مَوعِد إطلاق آيفون الجديد 2022، آخر تسريبات الايفون 12 متى ينزل فِيْ السعودية

تسريب مَوعِد إطلاق iPhone 2022 الجديد، أحدث هاتف iPhone 12، عَنّْدما يتم إطلاقه فِيْ السعودية، ستعمل Apple على تحسين هاتفها الجديد، حيث سيأتي بكاميرات بأربع عدسات، وهناك مواصفات جميلة تميز هذا الهاتف العملاق، وهُو بصمة الوجه والبوصلة، وكذلك iPhone 12 يقاوم الغبار والماء حتى فِيْ حالة سقوطه، من الممكن أيضًا تشغيل جميع الألعاب دون تهِيْج شديد وغير ذلك. سعر iPhone 12 فِيْ السعودية وتاريخ إصدار iPhone 12 وفِيْما يتعلق بالألوان المتوقعة لهُواتف iPhone 12 حيث تستمر تسريبات الهاتف فِيْ الانتشار قبل الإعلان عَنّْ iPhone 12 أو أي جهاز آخر. التسريبات المتوقعة.

جهاز iPhone 12 الجديد يتسرب

أحدث تسريبات iPhone 12 – هل تكشف عَنّْ التصميم يبدو أن هناك تصورًا عامًا بأن iPhone 12 سيعاد تصميمه. زعمت العديد من المصادر الموثوقة أن شركة Apple اختارت تصميمًا مشابهًا لتصميم iPhone 4 و iPhone 5، بالإضافة إلَّى جهاز iPad Pro الأحدث، أي بحواف مستقيمة. حواف مستديرة مثل طرازات iPhone الحالية.

سعر iPhone 12 الجديد 2022

نتوقع أن تستهدف Apple أسعارًا مماثلة لأجهزة iPhone 12 و Pro و Pro Max مقارنة مع iPhone 11 و Pro و Pro Max. سيبدأ بسعر 699 دولارًا للطراز العادي، بينما سيكلف طرازا Pro و Pro max 999 دولارًا و 1099 دولارًا على التوالي. مع زيادة التخزين، يزداد السعر.

صور هاتف iPhone 12 2022 الجديد

من المتوقع أن يتمتع iPhone 12 بتصميم جديد تمامًا بحواف مسطحة تشبه iPad Pro، بينما يعود أيضًا إلَّى iPhone 4 و iPhone قبل 5 أيام. تُظهر العروض الجديدة لهذا الأسبوع كَيْفَ يمكن أن يبدو iPhone 12 باللون الأزرق الداكن الجديد.

آيفون 12 لونا

ومن المتوقع أن تتوفر ألوان الأسود والرمادي الفلكي والذهبي والوردي، أما بالنسبة لزر الشاشة الرئيسية فسيكون دائري الشكل وسيتم إطلاق الهُواتف فِيْ الربع الأخير من هذا العام. العام آيفون 12 جرير وآيفون 12 برو ماكس وإليكَمْ بعض الصور لهاتف آيفون 12 المنتظر. 12

على الرغم من عدم دعم iPhone 12 باللون الأزرق الداكن على نطاق واسع حتى الآن، إلا أن هذه العروض تمثل طعمًا جيدًا لما يمكن أن نكونه فِيْ المتجر لهذا الخريف. يأتي هذا الجهاز من Svetapple ويظهر iPhone 12 باللون الأزرق الداكن إلَّى جانب AirPods و MacBook Air.

آيفون 12 برو

يُظهر الفِيْديو أيضًا أن هِيْكل iPhone 12 Pro سيكون أرق من أجهزة iPhone الحالية، وأن الجهاز سيكون مزودًا بذاكرة وصول عشوائية 6 جيجا بايت ومعالج Apple A14 الذي سيسمح له بالعمل مع شبكات 5G. المطور ليس سريعًا جدًا وهناك العديد من الميزات والمواصفات التي هِيْ أكثر من رائعة، لذا توقع هذا الجهاز الخارق قريبًا.

تاريخ إصدار iPhone 12

سيكون مَوعِد الإعلان عَنّْ iPhone 12 فِيْ الأشهر الأخيرة من عام 2022 وكان معظم الحديث أنه سيكون فِيْ سبتمبر من هذا العام، لذا انتظر معجزة iPhone القادمة.

متى سيتم إطلاق iPhone 12

يعد تاريخ الإصدار الدقيق لجهاز iPhone 12 موضوعًا محيرًا ؛ لم يتم الإعلان عَنّْ أي شيء رسمي حتى الآن، لكننا على يقين من أن Apple ستقدم هُواتف iPhone الجديدة الخاصة بها بحلول نهاية عام 2022.

من المرجح أن يكون شهر سبتمبر هُو المَوعِد الذي ستقدم فِيْه Apple جميع المنتجات الأربعة، وفِيْ السنوات الماضية سيكون هذا الأسبوع هُو الأسبوع الثاني من الشهر. يتم الكشف عَنّْها دائمًا تقريبًا يوم الثلاثاء ونضع الأموال عليها فِيْ 8 سبتمبر أو 15 سبتمبر.

فِيْ السنوات السابقة، كان بإمكانك التقاط الهاتف بنفسك بعد 10 أيام. هذا يعَنّْي أنه يمكن أن يهبط فِيْ 18 سبتمبر أو 25 سبتمبر، لكن هذا يبدو غير مرجح على نحو متزايد.

لا يمكننا أن نكون متأكدين من هذه البيانات كَمْا فِيْ السنوات السابقة، حيث توجد فرصة جيدة أن يكون لوباء Covid-19 تأثير خطير على إنتاج iPhone القادم.

تشير أحدث الشائعات إلَّى أن iPhone 12 سيكَمْل اختباره النهائي بحلول نهاية يونيو ويدخل الإنتاج الضخم فِيْ يوليو. قد لا يزال هذا يعَنّْي أنها ستكون جاهزة للبيع فِيْ سبتمبر، لكنها قد تقتصر على طرز معينة فقط.