويجعله يشعر باضطراب عقلي وجسدي بمجرد دخوله إلَّى المنزل، لذا فإن الحصول على أفضل مبيدات بق الفراش واستخدامه فِيْ الطريقة الصحيحة هِيْ الحل الفعال وكَيْفَِيْة التخلص منها.

لكن قبل ذلك تحتاج إلَّى التعرف على بعض المعلومات عَنّْ هذه الحشرة من أجل مراقبة درجة انتشارها فِيْ المنزل والتي تظهر على النحو التالي

  • تتغذى الحشرة على دم الإنسان أو الحيوان وتسبب مشاكل جلدية إذا تركت دون علاج.
  • بق الفراش عبارة عَنّْ حشرات بيضاوية الشكل لا يتجاوز طولها البالغ 5 مم، وليس لها أجنحة وبالتالي لا تطير، ولكن من عيوبها أنها تتحرك بسرعة وتقفز.
  • لون الحشرة بني ويتحول إلَّى الأحمر الداكن عَنّْدما تتغذى على الدم، كَمْا أن شكلها المسطح والصغير يسمح لها بالاختباء بسرعة فِيْ الشقوق أو فِيْ القمامة.
  • من ولادة بق الفراش إلَّى مرحلة البلوغ، يمرون بخمس مراحل، ويحتاج كل منهم إلَّى طريقة مختلفة للتغذية لينمو وينمو، ولهذا السبب يعض الشخص فِيْ أجزاء مختلفة من الجسم، لأنهم يحتاجون إلَّى دقيقة. وجبة واحدة فِيْ اليوم.
  • أحد أسباب انتشار بق الفراش بهذه السرعة هُو أن الأنثى تضع 3 بيضات كحد أقصى كل يوم طوال حياتها.
  • يمكن طرد بق الفراش بسهُولة من المنزل باستخدام المبيدات الحشرية أو الطرق الطبيعية، ولكن من الصعب قتلها تمامًا لأنها تقفز وتختبئ بسرعة، لذلك تستخدم شركات المبيدات أنواعًا قوية يجب ضمانها لتكون آمنة للبشر.
  • هناك ثلاثة أنواع من الحشرات نباتية، ومفترسة، ودم، تحتاج إلَّى الحفاظ على النبات الذي تملكه نظيفًا، أو إزالة المياه الراكدة، أو علاج مشاكل الجلد.

طرق الكشف عَنّْ وجود بق الفراش فِيْ المنزل

للكشف عَنّْ وجود بق الفراش فِيْ المنزل، هناك عدة طرق تحتاج إلَّى التحقق منها لتحديد هدفك باستخدام أفضل مبيدات للتخلص من بق الفراش، وهذه الطرق هِيْ كَمْا يلي

  • ظهُور بقع دماء على المفروشات والأثاث.
  • لاحظ وجود رائحة غير عادية فِيْ الغرفة أو فِيْ طيات الأرائك والأثاث.
  • يمكنك رؤية خنفساء بالغة بشكل أوضح على الأثاث ذي الألوان الفاتحة.
  • حشرات الفراش هِيْ حشرات تعيش فِيْ مجموعات، لذلك ستلاحظ وجود بقع داكنة من الفضلات التي ستكشف عَنّْ وجودها فِيْ منطقة معينة.
  • من أكثر الطرق فعالية لتأكيد وجود بق الفراش فِيْ المنزل هِيْ لدغة الحشرات على الجلد وهِيْ صغيرة ومحاطة بهالة حمراء، وهذا يختلف عَنّْ لدغة البعوض أو غيره.
  • ظهُور قشور الجلد أو بيض الحشرات على المرتبة.

نصائح للتخلص من بق الفراش عَنّْد استخدام المبيدات

هناك بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها عَنّْد استخدام أحد أنواع المبيدات الحشرية بق الفراش للتأكد من التخلص من المشكلة تمامًا، فالنصائح هِيْ كَمْا يلي

1- تخلص من الفوضى فِيْ الغرفة

تعيش بق الفراش فِيْ مناطق دافئة مثل الملابس والأثاث والأثاث وما إلَّى ذلك، لذا فإن حرصك على غسلها جيدًا ووضعها فِيْ أماكن صحية دون تركها عشوائيًا فِيْ الغرفة سيساعدك على التخلص من بق الفراش نهائيًا عَنّْ طريق الهروب منها. نافذة الغرفة. بدءا من الاختباء فِيْ علب الكرتون والصناديق والفوضى.

2- تعطير الأثاث بزيت شجرة الشاي

بعد خمس ساعات من استخدام المبيد، من الأنسب وضع قطرة