نكت تهلك من الضحك .. ادخل هنا وانسى همومك

تكاد النكت أن تصبح من ألوان القصص القصيرة، بحيث تتكون بعض النكات من جملة واحدة، وبالتالي تحتوي النكتة على بداية وحبكة ونهاية، وإن اختصر الكثير من التفاصيل فِيْها، لأنه يفترض أن يعرف المستمع. والضحك سمة من سمات اساس النكتة وهدفها والنكت تعتبر من ثوابت المجتمع لان الدعابة ترتفع وتنخفض مع صعود وسقوط الحضارات واهم ما يميزها شدتها وأنه يحمل معاني كثيرة فِيْ سطور قليلة.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل عشاق النكت ولكل داعمينا الأعزاء متابعينا موقع الحلم موضوع اسمه نكت تموت من الضحك .. ادخل هنا وانسى همومك. ارسم ابتسامة على وجوههم.

نكتة البخيل

نكت تموت تضحك

إذا وجدت صعوبة فِيْ إيقاظ زوجتك من النوم، خاطبها باسم الوحدة الثانية وسترى نتيجة مؤكدة ومضمونة بإذن الله.

سقطت امرأة عَنّْيدة جدًا (ذات رأس جاف) من شرفة الطابق الثاني وسقطت على رأسها. ثم نهضت سالمة تمامًا وقالت “الحمد لله لقد سقطت على رأسي”.

سأل المعلم الطالب أي دولة تحبها أكثر الطالب تشيكوسلوفاكيا المعلم اكتبها. الطالب فقط أمزح يا عمي أحب مصر.

يقال أن امرأة حامل ذهبت إلَّى والدتها وأخبرتها بشرى سارة يا أمي، ستكونين جد. هل تقول الأم جده أم الرياض ضحك الجميع ومات الجنين بسبب # لقاءات كثيرة

سائق شاحنة محمّل بالدجاج والبقجان. رأى فتاة لطيفة طلبت منه أن يوصّلها. كانت تركب معه وحاولت تقبيلها لكنها رفضت فقال لها إنني أقبلك انزل فخرجت .. وعَنّْدما وصل السائق إلَّى هدفه وجد كتكوت واحد.

يمكنك قراءة المزيد أجمل 10 نكت مضحكة

نكت باللهجة المصرية

النكات تموت من الضحك

كان مستول يرتدي حذاء، واحد أبيض والآخر أسود. التقى مستول آخر وقال “يا له من حذاء أنيق! ذهب الرجل الأول ليضع الرجل على الآخر وقال، وشرفك … لدي زوج آخر من الأحذية فِيْ المنزل يشبههما تمامًا.

سألوا محشاش من هم أفضل الناس

فقال لهم صالح ؛ لأنه كريم، ويسقي كل الناس

قالوا له ومن هُو الصالح !!!

قال لهم لا أدري، لكني دائما أقرأ ماء الشرب

المهزلة الحقيقية هِيْ عَنّْدما تضرب أخيك الصغير وعَنّْدما يبكي تريد أن تصمت حتى لا يسمعه أحد.

شرطي مرور يحقق فِيْ الحادث. سأل الأول فأجاب. أوه، لقد أعطيته كلاوس .. أعطيته الأضواء وصرخت فِيْ وجهه لإخراجه ولم يكن هناك جدوى من السؤال. ثانيا. أجابني، “واو، ماذا أفعل” أنا أجلس فِيْ الكشك الخاص بي

أنا والدي أعترض على كل ما أفعله، فِيْنبغي أن يسألني كَمْ عمرك أقول 20! يجيب لماذا هذا أنا عَنّْدما كنت فِيْ عمرك 25

يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة جدا

نكت مدهشة

ذهب صديقنا مستول إلَّى صاحب مطعم ماستول وقال أريد سندويش فلافل بدون خس. فأجاب لا يوجد خس. سأعطيك واحدة بدون سلطة الطحينة.

قال الطبيب للمريض لقد وصفت لك هذا الدواء فخذيه خمسة أيام ثم ارجعي إلي. بعد خمسة أيام لم تتحسن حالة المريض، فسأله الطبيب هل تناولت الدواء قال نعم، أسكبها على الأرض وأمشي عليها.

بمجرد أن سافر سعيدي إلَّى مصر، سُرقت محفظته، أبلغ عَنّْ ذلك، وقال له الضابط “الآن سأحضرها إليك تحت الأرض”. خرج السعيدي ووجد أشخاصًا يحفرون فِيْ مترو الأنفاق. قال لهم يا رجل، إنه أسود وبه سحابات.

للمزيد يمكنك قراءة أريد نكت مضحكة

نكت مضحكة

ومن مزايا النكتة أنها لا تتطلب أي وسيلة أو معدات، ولا يتجاوز نطقها الدقائق، ومعها يدخل الإنسان فِيْ حالة ضحك جميلة تجعله ينسى الكثير من الأحزان. أدخل هنا وانسى همومك وقد وضعَنّْا بين يديك كومة مختارة بعَنّْاية من النكات والحكايات المضحكة. قمنا بإرفاق ثلاث فقرات مختلفة لك وفِيْ الأولى أدخلنا نكت ستموت من الضحك وفِيْ الفقرة الثانية قمنا بإدراج النكات باللهجة المصرية وانتهِيْنا من حديثنا بفقرة تسمى النكت الرائعة المضحكة.