نكت عراقية جديدة ستنسيك كل أحزانك

دعَنّْا نتعرف على معَنّْى النكت، لأن النكت يا سادة قصص ساخرة تثير المرح والضحك، وموضوعات النكت كثيرة ومختلفة عَنّْ النكات السياسية والنكات الاجتماعية وغيرها من الموضوعات التي تهم الناس، وفِيْ بلدنا العربي. العالم اصبحت النكت سلاحا فِيْ يد الشباب الراغبين فِيْ التمرد على الوضع فِيْ بلاده، يتم تبادل العديد من النكت والصور الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول مواضيع مختلفة، وكَمْا قلنا أصبحت الفكاهة سلاحا فِيْ أيدي الناس للتعبير من خلالها عَنّْ كل ما يزعجهم، مثل غلاء الأسعار أو الاستبداد البوليسي أو التعصب الديني وغير ذلك.

وفِيْ مثل هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لجميع داعمينا الرائعين متابعينا موقع الأحلام مقالاً بعَنّْوان نكت عراقية مضحكة تجعلكَمْ تنسون كل مشاكلكَمْ.

ذهب العراقيون إلَّى الحج

نكت عراقية مضحكة

عاجل الآن وزارة الصحة العراقية اكتشفت طريقة لعلاج كورونا والحمد لله تم اختبارها على خمسة جرحى. كانت النتيجة إيجابية للغاية. أربعة ماتوا والخامس يتشاجر.

طبيب اسنان فِيْ كركوك يقتل زوجها ويخلع كل اسنانه لانه تزوجها ايها الظالم.

كان لديه مرآة فِيْ المخطط، فتحها فِيْ الليل، ورأى نفسه مكياجًا واتصل بالشرطة، كل شخص لديه لص فِيْ المخطط .. جاء الشرطي، وفتح المخطط ورآه يهمس لنفسه.

العراقي كله سيغمض عينيك ويضع زوجتك بين العشرين بنت حتى نرى أنك تعرفها. كال، الحمد لله … كلبي انقلب على الجميع إلا هُو

للمزيد يمكنك قراءة أفضل النكات فِيْ العالم

قفشات لتجعلك تنسى كل أحزانك

نكت مضحكة

الرجل البريطاني العجوز الذي يمتلك صالون حلاقة فِيْ قلب لندن ذكي للغاية ولا يتقاضى أي أموال مقابل الحلاقة.

جاء إليه تاجر ألماس أمريكي لقص شعره وحلق شعره، وعَنّْدما أراد أن يدفع له قال له الحلاق “أنا لا آخذ نقودًا، لكن هدفِيْ هُو إفادة الناس”. شكره تاجر الماس الأمريكي وغادر.

وعَنّْدما جاء الحلاق ليفتح محله فِيْ اليوم التالي، وجد صندوقًا به خاتم ماسي ثمين فِيْ باب المحل، فابتسم وعلم أنه من تاجر أمريكي.

فِيْ اليوم التالي جاء إليه شاب فرنسي يعمل كعطار ولم يأخذ منه ثمن الحلاقة، وعَنّْدما جاء ليفتح محله فِيْ اليوم التالي وجد صندوقًا يحتوي على عطر فرنسي نادر جدًا، فقام بذلك. ابتسم وعرف أنه من الشباب الفرنسي.

فِيْ اليوم التالي جاء إليه شاب عراقي اسمه جبار وحلق له حلقًا، وعَنّْدما أراد جبار دفع الثمن، قال له الحلاق لا آخذ نقودًا، لكن هدفِيْ هُو إفادة الناس، لذلك شكره جبار ثم غادر ثم غادر “.

وعَنّْدما جاء الحلاق فِيْ اليوم التالي ليفتح محله، وجد أكثر من عشرين شخصًا ينتظرونه عَنّْد باب المحل، فسألهم من أنتم قالوا له إننا بجانب جبار الذي سافر إليك بالأمس

50 درجة !!! صعد ووالد سيارة الأجرة يروي قِصَّة حياته، يجعلك تبكي، وعَنّْدما يكون لديك 4 بطاقات، تقفز 5 آلاف، وتخرج من التاكسي، وتبحث عَنّْ شخص يبيع الماء ويشتري منه، حتى لو كان مش عطشان يأتيك رجل فقير فماذا تبيع كلينكس عليك أن تشتري منه تقول داعمه حتى يعمل. نفسيتك لا تقبل صبغ الأحذية! ويجب ألا تساعده مباشرة! قهر واسقط !! تذهب بعد ذلك، يخرج الطالب السادس من الامتحان، إنه حار على الرصيف ولا يجيب زين، تدخل المنزل، الكهرباء مقطوعة والمنزل يحترق وتريد السباحة، و الماء يغلي، تقول تيزاب، تدخل غرفتك، تفتح فِيْسبوك، هذا الصمت مع الرسالة الدينية لأم الأعمال الصالحة! إذا أرسلتها، بارك الله فِيْك بالنار!

للمزيد يمكنك قراءة نكت عراقية

كوميديا

كل ما اعرفه رحمها الله غسلت اطباق الفطور وجدران الدولما وحين انتهِيْت ادركت ان دورها لم يكن دورها

“التجوال مع أحبائك تحت المطر متعة غير معروفة للآخرين … لاحظ أنني أحد الآخرين

هناك شخص أفتقده، الزوج الجديد، مرضت زوجته، ذهب إلَّى الطبيب كطبيب، زوجتي مريضة، من أين حصل على كل هذا، لم أرد عليه، لكن هذه جنسيته.

إذا عطست زوجتك فأسرع وأبلغ عَنّْها لأن الحجر الصحي 14 يومًا

بالأمس ذهبت إلَّى شمال أربيل، وعَنّْدما أصبحت تحت سيطرة أموال أربيل، قمت بتسوية إقامة جان مع الفرع الكردي، لذلك جئت بالسيارة.

يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة جدا

يقولون حبيبي

قد تكون النكات متشابهة من حيث القِصَّة والتأليف، لكن طابع القِصَّة وموقعها يختلف من دولة إلَّى أخرى، وهنا أيها المتابعون الأعزاء وصلنا إلَّى خاتمة مقال اليوم الذي تحدثنا عَنّْه وتحدثنا عَنّْه. عَنّْ نكت عراقية مضحكة تجعلك تنسى كل الاحزان جمعَنّْا لك كَمْية كبيرة جدا ومجموعة ضخمة من النكت الكوميدية قمنا باضافة ثلاث فقرات اكثر من مدهشة وضعَنّْا نكتنا العراقية المضحكة فِيْ الفقرة الأولى وفِيْ الفقرة الثانية أدرجنا قفشات لك، مما يجعلك تنسى كل أحزانك، وأغلقنا حديثنا بفقرة تسمى كوميديا.