ادعية تقال فِيْ الروضة الشريفة باقة من أجمل الادعية والاذكار

الحضانة المشرفة من أشرف الأماكن على وجه الأرض التي قال عَنّْها الرسول صلى الله عليه وسلم، وبين بيتي والمنبر حضانة من جنات الجنة التي شهدت دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم وصلواته وسجوده وسجوده ولقائه بأصحابه واستقبال الوفود الإسلامية من جميع أنحاء العالم ومن أنحاء البلاد والعبادة فِيْ هذا المكان وفِيْ تكرار الدعاء من أسباب قبول الدعاء ودخول الجنة، وتشهد روضة الأطفال إقبالا كبيرا من الحجاج فِيْ شهر رمضان، الذين يتسابقون على اللحاق بها والدخول إليها، والصلاة والدعاء لها، ونعرض عليكَمْ. عزيزي القارئ عدد كبير من الادعية التي يمكنك قراءتها فِيْ روضة داخل حضانة الشرفاء.

الطلبات الموصى بها عَنّْد زيارة حضانة الشرف

ربي قد عوض عَنّْ كل ما كسرته وكل اليأس الذي أصاب قلبي وجعلني أتمنى ألا أحداً آخر اللهم أرني الفرح فِيْ مستقبلي. يا رب، أنت على علم بصلواتي حتى عَنّْدما لا أقولها.

اللهم اجعلني سعيدا بشيء أنتظر حدوثه. اللهم إنني متفائل بعطاءك فاكتب لي ما أشتهِيْ قلبي مع كل أمنية قلتها لك.

اللهم اجبر عقلي على ان تكون وليه فلا شيء يخذلك على الارض او فِيْ السماء وانا اطلب منك يارب ان تقويم حياتي ولا تضيع فِيْ الجموع فِيْ الطريق ولا تختار من بين احب اشيائي ربي اسعدني واصفر صدري وراح قلبي اللهم اودعك راحتي فاجعلني اسعد مخلوقاتك. ❤ يا رب، أدعو لك بمجدك وجلالك ألا تجعلني شيئًا صعبًا، ولا تجعلني شيئًا كبيرًا، ولا تجعلني حزينًا، ولا تخبرني بالأسرار ولا تحطم ظهري.

شاهد الآن أدعية الصباح الدينية، من أجمل أدعية الصبح

اتصل به مستحب فِيْ حضانة الشرف

طلبات جميلة

اللهم امين مريض اشفه المنزعج خفف عَنّْه همومه من حزين اسعده ومن يأمل نجاحك امنحه التوفِيْق.

اللهم اجعل دعاءنا لا يستجيب، وأعطنا رزقًا لا يحصى، وافتح لنا بابًا إلَّى الجنة الذي لا يسد.

اللهم نسألك فِيْ هذا اليوم أن ترفع آلامنا وتفتح ظلام ليالينا. اللهم إني قوي بغيرك أضعف منك اللهم أغنى من غيرك فقير منك اللهم عزيز على غيرك أذل منك اللهم أغنينا بإذنك من نهِيْتك واجعلنا من الرابحين.

اللهم إلتقي بحاجتنا التي لا نستطيع التعبير عَنّْها فِيْ الصلاة فأنت أعلم منا وأقدر منا.

الله يريحني من التعب يفرحني من الحزن ويكافئني الصبر.

قل 3 مرات، يا الله، اجبر انكسار قلبي، القوة التي يتعجب بها الرجال فِيْ السماء والأرض، علاج يستحق فضلك، وعظمتك وقوتك، يا رب

اللهم اجعل قلبي ينكسر، قوة يعجب بها الناس فِيْ السماء والأرض، قوة تستحق فضلكَمْ وعظمتكَمْ وقدرتكَمْ، يا رب.

اللهم اجعل قلبي ينكسر، قوة يعجب بها الناس فِيْ السماء والأرض، قوة تستحق فضلكَمْ وعظمتكَمْ وقدرتكَمْ، يا رب.

شاهد هنا دعاء لكثرة العيش بالمال والصحة والحالة الجيدة

صورة من احشاء حضانة الشرف

دعاء السلام

لا اله الا الله الصبور والكرم. لا اله الا الله العلي العظيم. لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم. اللهم إنا نسألك زيادة فِيْ الدين، ونعم فِيْ الحياة، وصحة بدن، وكثرة الرزق، والتوبة قبل الموت، وشهادة الموت، والمغفرة بعد الموت، والمغفرة فِيْ الحساب، والأمان من العذاب، ونصيب من الجنة، وأعطنا. لمحة من وجهك الكريم.

اللهم إني أسألك نعمتك ورحمتك، فلا أحد يملكها إلا أنت

اللهم اجعل هذا الدعاء صدقة خالدة لي ولامي وأبي ولأولاد وكل من أرسله.

“اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كَمْا باركت على إبراهِيْم وعلى آل إبراهِيْم، وصلى على محمد وعلى آل محمد كَمْا باركت إبراهِيْم وعلى آل إبراهِيْم فِيْ العالمين.

شاهد هنا ادعية لتسهِيْل الولادة للحامل والتغذية اثناء الحمل لكل امرأة تطمح

صورة بانورامية لروضة الاطفال الجليلة

فضل جنة الشرف والصلاة عليها والعبادة فِيْها ليس كأي فضيلة أخرى، وقد فسر العلماء حديث الرسول صلى الله عليه وسلم فِيْ جنة الشرف مكانا. من أجل نزول الرحمة وتحقيق السعادة، وأن ينتقل هذا المكان الجليل إلَّى الجنة يوم القيامة والدعاء فِيْ هذا المكان الجليل هُو الطريق للوصول إلَّى الجنة، ولهذا قدمنا ​​لكَمْ هذا المكان الكبير. عدد من الدعاء المستحبة فِيْ حضانة الشرف لتخفِيْف الأمور وتصحيح الحال وغفران الذنوب والنجاة من نار جهنم.