متى ينزل بلايستيشن 5 فِيْ السعودية

متى سيتم إطلاق PlayStation 5 فِيْ المملكة العربية السعودية، يبحث العديد من محبي ألعاب Sony على وسائل التواصل الاجتماعي التي يطلب أصحابها تفاصيل Sony PlayStation 5، الإصدار الجديد | سعر جهاز بلاي ستيشن سوني، حيث تقدم سوني العديد من الأجهزة الحديثة لتلبية احتياجات جميع العملاء من مختلف الأعمار، كَمْا تقدم منتجات بأسعار تنافسية، لأنها تتبع فلسفة “يمكن للجميع الاستمتاع بشكل الجهاز بشكل دائم مما يوفر للعملاء … أحدث الاتجاهات وبسرعة وهذا للعالم كله، لذلك إذا كنت تبحث عَنّْ تاريخ إصدار PlayStation 5 حسب المعلومات التي قدمتها Sony.

متى سيتم إطلاق PlayStation 5 فِيْ المملكة العربية السعودية

تستعد شركة Sony لإطلاق PlayStation 5 PS5 لتحل محل PlayStation 4 الذي تم إطلاقه منذ حوالي 6 سنوات ومن المتوقع أن يكون إطلاق الجهاز الجديد فِيْ تزايد الطلب على PlayStation مؤخرًا بسبب لعبة PUBG التي سيتم توفِيْرها. لأجهزة PlayStation التي أصبحت لديها نسبة كبيرة من الأبحاث ومن أشهر الألعاب فِيْ الآونة الأخيرة، لذلك نجد بعض البحث على الإنترنت عَنّْ مَوعِد إطلاق PlayStation 5 وسعر PlayStation 5 للبيع وأكد مارك أن إصدار Sony 5 المَوعِد جاهز لبلاي ستيشن 5 الذي ينتظره الكثير من محبي ألعاب بلاي ستيشن، وأن مَوعِد إطلاقه فِيْ 2022 الجديد، لكن الشهر الذي سيصدر فِيْه لم يتم تحديده، لذلك نرفق لكَمْ سعر بلاي ستيشن 5 فِيْ الإمارات، سوني 5 أسعار للبيع، حجز بلاي ستيشن 5، تاريخ إصدار بلاي ستيشن 5 فِيْ المملكة العربية السعودية 2022، تاريخ إصدار سوني 5، أسعار بلاي ستيشن 5 جرير، ألعاب أصلية ومخترقة، سنعرف من خلال مقالتنا فِيْ هذا الموقع ويكي أين الآن من فضلك من خلال هذا المقال سننشر تاريخ إصدار سوني 5 فِيْ السعودية أحدث إصدار، لذا يرجى متابعتنا حصريا.

  • شاهد أيضاً ما هِيْ تكلفة جوال سوني 5 فِيْ السعودية

صورة لجهاز Sony Playstation 5 الجديد

نشرت بلاي ستيشن صورًا لألعاب جديدة وإصدارات محدثة من الألعاب التي لاقت رواجًا بين مستخدميها فِيْ الخليج والعالم العربي، مؤكدة أن مواصفات الجيل التالي ستسمح للمستخدم بتجربة التنزيلات بسرعة البرق وفائقة السرعة، بالإضافة إلَّى لمواصفات أخرى.

بلاي ستيشن 5 2022 بلاي ستيشن

من المتوقع أن تركز Sony بشكل أكبر على منصة الألعاب السحابية PlayStation Now، والتي تعتمد على الاشتراك واللعب عَنّْ بُعد، وقد أعلنت Microsoft و Sony مؤخرًا أنهما تعملان معًا على تقنيات الحوسبة السحابية، والتي من المؤكد أنها ستعطي دفعة قوية. على PlayStation Now، لأن المنصة لم تكن مكتملة فِيْما يتعلق بالألعاب المتطورة، بالإضافة إلَّى وجود مشاكل فِيْ التأخر وانقطاع الاتصال. جدير بالذكر أن شركة Sony قد سجلت براءة اختراع فِيْ عام 2014 وبراءة اختراع تتعلق بخدمة يمكن من خلالها بث ألعاب PlayStation على أجهزة مستخدمين آخرين، وتتنافس مع منصات Google Stadia و Microsoft xCloud على هذا الاختراع، وشركة Sony هِيْ تحاول دعم تقنية G5 لمساعدة اللاعبين على استخدام ميزة اللعب عَنّْ بُعد. الألعاب والحركة تتيح الخدمة حاليًا للاعبين بث الألعاب من لوحة المفاتيح الخاصة بهم إلَّى الأجهزة الأخرى، مثل الأجهزة اللوحية والهُواتف الذكية، بالإضافة إلَّى PS Vita Portable.

سعر PS5 فِيْ السعودية

أما عَنّْ سعر الجهاز المتوقع فقد يصل إلَّى حوالي 400 جنيه إسترليني، أي حوالي 580 دولارًا.

إطلاق الجيل الخامس من نفس الجهاز، لذا فإن سعر جهاز بلايستيشن 5 فِيْ السعودية سيبلغ حوالي 1875 ريالاً سعودياً.

مواصفات بلاي ستيشن 5

تم تمييز مواصفات جهاز بلاي ستيشن 5 عَنّْ الأجهزة الأخرى المقدمة من سوني وقد أعلنت الشركة عَنّْ ذلك من خلال البث المباشر الذي قدمته وهُو –

  • يضيف PlayStation 5 عددًا من الألعاب المختلفة التي كانت موجودة فِيْ الإصدار 4 السابق
  • يقوم الجهاز بتشغيل الألعاب بدقة تصل إلَّى 8 كيلو بايت
  • يعمل الجهاز أيضًا بفضل حَقيْقَة أنه يحتوي على معالج ثماني النواة.
  • يوجد أيضًا معالج رسومات.

تاريخ إصدار سوني 5

أعلنت شركة Sony عَنّْ تاريخ إصدار أغسطس 2022 لأحدث منصة ألعاب عالمية لها، PlayStation 5، مما يعَنّْي أننا على بعد أقل من عام من إصدار هذا الإصدار المحدث بشكل كبير. .

ما هُو مَوعِد إطلاق بلاي ستيشن 5 فِيْ المملكة العربية السعودية

تأتي الأخبار الأولى حول تاريخ إصدار PlayStation 5 من كبير المهندسين المعماريين Mark Cerny فِيْ مقابلة مع Wired فِيْ أبريل 2022. تعتزم Sony أن يكون PlayStation 5 من الجيل التالي وسيتم إصداره فِيْ جميع أنحاء العالم بحلول نهاية عام 2022. فِيْ أوائل عام 2022، أكد التقرير المالي لشركة سوني للربع المنتهِيْ فِيْ 31 مارس 2022 أن أجهزة الجيل القادم الجديدة قيد التطوير، لكنها لن تصدرها حتى أبريل 2022. تم الإعلان عَنّْ المواصفات الحالية فِيْ أكتوبر 2022. تم الكشف عَنّْ المواصفات الكاملة فِيْ بث مباشر على الويب مقدم من Cerny ونشرته شركة Digital Foundry و Sony فِيْ 18 مارس 2022.

تم التخطيط لإنشاء مكتبة كبيرة من ألعاب PlayStation 5 فِيْ 4 يونيو 2022، ولكن تم تأجيلها إلَّى 11 يونيو بسبب أحداث احتجاجات جورج فلويد.